رجاءً

أذكر الله و صلي على سيدنا محمد

افضل تونيك لتطويل الشعر من الصيدلية، تتعدد منتجات تطويل الشعر ولكن يظل التونيك أفضلهم، ولك لاحتواءه على مركبات طبيعية تساعد في تطويل الشعر وتكثيفه، وعلاج مشكلات الشعر الأخرى كالتقصف والهيشان، وأثبتت تجاربه أنه فعال في تطويل الشعر بشكل ملحوظ، ونعرض لكم أفضل ماركات التونيك للاختيار من بينهم.

 

 

افضل تونيك لتطويل الشعر من الصيدلية

للتونيك عدة فوائد للشعر تتمثل في  تغذية بصيلات الشعر، وتقوية فروة الرأس من أجل إنبات جذور قوية، وشعر أكثر كثافة، بالاضافة إلى أن التونيك يحتوى على مكونات طبيعية لا تضر بالشعر بل تعمل على تطويله وعلاج مشكلاته، ويوجد نوعان من التونيك زيت و اسبراي، يمكنك اختيار ماركتك المفضلة من الماركات التي سنعرضها لكم فيما يلي.

 

تونيك فازلين للشعر

يساعد تونيك فازلين على حماية الشعر من مشكلة الجفاف التي تجعل شعرك عرضة للتكسر، وذلك لأن من ضمن تركيبات تونيك فازلين، هو زيت الزيتون، والذي يعمل على ترطيب الشعر و فروة الرأس بشكل عام، لذا قومي باستخدام تونيك فازلين بعد الاستحمام لكي تحصلي على شعر أطول و غير جاف.

 

RAUSCH Swiss Herbal Hair Tonic

يعمل تونيك راوش على تطويل الشعر، وتخليص الشعر من القشرة، وذلك لأنه يحتوي في تركيبته على نبات القراص، و زهرة البابونج، الخاصة بعناية وتغذية بصيلات الشعر، يمكنك استخدام التونيك يوميا بوضع كمية منه على يديك وتدليك فروة الرأس فقط، وليس خصلات الشعر.

L’ORÉAL PARIS Fall Repair

يحد تونيك لوريال باريس من تساقط الشعر، بالاضافة إلى أن تركيبته تعطي حيوية للشعر وتنعش الفروة بسبب رائحة التونيك المميزة، فهو يمنحك خصلات قوية و طويلة، ويحمي شعرك من التقصف والجفاف.فقط قومي بغسل شعرك جيدا بالشامبو ثم قومي بتنشيفه وضعي كمية من التونيك على خصلات شعرك، وكرري العملية بانتظام وستحصلين على نتائج مرضية.

KÉRASTASE Spécifique Densitive GL Spray

سبراي كيراستاس، من أفضل الماركات الخاصة بعلاج الشعر التالف، وتقوية جذور الشعر وتطويله، فالاسبراي يعمل على تكثيف الشعر بشكل ملحوظ و فوري، ويمكنك استخدامه عن طريق رشه على جذور الشعر من كافة الجوانب، واتركيه دون غسله، ومع تكرار الاستخدام ستجدين نتائج مذهلة.

تونيك ليفون

يتكون تونيك ليفون من عدة تركيبات طبيعية تنمي الشعر و تحميه من المشكلات المتعددة كالتقصف، والبهتان، كما يعمل على نمو بصيلات جديدة قوية للشعر، والتي تمنحك التألق بشعر مميز و ناعم أكثر ليمنحك إطلالة رائعة.

تونيك لوتس  LOTUS HERBALS KERA-VEDA HAIR

يعد تونيك لوتس من الماركات المميزة، التي تعمل على علاج فروة الرأس من جميع مشكلاتها كالقشرة، والشعر المقصف، وتساقط الشعر المستمر، حيث أن التونيك يعد لفروة الرأس حيويتها ويجدد الدورة الدموية بها، لكي تنمو بصيلات أكثر كثافة وقوة، وتتخلصي من مشكلة التقصف بشكل نهائي، وستلاحظين الفرق بمجرد استخدامك للتونيك.

 

تونيك زيت الخردل مع الورد

يعمل زيت الخردل على تنعيم الشعر بشكل فوري، وذلك لأنه يتكون من مجموعة أحماض وفيتامينات يحتاجها الشعر لنموه وتغذيته، ويمكنك أيضا إضاف زيت الورد مع الخردل لكي تحصلي على رائحة مميزة لشعرك تدوم لساعات طويلة، وتجعل فروة رأسك منتعشة، كما يساعد تونيك زيت الخردل على تطويل الشعر، وجميع تجارب النساء اثبتت فعاليته للشعر وفوائده المتعددة في حماية خصلات الشعر والجذور بشكل مثالي.

 

تونيك زيت الزنجبيل والبصل

من المكونات الطبيعية المفيدة للشعر هو تونيك زيت الزنجبيل المخلوط بالبصل، والذي يسلعد على تقوية الشعر وتكثيفه، وحمايته من التلف، وذلك لأن الزنجبيل له فوائد متعددة في الحفاظ على جذورالشعر وتغذيتها، لذا فيمكنك تجربة التونيك إذا كنت ترغبين في شعر صحي و لامع وخصلات أقوى وأطول، فقومي بتجربة التونيك ولا تترددي.