خلطة توريد الشفايف بالفازلين اذا كنتي تريدي ان تتعرفي على المعلومة الكاملة الخاصة بـ خلطة توريد الشفايف بالفازلين فهيا بنا الان وسوف نعطي لك  الامر بشكل كامل كي تتوافر لديك وتقومي بعملها باسهل طريقة ممكنة .

خلطة توريد الشفايف بالفازلين

للفازلين فوائد عديدة للتقشير وتوريد الشفايف، لذا يمكنكم تجربة وصفة الفازلين التي تتكون من، ملعقتان من السكر البني، وملعقة من الفازلين، وملعقة من زيت الزيتون، بالإضافة إلى مرطب شفاة  باللون الوردي، ولكي تتمكنوا من تحضير الوصفة قوموا بمزج الفازلين مع زيت الزيتون ومرطب الشفاة، ثم ضيفوا إلى المزيج السكر لكي يصبح متماسك القوام، ويظهر في المزيج حبيبات السكر، ثم ضعوا المزيج في عبوة واستخدميه في أي وقت فهو أشبه بملون الشفايف ولكن من مواد طبيعية خالصة.

 

توريد الشفايف بالمعجون

يعتبر معجون الأسنان من الوصفات الطبيعية الفعالة، التي تعمل على توريد لون الشفايف و معالجة الاسمرار، و تغير لون الشفايف، الناتج عن التدخين أو غيره من مشكلات الجفاف التي تؤثر على البشرة بشكل عام، والشفايف بشكل خاص، لذا يعد معجون الأسنان هوالحل الأمثل لعلاج تلك المشكلة، حيث يمكنك تجربة خلطات معجون الأسنان الخاصة بتوريد الشفايف، وستذهلك النتائج.

معجون الأسنان للشفايف

يمكنك تجربة وصفة معجون الأسنان فقط قوموا بإحضار فرشة أسنان ناعمة، وقوموا بوضع كمية من معجون الأسنان عليها، وقوموا بفرك الشفايف برفق لمدة 5 دقائق، فهذة العملية تساعد على تنشيط الدورة الدموية بالشفايف، بالإضافة إلى إنها تعمل على إزالة الخلايا الميتة، وتسمح بظهور طبقة رقيقة ذات لون وردي ولامع وتمنحك إطلالة رائعة، ولكي تحصلي على نتائج فورية كرري العملة السابقة مرة يوميا.

خلطة معجون الأسنان

يمكنكم تجربة وصفات أخرى يدخل في عناصرها معجون الأسنان، لكي يعمل على توريد الشفايف، وذلك من خلال مزج عدة مكونات مع بعضها، وتلك المكونات تتمثل في كمية من معجون الأسنان ما يعادل ملعقة صغيرة، وملعقة من السكر والزبادي، وملعقة من خل التفاح.

طريقة التحضير

يمكنكم خلط جميع المكونات مع بعضها، وتقليبها بشكل ستمر حتى تمتزج جيدا، ثم قوموا بوضع كمية من المزيج على فرشاة أسنان ناعمة، وقوموا بفرك الشفايف لمدة 5 دقائق، ثم يتم غسل الشفايف بمياة فاترة، وستلاحظون الفرق في تغير لون الشفايف إلى اللون الوردي الفاتح.

الخل الأبيض لتوريد الشفايف

إلى جانب فوائد خل التفاح المتعددة، يمكنكم أيضا استخدامه كمورد طبيعي للشفايف، من خلال وضع كمية من خل التفاح على قطنة حتى تتخللها تماما، ثم وضع القطنة على الشفايف بأكملها لمدة 7 دقائق، وكرري العملية السابقى مرتين في اليوم، وستجدين نتائجة مذهلة في توريد الشفايف وتفتيحها، والحصول على إطلالة رائعة لشكل الفم.

 

الكركم والحليب

يمكنكم تجربة هذة الوصفة من خلال مزج ثلاث ملاعق من الكركم مع كمية من الحليب البارد، إلى أن يتماسك قوام المزيج ويصبح في شكل عجينة، ثم ضعيها على شفاهك لمدة خمس دقائق، وقومي بعدها بشطفها بماء بارد.وكرري تلك العملية ثلاث مرات أسبوعيا لتحصلين على نتيجة فورية ومرضية.

العسل والجلسرين

من ضمن الوصفات الطبيعية الخاصة بتوريد الشفايف هي خلطة العسل والجلسرين، والتي يمكن تجربتها بخلط نصف ملعقة من العسل والجلسرين، إلى أن يتشكل خليط متماسك ثم ضعيه على الشفايف قبل النوم، واتركيه حتى صباح اليوم التالي، ثم قومي بشطف شفتيك جيدا بالماء، ومع تكرار تلك الوصفة ستحصلين على نتيجة فورية ومذهلة.