تجربتي مع غسول لوريال بالطين، يعتبر غسول لوريال بالطين من أفضل الأنواع للبشرة، من خلال تجربتي التي سأعرضها لكم في هذا المقال، حيث أنني جربت العديد من مساحيق التجميل ولكنها لم تجدي معي نتيجة للاسف الشديد حتى حصلت على غسول لوريال بالطين، وكانت المعجزة، وفيما يلي نقل تجربتي مع غسول لوريال بالطين .

تجربتي مع غسول لوريال بالطين

خلال تجربتي لاحظت بفرق شائع بعد استخدام غسول لوريال بالطين، حيث اختفت الرؤوس السوداء من تحت منطقة العين بعد انتظامي عليه لمدة قصيرة، لاحظت أن الحياة عادت لبشرتي وجعل بشرتي مشرقة وجميلة، بالإضافة إلى إزالة الشوائب من وجهي وجعله أكثر نعومة واشراقة، وفيما يلي سنعرض لكم مميزات الغسول بالتفصيل.

طريقة استخدام غسول لوريال بالطين

ضعي الغسول بقطعة قطن على وجهك وخاصة الجزء المراد إزالة الشوائب منه، ثم دلكيه برفق بشكل دائري لمدة دقائق حتى يتشرب وجهك الغسول جيدا ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر وكرري ذلك عند اللزوم، وواظبي على وضع غسول لوريال بالطين لمدة مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع ومع الوقت ستلاحظين الفرق.

هل غسول لوريال بالطين مناسب لبشرتي

غسول لوريال بالطين مناسب لجميع أنواع البشرة.

مميزات غسول لوريال بالطين

-ازالة الهالات السوداء تحت العينين
-جعل البشرة أكثر نعومة واشراقا
-ازالة الشوائب من الوجه
-إزالة الحبوب

تجربتي مع غسول لوريال بالطين

فوائد غسول لوريال بالطين للبشرة الدهنية

تحتاج البشرة الدهنية لغسول يزيل الدهون والحبوب منها وهو ما يفعله غسول لوريال بالطين حيث يزيل الشوائب من البشرة ويجعلها أكثر إشراقا مع المحافظة على ترطيب البشرة وعدم جفافها.

أنواع غسول لوريال بالطين

ينقسم غسول لوريال بالطين إلى نوعين، وهما غسول الطين النقي والفحم، وغسول الطين النقي والطحالب، وفيما يلي عرض سريع لكلا منهما.

أولا غسول الطين النقي والفحم

يستخدم غسول الطين النقي والفحم للقضاء على الدهون في منطقة الوجه حيث يقضي تماما على الدهون مع مراعاة ترطيب البشرة وعدم جفافها الأمر الذي يشكي منه معظم صاحبات الوجه ذو البشرة الدهنية وهو جفاف البشرة بعد وضع الغسول.

ما نوع البشرة التي تستخدم غسول الطين والفحم

يناسب غسول الطين النقي والفحم جميع انواع البشرة فهو قادر على تنظيف الشوائب من الوجه ويراعي أيضا تنظيف المسام.

ثانيا غسول الطين النقي والطحالب الحمراء

يستخدم غسول الطين النقي والطحالب الحمراء لجعل البشرة أكثر إشراقا ويزيد من نضارة ونعومة البشرة.

ما نوع البشرة التي تستخدم غسول الطين النقي والطحالب

 

يستخدم غسول الطين النقي والطحالب للبشرة الدهنية وكذلك المختلطة حيث أنه قادر على عملية التقشير والقضاء على الحبوب ويساعد على تنعيم البشرة.

 

كم مرة استعمل غسول لوريال بالطين في الأسبوع

يستخدم غسول لوريال بالطين مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيا.

سعر غسول لوريال بالطين

يبلغ سعر لوريال بالطين حوالي ٣٠ ريال بالسعودي.

نصائح لكِ سيدتي عند استخدام غسول لوريال بالطين

يجب عليكِ أن تفهمي سيدتي ان النتائج لا تظهر من اول يوم لذا تحلي بالصبر عند استخدامه، كما يبحث ان تكوني رقيقة عند التعامل مع وجهك لشدة حساسية الوجه، لذا ضعي الغسول ودلكيه برفق شديد، كما يجب عليك أن تواظبي على الاستخدام وتقومي بتنفيذ كل التعليمات الموجودة على المنتج حتى تحصلين على أفضل نتيجة بإذن الله.

كانت تلك تجربتي مع غسول لوريال بالطين التي أردت نقلها لكم لتعم الفائدة، فهو من أفضل أنواع الغسول التي تنظف البشرة من البثور والهالات السوداء ومع ذلك تحافظ على ترطيبها، ولأصحاب البشرة الدهنية اللاتي يبحثن عن معالج لها، لوريال بالطين هو الحل.