رجاءً

أذكر الله و صلي على سيدنا محمد

تجربتي مع تونر pixi لتقشير بشرتي، تحتاج البشرة للعناية بشكل دوري للحفاظ عليها، ويبدأ ذلك بمعرفة نوع البشرة سواء كانت جافة أو دهنية أو مختلطة، وما يؤثر فيها كالتعرض لأشعة الشمس، وظهور حبوب الشباب وآثارها، والبثور السوداء. لذا نجد إحدى طرق الحفاظ عليها هو التقشير الذي يعمل على توحيد لون البشرة وإزالة الخلايا الميتة للحصول على بشرة أكثر إشراقاً، ونعرض في هذا المقال، منتج pixi لتقشير البشرة، لعرض تجربتي الشخصية عقب استخدامه.

تجربتي مع تونر pixi لتقشير بشرتي

تواجهني دائما مشكلات البشرة المتعددة والتي يمكن حصر أهمها في ظهور آثار حب الشباب، واختلاف لون البشرة بفعل التعرض للشمس لفترات طويلة، وقمت بتجربة عدة ماسكات طبيعية للبشرة ساعدت في علاج البشرة بشكل بسيط، ولكن فور استخدام منتج pixi، لاحظت التغير الجذري في بشرتي من حيث توحيد
اللون، وإزالة الخلايا الميتة.

مكونات تونر pixi

المنتج مستخلص من الزيوت الطبيعية، والفيتامينات المفيدة للبشرة، و الخالية من أي كحوليات يمكنها أن تسبب في التهاب البشرة أو ضررها، كما يحتوي على زيت الألوفيرا التي تعمل على معالجة البشرة و نقاءها.

مميزات تونر pixi الأصلي

– يعمل على توحيد لون البشرة، و اختفاء المناطق الداكنة بالوجه.
– يساعد في تقشير وإزالة الخلايا الميتة، و الحفاظ على طبقة البشرة الجديدة.
– يعطي مظهر أكثر إشراقا للبشرة وذلك لأنه يستخدم كمعالج فوري لمشكلات البشرة.
– يستخدم في إزالة المكياج، ولا يترك أي آثار وينقي البشرة تماما.
– يلاءم جميع أنواع البشرة المختلفة، الدهنية والجافة والمختلطة، وبالأخص علاج البشرة الدهنية.

أضرار تونر pixi

منتج pixi مثل باقي منتجات التقشير، يمكن أن يكون قوي على البشرة الحساسة لذا يجب اختباره بوضع كمية قليلة من يديك أولا، للتأكد من مدى تأثر بشرتك به، كما يمكنك استخدام نوع المنتج الخاص بالبشرة الحساسة.

كيفية استخدام منتج pixi

بعد أن تقومي بتنظيف البشرة باستخدام غسول الوجه، تضعي كمية من التونر على قطنة، ثم تقومي بتمريرها على كافة أنحاء الوجه، وخاصة المناطق الداكنة بالوجه والتي تتمثل في الجوانب لأنها الأكثر تعرضا لأشعةالشمس، يستخدم مرتين كروتين يومي، صباحا و قبل النوم.

المرطب اليومي وعلاقته بتونر pixi

للحصول على أفضل نتيجة فورية في علاج البشرة، يمكنك استخدام كريم مرطب عقب وضعك لتونر pixi،
ليزيد من ترطيب الطبقة الجديدة للبشرة، فالكريم يقوم بدور فعال في الترطيب بجانب المنتج.

هل منتج pixi مخصص للشباب فقط

منتج pixi يلاءم الشباب وكبار السن، وذلك لأنه يعمل على إخفاء التجاعيد بالوجه التي تنتج عن التعبيرات التي تظهر بالوجه خاصة في منطقة الفم و تحاعيد الغرة، كما يعالج المنتج أيضا علامات التقدم بالسن، لذا فهو يناسب الفئات العمرية المختلفة.

كيفية الحصول على منتج pixi

يتوافر المنتج بجميع المحال التجارية الخاصة بالعناية بالبشرة، واحرصي على أن يكون تونز pixi الأصلي، وليس ماركة مقلدة، كما يمكن الحصول عليه أونلاين من خلال مواقع التسوق.