كورونا سوف تنتهي في يوم 10 ابريل هكذا كان الكثير من الكلام في هذه الايام ، حتى الرئيس الامريكي يتحدث عن يوم 10 ابريل كما لو انه يوم الانتهاء من كورونا ، وايضا روسيا تعلق كل شيء لديها وكرة القدم خاصة لتبدأ في يوم 11 ابريل .

هل هذا مجرد تبنأ ام هذا معناه ان هناك شيء سوف ينتهي مفعوله في يوم 10 ابريل ؟ ام انه مجرد كذبة من كذبات شهر ابريل التي تحدث في كل عام ، بما يشتهر به هذا الشهر من اكاذيب وتسمى كذبة ابريل .

قد يهمك ايضا  هل حبوب بريمولوت تلخبط الدوره الشهرية

الواضح ان كورونا سوف يستمر الى ان ينهيه الله عز وجل بنفسه ، ولذلك يجب على الناس ان تتجه الى الله عز وجل بالدعاء والصلاة من اجل ان يرحمنا من كورونا ومن الفيروسات  ، ولا ننظر الى كل هذه التوقعات التي لا يعلمها الا الله .

كذب ترامب وكذب بوتن وكذب الكل طالما نتحدث عن المستقبل ، فلا يعلم الغيب الا الله ، ليس هذا ايمانا منا اننا لم يعد لدينا يقين بان كرورنا سوف تنتهي ، لا .. ولكن لكي لا نلعب على عقول وقلوب الناس بالباطل ، دعونا نفكر في الحل الحقيقي وليس مجرد تأجيلات لكارثة نحن نعيشها في ترقب مرير كل يوم وفقدان اعز الناس اصبح امر منتظر لدى الجميع  ، نسال الله العفو والعافية وان يرحمنا من كل هذه الحروب النفسية قبل العضوية .

قد يهمك ايضا  ابر فيكتوزا للتنحيف و اضرارها مع امراض الجسم