رجاءً

أذكر الله و صلي على سيدنا محمد

لون لايمستون من جوتن بالصور وذلك لان كل جدار نقوم بدهنه يكون له قصه ملهمه لصاحب المنزل، وتعتبر دهانات جوتن واحده من افضل الدهانات التي يمكن اختيار اللون المناسب منها، وذلك لأنها تضم مجموعة كبيرة من أفضل الألوان التي يمكن ان تعبر عنك وعن شخصيتك. 

لون لايمستون من جوتن بالصور

تسمح لك منتجات جوتن للدهانات باختيار الوان حوائط المنزل الخاص بك من خلال مجموعة كبيرة من الألوان المميزة التي تسمح لك بتصميمات وافكار مختلفة لكل غرفة، وذلك لمكانتها الرائده في عالم تكنولوجيا الألوان، تعطي جوتن فرصة تصميم احلامك داخل المنزل. 

هناك العديد من الألوان المفضلة التي يمكن أن تختار من بينها والتي تجعل الغرفة  متألق للغاية، متناسق مع الوان الاثاث والديكورات التي توجد في المنزل، ويعتبر لون لايمستون واحد من أفضل الألوان في جوتن والذي يتميز بأنه لون هادئ للغاية يعطيك السكينة التي تحتاجها ويهدئ الأعصاب ويعطيك الطمأنينة والهدوء للتنفس، واحساس بالراحة داخل الغرفة، لذا يعتبر واحد من أفضل الألوان التي يمكن دهان الغرفه بها. 

صبغة لايمستون 

تسمح لك الوان جوتن لاكتشاف عالم الالوان الرائع من خلال مجموعة كبيرة من بألوانها الفريدة التي يمكن دهان منازلكم أو مكاتبكم بها، وذلك لان الشركه تعتمد على عالم التكنولوجيا في الألوان، وتقدم لك مجموعة كبيرة من الوان الموضة واللمسات الناعمة، ويعتبر اللون لايمستون واحد من أفضل الألوان التي يمكن أن نقوم بدهنها في الحائط، وذلك لأن درجاته الفاتحه تعطي اضاءه اكثر للغرفه مما يسمح لك الشعور باتساع في الغرفة. 

صبغة لايمستون 

صبغة لايمستون

افضل لون رمادي من جوتن 

يوجد لشركة جوتن للالوان أكثر من 1500 متجر مختلف في عدد كبير من البلاد ويوجد ايضا عدد كبير من الموزعين والوكلاء الموجودين داخل الوطن العربي، يمكنك زيارة الأقرب إلى بلدك واختيار الألوان التي تناسب معك، فهناك بعض الالوان الرماديه الرائعة التي يمكنك أن تقوم بدهنه في الغرف والتي لا تحتاج الى نشاطات يومية، يمكن دهنها داخل غرفة المكتب لإعطاء طابع من الهدوء والراحة والتركيز عند البدء في العمل، ويوجد العديد من الدرجات للون الرمادي من جوتن والتي تسمح لك باختيار الافضل فيما بينهم بما يتناسب معه  ومع الأثاث الموجود داخل الغرفة. 

افضل لون رمادي من جوتن 

افضل لون رمادي من جوتن

دهانات جوتن لون لؤلؤي 

كما ذكرنا أن ألوان جوتن يوجد بها العديد من الدرجات والالوان المختلفة التي يمكن من خلالها اختيار اللون المثالي بالنسبة لاسلوبك في الحياة، وذلك لأنها تعطيك العديد من الدرجات الخفيفه والمختلفة التي تساعدك في التأمل والهدوء، منها مثلا اللون اللؤلؤي، فهو احد الالوان المميزة التي توجد في دهانات جوتن والتي تسمح لك باختيار الدرجة المطفية أو حتى الذي يوجد به لمعه خفيفه، فهي اضافه مميزه للغاية يمكن وضعها الى الغرفه.  

دهانات جوتن لون لؤلؤي 

دهانات جوتن لون لؤلؤي

افضل لون بيج من جوتن 

يمكنك اختيار اللون البيج المميز من جوتن لاضافه لمسه جديده على جدران الحائط، فهي واحدة من الألوان التي تسرق الأنظار وتشعرنا بالراحة الشديدة في النفس، فهي تنجذب الى الالوان الهادئة، لذا يمكنك اختيار اللون البيج للحصول على جدران رائعة. 

افضل لون بيج من جوتن 

افضل لون بيج من جوتن

لون ساند من جوتن 

تقدم لكم شركة جوتن تقنيات الألوان المبتكرة بدقه عالية للغاية، كما أنها تمكنك من الحصول على درجة الألوان التي قمت باختيارها بمنتهى الدقة، فيمكنك اختيار اللون الذي تريده وضمان مطابقته تماما عند وضعه على الحائط، ومن الألوان الرائعة التي تضمها شركات جوتن هو لون ساند، فهو واحد من الالوان المميزه للغايه التي يمكن اختيارها دهان غرفتك.

لون ساند من جوتن 

لون ساند من جوتن