رجاءً

أذكر الله و صلي على سيدنا محمد

تنحيف الزنود تجربتي سوف نتحدث معكم خلال السطور التالية عن بعض التجارب مع تنحيف و إنقاص الزنود، حيث يعاني عدد من الأشخاص من تراكم الدهون في منطقة الزنود..

تنحيف الزنود تجربتي

تنحيف الزنود تجربتي إذا كنت ترغب في معرفة بعض التجارب مع تنحيف الزنود، سوف نعرض لك ذلك..

تنحيف الزنود تجارب

تنحيف الزنود تجربتي الأولى

تنحيف الزنود تجربتي ذكرت إحدى التجارب، أنها كانت تعاني من مشكلة وجود ترهلات في منطقة الزنود، لذلك بحثت عن طرق للتخلص من ذلك، و ذكرت أنها كانت قد اتجهت إلى ممارسة التمارين الرياضية للتخلص من ذلك.

و أشارت إلى أنها تمكنت من التخلص من الترهلات الموجودة في منطقة الزنود، من خلال ممارسة تمرين التصفيق لتنحيف الزنود، حيث كانت تقوم بتكرار التمرين حوالي مئة مرة في اليوم الواحد.

و عقب فترة من الاستمرار على ممارسة التمرين، كانت قد تمكنت من التخلص من الزنود بشكل تدريجي.

تنحيف الزنود تجربتي الثانية

تنحيف الزنود تجربتي ذكرت كذلك إحدى التجارب مع تنحيف الزنود، أنها كانت تقوم باستخدام كريم الزنجبيل لتنحيف الزنود، حيث كانت تقوم بتحضير الكريم في المنزل، و ذلك عقب أن قرأت عن طريقة تحضير و إعداد الكريم في إحدى المواقع.

و عقب فترة من استخدام الكريم كانت قد تمكنت من التخلص من ترهلات الزنود، و ذلك بالإضافة إلى ممارسة بعض التمارين الرياضية، مثل تمرين القرفصاء و غيرها من التمارين الرياضية.

تنحيف الزنود تجربتي الثالثة

تنحيف الزنود تجربتي أشارت كذلك إحدى النساء إلى تجربتها مع تنحيف الزنود، حيث قالت كنت أعاني من الوزن الزائد، و لكن عقب فترة من الرجيم و اتباع نظام غذائي مناسب و ممارسة بعض التمارين، كنت قد تمكنت من إنقاص الوزن.

و لكني كنت قد واجهت مشكلة وجود ترهلات في منطقة الزنود والاكتاف، مما جعلني أشعر بالسوء و البحث عن طرق للتخلص من ذلك.

و كنت قد قمت بالفعل باستخدام خلطة بياض البيض مع خل التفاح، و كنت أقوم بتدليك الزند بالخلطة، و كذلك لف المنطقة عقب ذلك، ثم اترك الخلطة على اليد لمدة تتراوح ما بين حوالي نصف ساعة إلى ساعة.

و ذلك بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية، حيث كنت أقوم برفع الدمبلز، و لكن وفق لإرشادات و توجيه المدرب الخاص بي في ذلك، و ذلك لتجنب التعرض لأي مشاكل فيما بعد.

تجربتي مع عملية شد الزنود

ذكرت إحدى النساء تجربتها مع عملية شد و شفط الزنود، أنها قامت بعملية شد الزنود، حيث قالت كان الطبيب قد نصحني بإجراء عملية شد الزنود، و لذلك كنت قد قررت القيام بالعملية بالفعل.

و كان الترهل الموجود في منطقة الزند بسبب السمنة، حيث كنت أعاني من السمنة، و عقب أن قمت بإجراء العملية، كنت أشعر بتعب و ألم شديد لمدة حوالي يومين، و كان الجرح واضح عقب العملية.

و لكن الطبيب كان قد أخبرني بأن الجرح، سوف يزول عقب فترة و لن يستمر بشكل دائم، و لكن عقب فترة كنت قد تخلصت من الألم، و استطعت التخلص من ترهلات الزنود.

افضل طريقة لتنحيف الزنود

يمكنك التخلص من ترهلات و دهون منطقة الزنود من خلال، بعض الطرق التي سوف نوضحها لكم، و هي..

1- اتباع نظام غذائي صحي
2- متابعة ممارسة التمارين الرياضية، و لكن يفضل أن يكون ذلك وفق توجيهات و إرشادات أحد المدربين، و من بين هذه التمارين تمرين التصفيق و تمرين الضغط و تمرين الكرسي و غيرها من التمارين
3- تناول كميات أكبر من المياه و التقليل من تناول و شرب المشروبات الغازية و القهوة