رجاءً

أذكر الله و صلي على سيدنا محمد

 الفرق بين ابتسامة هوليود وبوليود فهناك عدد كبير من الأشخاص الذين يعانون من بعض المشاكل في أسنانهم الأمر الذي يؤدي إلى عدم ثقتهم بنفسهم أثناء الابتسامة ويلجأون إلى استخدام بعض التقنيات الحديثة التي تعطيهم ابتسامه رائعه منها ابتسامة هوليود ابتسامة هوليود، اليوم سنتعرف على الفرق بينهم. 

الفرق بين ابتسامة هوليود وبوليود

نجد ان هناك ابتسامه تعرف باسم هوليود واخرى تعرف باسم بوليود اليوم سنتعرف على الفرق بينهم و فيما يتم استخدام كلا منهم. 

ابتسامة بوليود 

ابتسامة بوليود هي تلك الابتسامه النموذجية الرائعة التي تعمل على إظهار الأسنان بشكل مثالي وابيض اللون، وتظهر بمظهر لامع وجذاب، كما أن أغلب نجوم السينما يقوموا بالاستعانة بتلك التقنية الحديثة في علاج الأسنان، كما أنها تعطينا العديد من النتائج الطبيعية المميزة. 

ابتسامة هوليود 

هي من الأشياء التي يتم استخدامها للأسنان، كما يتم من خلالها استخدام قشور رقيقة، وهي واحدة من عدسات الأسنان اللاصقة التي يتم وضعها على السطح الأمامي من الاسنان، وذلك بهدف حمايتها من الكسور واعطائها مظهر رائع، ويتم صناعتها من الجير والاسنان من البورسلين أو من بعض المواد الاخرى غير التي يتم مزجها مع الأسنان حتى تظهر بشكل طبيعي للغاية. 

طريقة الحصول على ابتسامة هوليود

هناك العديد من التقنيات الحديثة التي يتم استخدامها في عمل ابتسامة هوليود، وذلك لان ابتسامة هوليود هي عبارة عن بعض الخطوات التي يجب اتباعها، والتي تعطينا في نهاية الأمر النتيجة النهائية لها، والحصول على أسنان مشرقة متساوية بيضاء، وتعتبر تقنية الفينير هي واحدة من التقنيات الحديثة التي يتم استخدامها، ويتم تحديد نوعها على حسب شكل الوجه والطريقة المناسبة له بالشكل الذي يحدده الطبيب المعالج، حتى نحصل في نهاية الأمر على ابتسامة جذابة تزيد لدينا الثقة بالنفس، ويعمل على تحسين الشكل الخارجي للأسنان والتبسم بكل ثقة وحرية من دون أي قيود.

عيوب استخدام فينير الأسنان لابتسامة هوليود 

– من عيوب فينير الأسنان أن أسعارها مرتفعة للغاية.

– كما يصعب تصليحه في حالة كسره وتشققه.

– وعند تحت طبقة مينا الأسنان تصبح الأسنان الأكثر حساسية خاصة من المشروبات والأطعمة اذا كانت بارده او ساخنه.

– في حالة استخدام تقنية الفينير على الاجزاء الاماميه من الاسنان يمكن ان لا يكون على نفس لون الاسنان الاخرى، ولذلك ينصح بعمل تبييض الاسنان قبل استخدام الفينير. 

مميزات ابتسامة هوليود 

– ابتسامة هوليود من الأشياء الرائعة التي يمكن استخدامها والتي تتميز بسهولتها الفائقة في التركيب.

– وانخفاض السعر، وذلك لأنها من الحلول المؤقتة.

– كما انها تتميز بالثبات التام داخل الفم وسرعة الحصول عليها بعد أيام قليلة. 

تكلفة ابتسامة بوليود 

– تتراوح تكلفة ابتسامة هوليود من 500 دولار إلى 1900 دولار لكل سن وهي لتكلفة الفينير.

–  اما وضع اللومينير فهي تتراوح ما بين 800 دولار الى 2000 دولار لكل سن.

– وتتراوح تكلفة ابتسامة هوليود المتحركه ما بين 2000 الى 3500 دولار امريكي للفك الواحد. 

تكلفة ابتسامة هوليود

تختلف تكلفة ابتسامة هوليود من شخص الى اخر، وذلك على حسب اختلاف الجلسات التي يتم طلبها، وايضا على حسب المادة المصنوعة التي يتم وضعها من القشور الخارجية، كما أن خطوات العلاج نفسها تختلف من طبيب الى اخرى، وهناك بعض الدول التي تتميز بقلة تكلفتها لعمل ابتسامة هوليود مثل تركيا، وبعض الدول الاوروبية، ولكن بشكل عام تتراوح تكلفة ابتسامة هوليود من 150 دولار الى 300 دولار للسن الواحد.