دعاء اخر الليل مبكي ومؤثر، نذكرها في هذا المقال من أجل التقرب إلى الله بالدعاء، فبالدعاء يتحقق كل شئ وتتحقق الأماني.

دعاء اخر الليل مبكي ومؤثر

معنا الان سوف تتعرفوا على افضل الادعية المؤثرة التي من الممكن قولها في اخر الليل وهي ادعية مبكية ومؤثرة  ، هيا بنا الان من اجل التعرف على هذه الادعية المميزة.

ربِ…عبدُك ضاقت به الأسباب، وغلّقت دونهُ الأبواب، وتعسّر عليه سلوك طريق أهل الصواب، وزاد به الهمّ…والغمّ…والإكتئاب، وإنقضى عمره ولم يُفتح لهُ، إلى فسيح تلك الحضرات، ومناهل الصفوة والراحات .

اللّهم أنت المرجو، إكشف هذا النصاب، يا من إذا دُعي أجاب، يا سريع الحساب يا عظيم الجناب، ربّ…لا تدعني بحسرتي، ولا تكلني إلى حولي وقوتي، وأرحم عجزي وفقري وفاقتي، وذلّل صعوبةُ أمري، وسهلّ طريقي، فقد ضاق صدري، وتاه فكري، وتحيرتُ في أمري، وأنت يا الله العالم بسري وجهري، المالك لنفعي وضرّي .

اللّهم أنت القادر على تيسير عُسّري، ربّ أرحم، من عظم مرضه، وعزّ شقاؤه، وكثُر داؤه، وقلّ دواؤه، وأنت ملجأه ورجاؤه وغوثه.

اللّهم إني أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، وبقوتك التي قهرت بها كل شيء، وخضع لها كل شيء وذل لها كل شئ، وبجبروتك التي غلبت بها كل شئ، وبعزتك التي لا يقوم لها شيء، وبعصمتك التي ملأت كل شيء، وبسلطانك الذي علا كل شئ، وبوجهك الباقي بعد فناء كل شيء، وبأسمائك التي ملأت كل شيء، وبعلمك الذي أحاط بكل شيء، وبنور وجهك الذي أضاء له كل شيء، يا نور يا قدوس يا أول الأولين ويا آخر الآخرين، اللهم اغفر لي الذنوب التي تهتك العصم.

دعاء اخر الليل قصير

تحصنتُ بذي الملك والملكوت، واعتصمتُ بذي العزة والجبروت، وتوكلتُ على الحيّ الذي لا يموت، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً.

اللّهم اغفر لي الذنوب التي تنزل النقم، اللهم اغفر لي الذنوب التي تغير النعم، اللهم اغفر لي الذنوب التي تحبس الدعاء، اللهم اغفر لي الذنوب التي تنزل البلاء.

قد يهمك ايضا  دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب ان شاء الله

اللهم إني أسألك سؤال خاضع متذلل خاشع أن تسامحني وترحمني وتجعلني بقسمك راضياً قانعاً وفي جميع الأحوال متواضعاً.

اللّهم آت نفسي تقواها، وزكّها، أنت خير من زكّاها، أنت وليّها ومولاها ،اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع، وقلب لا يخشع، ونفس لا تشبع، ودعوة لا يستجاب لها.

اللهم إني أعوذ بك من شر ما عملت، ومن شر ما لم أعمل، وأعوذ بك من شر ما علمت، ومن شر ما لم أعلم اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك، وفجاءة نقمتك، وجميع سخطك.

اللّهم لا تؤمّني مكرك، ولا تكشف سترك، ولا تُنسني ذكرك، ولا تولّني غيرك، ولا تجعلني من الظالمين.

اللّهم أنت ربى لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك من نعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

دعاء آخر الليل للرزق

هذه الأدعية تجلب لكم الرزق والمال الوفير، وذلك لأن الرزق يبحث عنه الكثير فهو أساس المعيشة للكل لكي يتمكنوا من عيش حياة كريمة، لذا يجب اللجوء إلى الله بالدعاء.

اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع المُلك ممن تشاء وتعز من تشاء، وتذلّ من تشاء، بيدك الخير إنك على كل شيء قدير، تولج اللّيل في النّهار وتولج النّهار في اللّيل، وتخرج الحيّ من الميّت، وتخرج الميّت من الحي، وترزق من تشاء بغير حساب، رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما، تعطي من تشاء منهما وتمنع من تشاء ارحمني رحمة تُغنني بها عن رحمة من سواك.

دعاء ثلث الليل لقضاء الحوائج

اللهمّ ربّ السّموات السّبع وربّ الأرض، وربّ العرش العظيم، ربّنا وربّ كلّ شيءٍ، فالق الحبّ والنّوى، ومُنزِل التّوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شرّ كلّ شيءٍ أنت آخذٌ بناصيته، اللهمّ أنت الأوّل فليس قبلك شيءٌ، وأنت الآخر فليس بعدك شيءٌ، وأنت الظّاهر فليس فوقك شيءٌ، وأنت الباطن فليس دونك شيءٌ، اقض عنّا الدّين وأغننا من الفقر.

