تجربتي مع موقع strawberrynet الشراء الاون لاين واحدة من الاشياء التي يسعى اليها عدد كبير من الاشخاص اليوم، ويريدون التعرف على بعض التجارب لاشخاص قاموا بالشراء من المواقع وهذا ما سنتعرف عليه اليوم بشكل تفصيلي.

تجربتي مع موقع strawberrynet

تقول صاحبة التجربه انه واحد من المواقع الكبيرة للغاية التي يمكن من خلالها شراء مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعطور، وقالت انها عانت من بعض المشكلات خلال تسوقها من المواقع بسبب تأخر وصول الطلب أكثر من 20 يوم، وكانت فترة الانتظار سيئه للغاية، ولكن وصلت كل المنتجات بحالة جيدة للغاية وكانوا يتابعون الطلب عن طريق الرقم، وأنهت حديثها بأنها من التجارب الغير سيئة ويمكن تكرارها مرة أخرى والطلب من الموقع.

تجربتي مع موقع نايس ون

تقول صاحبة التجربه انه واحد من التطبيقات الرائعه للغاية التي قامت باستخدامه، كما ان الطلب وصل بعد اربع ايام فقط من طلب الاوردر ولم ياخذوا اي اموال بعد التوصيل، لذا فهو من التطبيقات الممتازة للغاية الذي يقوم ببيع المنتجات الفرنسيه والعديد من المنتجات الاخرى التي قمت بشرائها من هناك، لذا فهو من التجارب الرائعة للغاية التي قامت بها.

تجربتي مع موقع beauty bay

تقول صاحبة التجربه انه واحد من التطبيقات المميزة للغاية التي قامت بشراء العديد من أدوات التجميل والعناية بالبشرة والجسم منه، ووصلت المنتجات بشكل سريع للغاية وكانت بحاله جيده جدا، لذا فهي من التجارب الناجحة التي قامت بها صاحبه التجربه وتنصح العديد من الأشخاص بطلب المنتجات من هناك، كما انها كانت طلبيتها شحن سريع ووصلت ما بين يومين الى اربع ايام.

تجربتي مع موقع mytheresa

تقول صاحبة التجربه انها كانت تفكر كثيرا قبل الشراء من خلال الانترنت ولفت نظرها ان هناك العديد من الصديقات اللواتي يتحدثن عن ذلك الموقع، وقامت بالفعل بتجربته وكانت تجربه مميزه للغايه ومنسقه جدا ولم يحدث اى اختلاف وصلت كل المنتجات التي قمت بطلبها بشكل رائع للغاية.

تجربتي مع موقع shein

تقول صاحبة التجربه انها عاشقة للغاية بعالم الموضة والأزياء ومتابعه جيده له من فترة لأخرى، وقالت ان اكثر الاشياء التي جذبتها الى ذلك الموقع هو الأسعار والتي يوجد بها الكثير من الخصومات على عدد كبير من المنتجات، فقامت بشراء بعض الاكسسوارات حتى تجرب الموقع وكانت المفاجأة أنها وصلت بعد 10 أيام فقط من طلب المنتج وكان سعره خيالي مقارنة بسعره في الاماكن الاخرى، وبالفعل استمرت في شراء العديد من المنتجات من ذلك الموقع المميز.

تجربتي مع موقع استايلي

قامت صاحبة التجربه بشراء بعض الفساتين القصيرة من هناك وكانت محاولة أولى لها وعند وصول الشحنه ووجدت الفساتين رائعه للغايه وقالت انها تحب ذلك الموقع بشكل كبير وذلك لانه يقدم الكثير من الملابس الأنيقة المتميزة.

تجربتي مع موقع cult beauty

هو واحد من افضل المواقع التي تقوم ببيع أدوات التجميل والعناية بالبشرة والجسم وتقول صاحبة التجربه انها وجدت أسعارها مناسبة للغاية مقارنة ببعض المتاجر الكبرى، وقالت انه يوفر بعض العطور المميزة التي قامت بشرائها من هناك، وعند وصول الشحنه وجدت ان الشحن مجاني للطلبات التي فوق 198 ريال سعودي، كما أن هناك شحن سريع بمبلغ 745 ريال ولكن بشكل عام الموقع مميز للغايه والمنتجات رائعة.

تجربتي مع موقع dhgate

تقول صاحبة التجربه انها سمعت كثيرا عن الموقع من بعض صديقتها وقررت ان تقوم بطلب فستان منه، وقالت عندما وصل الفستان لم يكن بنفس الدرجة التي يعرض بها وكانت هناك بعض المشاكل في التطريز، كما أن الشحن تاخر 10 أيام حتى وصل الفستان وعندما وصل كان فستان خاطئ وتم استبداله مرة أخرى ووصل بعدها بثلاثة أيام، وعندما وصل الفستان بغض النظر عن اللون المختلف كان الفستان مقاسه مناسب للغاية وبنفس الجودة التي عرضها في المواقع وكانت تلك هي تجربتي مع الموقع.