رجاءً

أذكر الله و صلي على سيدنا محمد

كريم اليوريا ٤٠ للركب ، تحتاج المرأة إلى كريمات طبيعية لتفتيح المناطق السمراء بالجسم كالركب وغيرها، والتي تلزم عناية فائقة و آمنة من خلال استخدام مواد طبيعية تماما لا تسبب أي ضرر بالبشرة. لذا فكريم اليوريا، هو أحد المركبات الطبيعية التي تساعد في ترطيب الجسم، ويفرز الجلد مادة دهنية ذاتية لتعمل على ترطيبه، وتكون أحد مركبات تلك المادة اليوريا، لذا الكريم طبيعي وآمن و يعطي نتائج فعالة ومرضية، كما يوجد عدة أنواع من كريم اليوريا تختص بمعالجة البشرة من نواحي متعددة.

كريم اليوريا 40 للركب

هناك عدة فوائد لكريم اليوريا 40، ونقدمها إليك كالآتي:

-يساعد في ترطيب الجلد، وعلاج الجفاف.

-يعمل على تقشير الطبقة الخارجية للجلد، وإزالة الخلايا الميتة.

-يقوم بتفتيح المناطق السمراء بالجسم كالركب و الأكواع وغيرها من المناطق التي تحتاج عناية باستمرار.

-يستخدم كمعالج فعال للمشكلات الجلدية، كمرض الصدفية وغيرها من مشكلات البشرة.

يقوم بالاحتفاظ بمحتوى الماء بالبشرة، ليبقيها رطبة لفترة طويلة ويقلل من جفافها.

اليوريا 40 تجارب

تجربتي الشخصية مع استخدام كريم اليوريا 40 للركب، أحرص دائما على أن تبدو بشرتي نضرة و مرطبة طوال الوقت، فقمت بتجربة كافة الوصفات الطبيعية للتفتيح والترطيب، ولكن لم أحصل على النتيجة المطلوبة، إلى أن استخدمت كريم اليوريا 40 للركب، والذي يحتوى على مركب اليوريا الطبيعي الآمن على البشرة، و واظبت على استخدامه للمناطق السمراء بالجسم كالركب و الأكواع، ولاحظت التفتيح تدريجيا بها، كما أنه يعمل على إزالة الخلايا الميتة بالجلد ويسمح بظهور طبقة جديدة خالية من مشكلات البشرة كالاسمرار والجفاف، لذا إذا كنت ترغبين في علاج فعال للمناطق السمراء بالجسم عليك اقتناء كريم اليوريا 40، ولا تترددي لأنه آمن على البشرة وخالي من أي مواد يمكنها أن تضر بالجلد.

أضرار كريم اليوريا

تتمثل أضرار مركبات اليوريا في أنه مع التقدم في العمر يتناقص مفعوله، مما يجعل البشرة تصاب بالجفاف وذلك لنقص معدل اليوريا التي يفرزها الجلد طبيعيا، لذا فمن المتوقع عند تقدمك بالعمر لا يكون هناك تأثير فعال من كريم اليوريا على البشرة.

 استخدامات كريم يوريا 40

يستخدم  كمعالج فعال لاسمرار الركب و لمشكلات تشقق القدمين والاكزيكا والصدفية، لأنه يعمل على ترطيب البشرة وتفتيحها بشكل كبير،ويعيد نضارتها و حيويتها من خلال إزالة الجلد الميت، كما يمكن للتركيزات المرتفعة لمركبات اليوريا التي تصل إلى 40% و 50% ، أن تستخدم في علاج مشكلات الأصابع كعين السمكة وغيرها.

 طريقة استعمال كريم يوريا

مره يستخدم كريم يوريا مرتين، مرة بعد الظهر ومرة بعد العصر، ويتم وضعه على الركب والأكواع بصورة دائرية مع التدليك، ومع تكرار تلك العملية ستحصلين على أفضل النتائج، وستلاحظين التفتيح والتنعيم الذي سيحدث ببشرتك عند المواظبة عليه، ويمكنك تجربته أيضا قبل الاستخدام بوضع كمية قليلة على بشرتك والتاكدى من مدى حساسية البشرة للكريم.

أنواع كريمات يوريا

هناك عدة أنواع من كريمات اليوريا تختلف نسب تركيزها، وكلا منها يختص في علاج مشكلة معينة من مشكلات البشرة، كتفتيح المناطق الحساسة، وتقشير البشرة، و كريمات خاصة بالوجه كالغسول اليومي للوجه، وكريكات أخرى عبارة عن لوشن للجسم، وجميعها ىمنة وفعالة ونتائجها مجربة ولا تسبب أي ضرر بالبشرة.

كيفية الحصول على كريم يوريا

يمكنك شراءه من الصيدليات، فهو متوفر بكثرة بجميع صيدليات المملكة العربية السعودية، كما يمكنك طلبه أونلاين عبر مواقع التسوق. وحاولي التفرقة بين كريم اليوريا الأصلي والمغشوش حتى تحصلي على افضل نتيجة وعناية فعالة بالبشرة، أما بالنسبة للسعر فيختلف بحسب المنتج الذي ستطلبينه ولكن الأسعار في متناول يديك وليست أسعار مبالغ فيها.