رجاءً

أذكر الله و صلي على سيدنا محمد

طريقة استخدام مقشر فانيش للمنطقه الحساسه، يساعد مقشر فانيش على تفتيح المناطق الحساسة، لذا دعونا نقدم لكم كيفية استخدام مقشر فانيش المنطقة الحساسة.

طريقة استخدام مقشر فانيش للمنطقه الحساسه

يمكنك سيدتي استخدام مقشر فانيش في المنطقة الحساسة بعد إزالة الشعر وغسل المنطقة ثم تجفيفها، وبعدها تقومين بوضع السيروم وتدلكي المنطقة برفق شديد .

أيضا يمكنك استخدامه قبل إزالة الشعر بهدف إزالة الجلد الميت من خلال تمرير البلية على البشرة بعد تجفيفها جيدا، ثم وضع المقشر وتدليكه.

تجارب مقشر فانيش الامريكي

تقول ام محمد ٣٠ سنة : ” كنت أعاني من اسمرار المنطقة الحساسة ” منطقة البكيني وتحت الابطين ” ونصحتني زميلتي باستخدام مقشر فانيش، وبالفعل بعد إزالة الشعر قمت بغسل المنطقة الحساسة ثم تجفيفها وبعدها وضعت المقشر وقمت بتدليكه، والآن النتيجة ممتازة حيث أن الشعر الصغير انت إزالة وأصبح جسمي ناعما وجميلة وأدى المقشر إلى تفتيح تلك المناطق.

بينما تروي نهى ٢٢ عام تجربتها قائلة:” عمري ٢٢ مازالت صغيرة على تلك المعاناة، حيث أن بشرتي باهتة وتحتاج إلى إزالة الجلد الميت منها وكذلك إزالة الشعر الصغير في وجهي، حتى استخدمت مقشر فانيش مرتين في اليوم والآن بشرتي أصبحت جميلة وناصعة البياض ” .

ومنى ٢٧ سنة تقول :” كنت أعاني من اسمرار منطقة الركبة حتى استخدمت مقشر فانيش مرتين في اليوم لمدة ٣ اسابيع، وظهرت لي النتيجة المطلوبة بسرعة حيث أنها ظهرت منذ اول يومين” .

فوائد مقشر فانيش الامريكي

هناك عدة فوائد لمقشر فانيش الامريكي وهي كالآتي:

تقشير وإزالة الجلد الميت في الجسم .

عدم ترك اي احمرار بعد الاستخدام.

تفتيح المناطق السوداء في الجسم .

يقوم بإزالة بقايا الشعر بعد عملية إزالة الشعر أو الحلاقة.

يساعد على توسيع المسام.

مضاد للالتهابات .

يستخدم بعد عمليات الليزر.

مقشر فانيش الاصلي

يمكنك معرفة مقشر فانيش الأصلي بكل سهولة من خلال العبوة ، حيث أن لونها نصفه أبيض ونصفه ارزق فاتح بغطاء لونه ابيض، وتوجد بلية دوار باللون الأزرق في اول العبوة .

مقشر فانيش النهدي

يتواجد مقشر فانيش في صيدلية النهدي بسعر ١٢٠ ريال سعودي داخل المملكة العربية السعودية.

طريقة استخدام مقشر فانيش

يستخدم مقشر فانيش لعدة مناطق في الجسم وهي المنطقة الحساسة والوجه والرجلين والرقبة، وكذلك يستخدم لمنطقة تحت الابطين ومنطقة البكيني ومنطقة الظهر.

يمكنك استخدامه لمرتين في اليوم حيث يمكن استخدامه بعد إزالة الشعر أو في المناطق دون إزالة الشعر من خلال غسيل الجزء المراد وضع المقشر عليه بعد تمرير البلية، ثم تجفيفه وأخيرا وضع المقشر عليها وتدليكه جيدا برفق.

تجربتي مع مقشر فانيش

استخدمت مقشر فانيش مرتين في اليوم لمدة شهرين بغرض تفتيح الوجه وإزالة البثور السوداء، وبالفعل بعد الاستمرار والمداومة عليه ظهرت لي نتائج مبهرة، أنصحكم بتجربة مقشر فانيش لكل من يعاني من بشرة باهتة او اسمرار المنطقة الحساسة او حب الشباب فهو علاج موثوق فيه وفعال ونتائجه ممتازة .

الفرق بين مقشر فانيش الاصلي والتقليد

يمكنك سيدتي التفرقة بين مقشر فانيش الأصلي والتقليد عن طريق الآتي:

– لابد من شراء المنتج من مكان ذو سمعة جيدة وموثوق فيه .

– السعر في التقليد اقل بكثير من السعر الأصلي .

– حجم علبة التقليد اصغر من العلبة الاصلية.

– التقليد لونه ارزق غامق اما الأصلي ازرق فاتح .

سعر مقشر فانيش

يبلغ سعر مقشر فانيش في المملكة العربية السعودية ١٠٠ ريال سعودي.

ويبلغ سعره في صيدلية النهدي ١٢٠ ريال سعودي.

١٠٥ ريال سعودي هو سعر المقشر في أمازون.

بينما سعره داخل محل شوبرز ١٤٥ ريال سعودي.