رجاءً

أذكر الله و صلي على سيدنا محمد

يبحث العديد من الأشخاص عن أفضل البرامج أو المواقع التي تعمل على تحويل الفيديوهات المفضلة لديهم إلى صوت ولكن قد تكون هذه البرامج أو التطبيقات تستحوذ مكان كبير من ذاكرة الهاتف مما يعوق استخدام الجهاز بشكل جيد، أما عن بعض المواقع تفرض بعض الرسوم العالية مقابل ذلك، لذلك قدمت شركة محول اليوتيوب أفضل أداة يمكن أن يستخدمها كافة الأشخاص دون الحاجة إلى تحميل برامج أو تطبيقات تعطل من استخدام الجهاز أو تشغل مساحة كبيرة وهي أداة snappea، والتي سنعرض كافة المعلومات عنها التي يمكن أن تفيدك في استخدامها والحصول عليها فيما يلي.

تحويل الفيديو الى mp3

يمكنك تحويل الفيديو الى mp3 بكل سهولة بمساعدة أفضل المحولات التي تقدم إليك بشكل مجاني دون دفع أر سوم أو تكاليف إضافية لاستخدامها، فكل ما عليك هو استخدام أداة تحويل الفيديوهات إلى صيغة mp3 عبر الإنترنت بواسطة snappea.

فعند قيامك بتحميل مقطع من الفيديو سواء كان من اليوتيوب أو فيديو من الفيديوهات الخاصة بك أو من أي مكان أخر، ولكن ترغب في تحويل صيغته من فيديو إلى صوت لتتمتع بالاستماع إليه دون استخدام إنترنت أو عند التنقل من مكان لأخر أي يمكن سماعه في أي وقت وفي أي مكان، حيث أن هذا المحول يوفر لك ذلك لأنه أداة رائعة في تحويل كافة مقاطع الفيديوهات إلى صيغة Mp3 بالإضافة إلى العديد من التنسيقات الصوتية الأخرى، وذلك من خلال عدة خيارات متعددة.

مزايا استخدام Snappea لتحويل الفيديو الى mp3

يمكن باستخدام Snappea الحصول على الكثير المزايا المتعددة ومن أهم هذه المزايا ما يلي:

  • يمكنك تحميل وتحويل الفيديو إلى mp3 مجاناً.
  • يتاح استخدام أداة محول الفيديوهات دون الحاجة لتحميل أي برامج أو تطبيقات على الجهاز.
  • التمتع بالفيديوهات كصيغة Mp3 لتكون مقاطع موسيقية رائعة، كما يمكن تحويل مجموعة كبيرة من الفيديوهات في وقت واحد.
  • يمكنك عزيزي العثور على العديد من الإضافات على ويب Snappea للإضافات و التحويل إلى mp3.
  • يمكن إضافة العديد من فيديوهات يوتيوب Snappea mp3.

تحميل الأغاني mp3 من Snappea

من أسهل الأدوات التي يمكن أن تستخدمها لتحويل أغانيك المفضلة بشكل سريع وسهل إلى أم بي ثري، فهو من الأدوات المتميزة التي يمكن أن يتم الحصول عليها عبر الإنترنت، لذلك فإذا كنت ترغب في تحميل الاغاني mp3 تفضلها وتفضل الاستماع إليها على شكل صيغة Mp3 فيمكنك إتباع بعض الخطوات البسيطة والسهلة التي تمكنك من ذلك وهذه الخطوات كالآتي:

  1. اختيار الأغنية المفضلة لديك لتقوم بنسخ الرابط الخاص بها من على أي موقع.
  2. التوجه للرابط الرئيسي لموقع snappea، ثم قم بتسجيل الدخول.
  3. قم بالضغط قليلاً حتى يتم لصق الرابط في خانة البحث، ومن هنا يمكنك اختيار الصيغة والجودة التي تتناسب معك.
  4. يتم تحميل أغانيك بنجاح لتجدها في جهازك للتمتع بها بأي وقت.

Snappea لتحويل الفيديو إلى صوت

يمكن تحويل الفيديو الى صوت من خلال المحول الأكثر شهرة والذي يحرص على حصول جميع الأشخاص عليه بشكل مجاني كما أنه يناسب كافة الأجهزة، فكل ما عليك فعلى لتحويل فيديو إلى صوت إتباع الخطوات الآتية:-

  1. القيام بلصق عنوان الرابط URL الخاص بمقطع الفيديو YouTube الذي ترغب في تحويله إلى خانة البحث عبر الإنترنت في SnapPea.
  2. ثم اختيار الصيغة التي تريدها سواء كانت (mp3 أو wav).
  3. اضغط على تحويل الفيديو ليتم التحويل مباشرة خلال بعض الدقائق.
  4. ثم النقر على خيار التنزيل لتتمكن من تحميله على جهازك سواء الهاتف أو الكمبيوتر الخاص بك، أو يمكن أي جهاز أخر بشرط أن يكون يدعم هذه الصيغة مثل أجهزة Android أو PSP أو iPhone.

ومن أهم المميزات التي تتميز بها هذه الأداة ما يلي

  • محول سهل وسريع الاستخدام، في خطواته غير معقدة.
  • يتم تحويل الفيديو خلال دقائق بالإضافة إلى ارتباط استخدامه بالإنترنت فكلما كان النت يعمل بشكل جيد كلما كانت سرعة التحويل والتنزيل أسرع.
  • يتميز بصوت النقي والصافي دون وجود أي شوائب مما يجعل الشخص وكأنه يستمع إلى الفيديو الأصلي.

وبذلك نكون قد توصلنا لنهاية عرض أفضل أداة تتيح عن طريقها تحويل كافة مقاطع فيديو YouTube إلى mp3، كما يسمح أيضا تحويل الأغاني الى mp3 بالإضافة إلى سرعة العمل في ذلك وسهلة استخدامها، حيث يمكنه القيام بهذه التحويلات في بضع ثوانٍ معدودة.