معروض جاهز للطباعة لم يعد هناك ارهاق للذات ، فقط عليك ان ترى بعينك ما تراه من اجل الحصول على معروض جاهز للطباعة واختر المعروض الذي يتناسب مع نوعية الطلب الذي ربما تقوم بتقديمه وبعدها قم بطباعته بشكل يسير ، قم الان بالنظر الى المعروضات الجاهزة التي ربما نتركها لك الان خلال السطور الاتية .

معروض جاهز للطباعة

سمو الملك حفظه الله دائما

الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،

في اول الخطاب أتمنى أن يحالفني التوفيق في التعبير لسيادتكم عن تقديري لكل ما يتم تنفيذه من جهود لمساعدة الشعب السعودي كافة ، وهذا ما جعلني انتوي في ان أرسل لكم طالباً المساعدة وكلي امل باذن الله في إجابتي، “يشرح المرسل حالته بوضوح ودقة”، وبعدما اطلعتم على مشكلتي أرجوا منكم سرعة الاستجابة معها وفقكم الله لطاعته، وحفظكم ورعاكم للوطن.

المرسل/…………………………

معروض جاهز طلب علاج

سمو الملك الكريم  ..  الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

خادم الحرمين الشريفين

تحية طيبة وسلام أما بعد،

أقدم لفخامتكم خطابي هذا و عندي باذن الله يقين بسرعة الاستجابة لطلبي ومساعدتي بكل ما فيه ، فأنا أعاني من مرض……..، وقد توجهت للعديد من الأطباء في مملكتنا الغالية وأشاروا علي بأن أفضل علاج لحالتي حتى أشفى نهائياً موجود بخارج الوطن ، وأنا موظف بسيط أتقاضى راتب لا يسمح لي بالسفر للعلاج على نفقتي الخاصة، لذي كلي رجاء بأن يسمح لي بالسفر للعلاج على نفقة الدولة، أدام الله عليكم الصحة والعافية.

المرسل/…………………….

معروض طلب مساعدة مالية جاهز

خادم الحرمين الشريفين

الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

سلاماً طيباً وبعد،

أتوجه لكم بهذا الخطاب مطالباً بمد يد العون لي وكلي رجاء بالاستجابة لي فهذا ما عهدناه منكم، أنا مواطن متعسر مادياً وليس عندي مصدر دخل يكفيني لسد متطلبات الحياة الأساسية، ولي من الأولاد……..، كما أني أسكن في منزل مستأجر، لذا أطالبكم بمساعدتي بمبلغ مالي يعينني على توفير حياة كريمة لي ولأسرتي، أدام الله عليكم عزكم ووفقكم لمساعدة عباده.

المرسل/…………………..

وعند الانتهاء من كتابة المعروض يرجى الانتباه لضرورة إرفاق الوثائق التي تؤكد الحالة مع الخطاب، مع كتابة كل البيانات الخاصة بكم التي تسهل التواصل الخاص بكم، وارساله عبر المكتب البريد وإعطائه الخطاب ليتم إرساله للديوان الملكي.

معروض طلب وظيفة جاهز للطباعة

خادم الحرمين الشريفين

الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

سلاماً طيباً وبعد،

بكامل الامل في الله وفي حضرتكم أتقدم إليكم بطلب الحصول على وظيفة تتناسب مع مؤهلاتي الدراسية ، راجي من الله العزيز القدير ثم منكم العون والمساعدة لأتمكن من اللحاق بصفوف الشباب المتحركين لخدمة هذا البلد المعطاء تحت ظل القيادة الرشيدة  لسيادتكم اعزك الله واكرمك بالخير والصحة دائما ، هذا من اجل رعاية أسرتي في تحمل مصاريف و أعباء الحياة .

معروض مقدم على البلدية

الأخ الكريم / مدير بلدية………… . الموقر

تحية طيبة وبعد؛

نسأل الله أن تكونوا في اتم صحة وعافية ونسأل الله أن يعينكم ويوفقكم في تأدية اعمالكم على الوجه المطلوب

أرسل إليكم خطابي هذا بصفتكم رئيس البلدية الموقرة

طالبا منكم انشاء لمبة إنارة في المكان ………..وذلك لأجل ………علما أن أقرب إنارة تبعد عن المكان ………..

ولا يخفى عليكم ما في ذلك من الفوائد للسكان وللمارة من سيارات وأفراد وما للإضاءة من دور في ردت المجرمين والسراق

وفقكم الله لكل خير

أخوكم /…………

التوقيع /………….

بعد ان عرضنا عليكم اكثر الحالات التي تبحث عنها من طلب معروض جاهز للطباعة ، اليك فيما سبق معروض جاهز للطباعة للبلدية و مساعدة مالية و للوظيفة وللعلاج