من جربت حليب المراعي للرضع وذلك لان الرضاعة الطبيعية من الاشياء التي تعناي منها عدد كبير من الامهات وتريد ان تتعرف على افضل بديل من الممكن ان تعطيه للطفل في ذلك العمر حتى يزيد من العناصر الغذائية التي يحتاجها.

من جربت حليب المراعي للرضع

حليب المراعي هو واحد من أفضل أنواع الحليب التي يمكن أن يعطيها للطفل والتي تمده بالفيتامينات والكالسيوم والكربوهيدرات والصوديوم التي يحتاجها الطفل في ذلك العمر، كما يوجد في حليب المراعي عدد كبير من النكهات المختلفة التي لها مذاق رائع للغاية يمكن اعطائها للطفل.

تجاربكم مع نيورالاك

ان حليب نيورالاك واحد من انواع الحليب الرائعه للغاية الخالية من اللاكتوز وهي من انواع الحليب المخصصة للأطفال خاصة إلى الذين يعانون من صعوبة في الهضم، كما انها تسهل من عملية الإخراج بشكل كبير ويمكن استخدامه منذ يوم الولادة الطفل ومن دون اي قلق فهي غنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية الرائعة للغاية التي تمد الطفل بالطاقة التي يحتاجها.

انواع حليب خالي اللاكتوز

  •  حليب اللوز واحد من أنواع الحليب الخالية من اللاكتوز وذلك لانه متشابه للغاية مع حليب البقر.
  • حليب الأرز يعتبر خالي من اللاكتوز بشكل كبير كما أنه لا يحتوي على الكولسترول.
  •  حليب الصويا هو واحد من أشهر أنواع الحليب الخالية من اللاكتوز كما انه رائع للغاية.
  •  حليب جوز الهند يمكن استخدامه بشكل يومي للطفل فهو غني بالفيتامينات وخالي من اللاكتوز.

حليب نيورالاك المراعي خالي من اللاكتوز

هو من انواع الحليب الرائعه للغاية والتي تم تخصيصه للرضع المصابين بالاسهال وذلك لانه لا يحتوي على اللاكتوز ويمكن إعطائه للرضيع منذ الولادة وما بعدها وذلك لانه يحتوي على بروتينات والعديد من الفيتامينات والاحماض الاخرى فهو يعتبر نظام غذائي متكامل يسهل من عملية الهضم ويدعم الجسم بالحديد والفيتامينات.

حليب المراعي للاطفال بعد السنة

من الممكن إعطاء الطفل بعد مرور عام المراعي الحليب السائل وهو واحد من الاشياء الرائعه للغاية التي تمده بالعناصر الغذائية الهامة التي يحتاجها في ذلك العمر ومن الممكن أن تلاحظ نمو الطفل وزيادة الطول مع تناوله عن الحليب البودر العادي، لذا يمكن إعطائها للطفل والاستفادة من الفيتامينات التي يحتوي عليها.

حليب المراعي للرضع يسمن

 إن حليب المراعي يعطى الطفل الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة التي يحتاجها الجسم ولكنه لا يقوم بزيادة الوزن ولا يكون سببا في السمنى فهو فقط يمد الجسم بالطاقة والنشاط التي يحتاجها الجسم وإشباعه وجعلهم يناموا مدة اطول بكل راحه وهم شبعون.

حليب نيورالاك المراعي النهدي

هو من انواع الحليب الآمنة للغاية والصحية التي يمكن اعطائها للاطفال والتى تمده بالعناصر الغذائية التي يحتاجونها في ذلك العمر، كما أنه من انواع الحليب المتوفرة بشكل كبير في صيدليات النهدي وبأسعار مناسبة للغاية.

حليب الأطفال المراعي نيورالاك

يعتبر حليب الأطفال نيورالاك واحد من أفضل أنواع الحليب التي يمكن اعطائها للطفل منذ الصغر وذلك لأنه لا يكون سببا في حدوث امساك او انتفاخات او تقلصات تحدث للطفل في ذلك العمر، لذا يمكن إعطاء الطفل الحليب منذ اليوم الأول من الولادة بكل امان.