اللهم ارزقني رزقاً واسعاً حلالاً طيباً من غير كدٍّ، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفضيحتين، الفقر والدّين، اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين.

قد يهمك ايضا  دعاء المولود الجديد حصن المسلم قوي ومجرب

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان رزقي في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيداً فقرّبه، وإن كان قريباً فيّسره، وإن كان كثيراً فبارك فيه يا أرحم الراحمين، اللهم صلّ على محمد وآل محمد، واكفني بحلالك عن حرامك، وبطاعتك عن معصيتك، وبفضلك عمّن سواك يا إله العالمين، وصلّى الله على محمد وآله وصحبه أجمعين.

دعاء الثلث الأخير من الليل للزواج

لو تريد او تريدي ان تدعوا الله في الثلث الاخير من الليل من اجل ان يتقبل الله دعوتك وان يرزقك الزوج الصالح او يرقك الزوجة الصالحة قم بالدعاء بشكل يقيني بداخلك بان الله مجيب الدعاء وان شاء الله يتقبل الله الدعاء منك قم الان بالدعاء الاتي.

إلهي وسيدي ومولاي ضاقت المذاهب إلا إليك ، وخابت الآمال إلا لديك ، وانقطع الرجاء إلا منك ، وبطل التوكل إلا عليك ، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك ، تحصنتُ بذي الملك والملكوت .

واعتصمتُ بذي العزة والجبروت ، وتوكلتُ على الحيّ الذي لا يموت ، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً .

إلهي كيف أدعوك وكيف أقطع رجائي وأنت إلهي إذا لم أسألك فتعطيني فمن ذا الذي أسأله فيعطيني ، وإن لم أدعك فتستجيب لي فمن ذا الذي أسأله فيستجيب لي وإذا لم أتضرع إليك فترحمني فمن ذا الذي أتضرع إليه فيرحمني .

اللّهم أنت القادر على تيسير عُسّري ، ربّ أرحم ، من عظم مرضه ، وعزّ شقاؤه ، وكثُر داؤه ، وقلّ دواؤه ، وأنت ملجأه ورجاؤه وغوثه .

ربِ عبدُك ضاقت به الأسباب ، وغلّقت دونهُ الأبواب ، وتعسّر عليه سلوك طريق أهل الصواب ، وزاد به الهمّ والغمّ و الاكتئاب ، وانقضى عمره ولم يُفتح لهُ ، إلى فسيح تلك الحضرات ، ومناهل الصفوة والراحات .

أدعية قيام الليل للفرج

نذكر لكم أدعية من أجل الفرج العاجل، ويجب عليك الابتعاد عن كل ما يغضب الله، ونرجو من الله أن يستجيب لدعائنا ليفرج همنا ويرفع عنا البلاء والمصائب والكرب.

قد يهمك ايضا  تجربتي مع دعاء ربي اني مسني الضر

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، واغنني بفضلك عمن سواك.

اللهم صن وجهي باليسار و لا تبذل جاهي بالإقتار فأسترزق طالبي رزقك و استعطف شرار خلقك، و أبتلى بحمد من أعطاني و أفتن بذم من منعني وأنت من وراء ذلك كله ولي الإعطاء والمنع إنك على‏ كل شيء قدير.

اللهم رب السموات السبع ورب الأرض، ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء، فالق الحب والنوى، ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته.

دعاء اخر الليل تويتر

اللهم إني أعوذ بك من الهم، والحزن، والعجز، والكسل، والبخل، والجبن، وضلع الدين، وغلبة الرجال.

اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء.

اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك، وفجاءة نقمتك، وجميع سخطك.

اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، وأعوذ بك من العجز والكسل، وأعوذ بك من الجبن والبخل، وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال.

دعاء الثلث الأخير من الليل للشفاء

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ” إلا شفاه الله وعفاه.

اللهم بعدد من سجد وشكر، نسألك أن تشفي كل مريض شفاءً لا يغادر سقما، وتعوضهم خيرًا عن كل لحظة وجع وألم، اللهم رد كل مريض إلى أهله سالمًا معافًا من كل أذى أو ضر.

اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين.

اللهمّ إنّا نسألك بكلّ اسمٍ لك أن تشفيه. يا إلهي، اسمك شفائي، وذكرك دوائي، وقربك رجائي، وحبّك مؤنسي، ورحمتك طبيبي ومعيني في الدّنيا والآخرة، وإنّك أنت المعطي العليم الحكيم.

أسألك اللهم أن تشفيه، لا ضر إلا ضرك، ولا نفع إلا نفعك، ولا ابتلاء إلا ابتلاؤك، ولا معافاة إلا معافاتك، أنت الحي القيوم.

 

هكذا عرضنا لكم في هذا المقال دعاء اخر الليل مبكي ومؤثر، دعاء آخر الليل للرزق، أدعية قيام الليل للفرج نتمنى أن ينال إعجابكم.