منتجات كلر بوب والفرق بين التقليد و الاصلي، في هذا المقال سنقدم لكم الفرق بين منتجات كلر بوب الأصيلة والمنتجات الأخرى التقليدية لهذا المنتج، كلر بوب  من المنتجات الأميريكية الشهيرة وصاحبة السيادة في مجال مساحيق التجميل، وهو من المنتجات المتواجدة بالبيع عن طريق الإنترنت، لذا فمن الصعب التفريق بين المنتج الأصلي والتقليد لمنتجات كلر بوب ولكننا في هذا الموضوع سنختص بالتفريق بينهما.

منتجات كلر بوب والفرق بين التقليد و الاصلي

هناك فروقا بين منتج كلر بوب الأصلي والتقليد، ولأن الكثير من الناس لا يستطيعون اكتشاف هذه الفروق ويتعرضون للغش التجاري، يقدم لكم “موسوعة المدير” الفروق بين المنتج الأصلي والتقليد لمنتجات كلر بوب، فتابعونا.

الفرق بين كلر بوب الأصلي والتقليد

يكتب على العبوة الأصلية من الأعلى U S A أما العبوة غير الأصلية فيكتب على الكرتون الخاص بها P R C .

ما هو لون الكرتون الأصلي

يوجد اختلاف آخر واضح وهو أن الكرتون في المنتج الأصلي لونه أبيض، ولكن في المنتج غير الأصلي تكون العبوة ذات اللون البيج.

ما هو اسم الموقع المكتوب على العبوة الأصلية

وأخيرا فإن اسم الموقع وهو “colourpop.com” يتواجد على جانب العبوة الأصلية، ولكن العبوة الغير أصلية يكتب عليها من الخلف “colourpop” مع اختلاف نوع ولون الخط.

الفرق بين الروج الأصلي والتقليد لمنتجات كلر بوب

هناك اختلافات واضحة لمن يريد أن يعرف الحقيقة، وبالتركيز على علبة المنتج نجد أن المنتج الأصلي تكون كتابته باللون الفضي الذي يعكس باقي الألوان، بالإضافة إلى أن اسم الروج ودرجته يكتب باللون الأبيض على علبة الروج الأصلي أما الروج الغير أصلي يكتب اسمه باللون الأسود أسفل العبوة.

منتجات كلر بوب والفرق بين التقليد و الاصلي

الفرق بين الشادو الأصلي والتقليد لمنتجات كلر بوب

أيضا هناك فروقا بين الشادو الأصلي والتقليد لمنتجات كلر بوب، حيث أن اسم الشادو الأصلي في المنتج الأصلي يكتب بخط عريض ولكن المنتج غير الأصلي يكتب بخط صغير، أما باقي الكلمات الموجودة على العبوة فهي العكس حيث توجد على العبوة الأصلية الكلمات بخط صغير وعلى المنتج التقليدي بخط كبير.

ما الذي يمكن ان تفعله مساحيق التجميل التقليدية للبشرة

تقوم مساحيق التجميل التقليدية ببعض المشاكل للبشرة والتي قد تصرف الكثير من الأموال في سبيل علاج ما سببته تلك المساحيق غير الأصلية.

 

نسبة الرصاص في المنتجات التقليدية

يسبب نسبة الرصاص الموجودة في منتجات مساحيق التجميل التقليدية إلى العديد من المشكلات الفائقة فمثلا يؤدي إلى الإجهاض بالنسبة للحامل، بالإضافة إلى مشكلة الصداع ومشكلة فقدان الذاكرة، وذلك لأن نسبة الرصاص في المنتجات التقليدية ربما تكون ضعف  المنتجات الأصلية عشرون مرة.

حساسية الجلد أبرز مشكلات منتجات التجميل التقليدية

تسبب المنتجات التقليدية من مساحيق التجميل في زيادة هيجان الجلد وارتفاع الحساسية لأنها مصنوعة من مواد كيميائية مجهولة الصنع وربما تكون بشرتك لا تناسب هذا المنتج، لأنك ببساطة لا تعرف اي مادة يصنع منها المنتج فلا تستطيع أن تقرر ان كنت ممنوعا منها او لا.

 

البكتيريا

صناعة المنتجات التقليدية في أماكن غير معقمة وغير مجهزة يصيبها بالبكتيريا التي تنتقل إليك كمستخدم وتسبب لك مشاكل كثيرة، كما أنك لا تدري هل ايادي العاملين نظيفة ام لا.

 

منتجات كلر بوب والفرق بين التقليد و الاصلي

كان هذا المقال مختص بنقل الاختلافات والفروق بين منتجات كلر بوب الأصيلة والمنتجات الأخرى التقليدية، التي يقع الناس فخا للغش والنصب بسببها، ولأن القائم بالإنتاج يحاول أن يقوم بضرب المنتج حتى يصبح شبيه للمنتج الأصلي، ومع ذلك فإننا قد نقلنا لكم الاختلافات بطريقة مبسطة وسهلة يستطيع الجميع ان يكتشف بها المنتج الأصلي من التقليدي.