نكت سورية مضحكة وجريئة، كل شعب يمتلك حس فكاهة خاص به، لذا فالنكت هي طابع ساخر يستخدمها الشعب للتسلية والمزاح بين الناس وبعضهم البعض، وما يعطي النكات نكهة مميزة هي اللهجة الخاصة بالشعب فالنكات السورية تتميز بالطرافة، لذا سنعرض لكم مجموعة مميزة من أشهر النكات السورية التي تستخدم في المزاح وفي السخرية من الواقع الاجتماعي المألوف والرتيب.

نكت سورية مضحكة وجريئة

يوجد العديد من النكات التي يمكنكم استخدامها في إضفاء جو من الفكاهة على أصدقائكم وعائلتكم، من خلال تلك النكات السورية المضحكة والجريئة التي سنطلعكم عليها.

وحدة طبخت لجوزها ملوخية، وتاني يوم خبيزة، وثالث يوم سبانخ، رابع يوم قالتله شو أطبخلك حبيبي؟ قال لها: بلا اليوم أنا برعى لحالي.

مرة واحد وجعه ضرسه، قام راح إلى طبيب نذل، قام الدكتور خلعله كل أسنانه عدا الضرس المنخور، انصدم المريض وقاله شو عملت؟قاله إيه خليه مثل الكلب لحاله!

واحد بخيل اتفق هو ومرته الحامل، إذا إجاهم ولد يسموه مبروك، قام وقت ولدت المرة، طلعت الممرضة عم بتقول: ألف ألف مبروك، قال: أوف وين بدي أروح فيون هادول كلون؟
في واحد نذل اتصل بالإطفاء، وقال شو إذا ما في حريق ما منشوفكن؟

نذل راح يشيع بجنازة، سأل واحد: شو بيشتغل الميت؟ قال: يحفر قبور، قال النذل: سبحان الله من حفر حفرة لاخيه وقع فيها.

نكت سورية تحشيش

واحد بخيل مبلط بيته كله رخام ليه ؟
لحتى اذا وقع القرش يسمعه .
واحد أبله قال منيح امريكا اتهمت طالبان ما تهمت المدرسه كلها .
في صرصور يضحك ليش؟
اللي عم يضربه أحول .
في بقره شافت نفسها في المرايه قالت خسارة هالعيون على هالكشه
واحد يبي يخوف أولاده …. ذبح زوجته .
واحد وقّف رجال بنصّ الشارع بدّه يسرقه، قلّه هات مصاريك، حكاله بس أنا من الحكومة، قلّه طب هات مصاريّي!

واحد يقول: جدي جاء بيشوف صورة في جوال أمي قال: مو واضحة قلت له: طيب كبر عشان توضح قال جدي: الله أكبر.
سوري ساكن في حي الطفايله دهن سيارته وحط ورقه على الزجاج مكتوب عليها احزر الدهان .. ثاني يوم لقي سيارته محفور عليها في كل مكان “ازرق”.
محشش قال لمرته عندنا لبن قالت ايه قال وعندنا زبد قالت ايه وعندنا تمر قالت ايه قال طيب ليش ماتسوين بيتزا·

في ياباني فات على بقالية بحمص بدو يشتري عشر علب كولا وقال للبياع “كوميهاني سيبه كولا” قام رد البياع الحمصي بدك عشر علب شو؟؟؟.

نكت سورية جريئة

ابن هيفاء وهبي ببكي بالمدرسة وبحكي بدي ماما بدي ماما ، رد عليه الاستاذ وحكالو ما إحنا كلنا بدنا اياها وساكتين .

ﻃﻔﻞ ﺑﻴﺴﺄﻝ ﺃﺑﻮﻩ : ﺑﺎﺑﺎ ﺑﻴﻨﻔﻊ ﺍﺗﺠﻮﺯ ﺳﺘﻲ ؟ ﺃﺑﻮﻩ ﻗﻠﻮ : ﻳﺎﺣﻤﺎﺍﺍﺭ ﻳﺎ ﻣﺘﺨﻠﻒ ﺑﺪﻙ ﺗﺘﺠﻮﺯ ﺃﻣﻲ ؟ ﺭﺩ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﻴﺐ ﻫﻲ ﺃﻧﺖ ﻣﺘﺠﻮﺯ ﺃﻣﻲ ﺷﺎﻳﻔﻨﻲ ﺯﻋﻠﺖ ﺷﻲ ؟

واحد طلق مرتو وبعد جمعتين مات أبو مرتو وطلعاها ورثة 30 مليون، أتصل فيها وقلها أنا حامل .

ﻟﺒﻨﺎﻧﻲ ﺟﺎﺏ ﻛﻴﻜﻪ ﻟـ ﺑﺪﻭﻱ ﻗﺎﻟﻪ ﺍﻟﺒﺪﻭﻱ ﻛﻴﻒ ﺳﻮﻳﺖ ﺍﻟﻜﻴﻜﻪ !!! ﺭﺩ ﺍﻟﻠﺒﻨﺎﻧﻲ ﻫﻴﺪﻱ ﻣﻦ ﺍﺧﺘﻴﺼﺎﺻﻲ ﻗﺎﻝ ﺍﻟﺒﺪﻭﻱ : ﺗﻜﻔﻰ ﻗﻞ ﻻﺧﺘﻚ ﺻﺎﺻﻲ ﺗﻌﻠﻢ ﺍﺧﺘﻲ ضحى .

اتصل واحد على زوجته وقال ليها “انا ربحت مليون دولار جهزي شنطتك بسرعة” فقالت الزوجة” طيب احمل معاي ثياب صيف أو شتاء؟” فرد عليها”احملي كل اللي تبغيه المهم ما ابغاك تكوني في البيت لما أرجع .

مرة وحدة ختيارة طلعت بالباص، كان في شباب بالباص، حبوا يمزحوا، واحد قال لصاحبه: سمعت أخر قرارات الحكومة؟ قال له: لا والله . قال له: يا سيدي بدهم يجوزوا البنات لختيارية.. والختيارات لشباب حلوين. قال له صاحبه: مستحيل هذا الحكي . نطت الختيارة وقالت: هو على كيف أهلك هذا قرار حكووووومي .