مطاعم فطور بالرياض جلسات خارجيه بالصور فنجد أن هناك عدد كبير من العائلات والشباب يريدون الذهاب الى مطاعم للفطور داخل مدينة الرياض، ويكون لها جلسات خارجيه، اليوم سنتعرف على أفضل تلك المطاعم التي توجد في المملكه. 

مطاعم فطور بالرياض جلسات خارجيه بالصور

هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يبحثون عن مطاعم التي توجد في مدينة الرياض، والتي تتميز بتصميماتها الرائعة وجلساته الخارجيه التي يمكن الاستمتاع بتناول الطعام والجلوس هناك، واليكم اهم في المطاعم. 

مطعم كوريزيا لاونج 

يعتبر المطعم واحد من أفضل المطاعم التي توجد في مدينة الرياض والذي يتميز بإطلالته الرائعة، ويعتبر افضل مطعم يقدم طعام الفطور المميز والعديد من المقبلات وانواع الجبن الرائعة، يمكن أن تقوم بتناول وجبة الإفطار وسط العائلة في صالات ديكوراتها مميزه. 

مطعم كوريزيا لاونج 

مطعم كوريزيا لاونج

مطعم الارجوان 

هو أحد المطاعم الرائعة التي توجد في مدينة الرياض، والذي يقدم الطعام اللبناني المميز مع خدمه راقيه للغايه، فهو يضم العديد من الأطباق والأصناف المختلفة من معجنات وسلطات وفطائر شهية للغاية، كما يوجد هناك ايضا صالة أنيقة للغاية تجعلك تتناول وجبة الإفطار بشكل المميز. 

مطعم الارجوان 

مطعم الارجوان

مطعم روكا 

واحد من المطاعم الرائعه للغاية التي تقوم بتقديم وجبات الإفطار الصباحية المتميزة، منها الأومليت مع الأفوكادو، والتوست الفرنسي وعصير البرتقال، وهو يقدم العديد من النكهات المتميزة الغنية بالفيتامينات والقليل من السعرات الحرارية، كما أن المطعم يقوم بالترحاب بالزائرين بشكل دائم، يمكن زيارة المطعم الذي يوجد في شارع خالد بن الوليد في الرياض. 

مطعم روكا 

مطعم روكا

مطعم topkapi  

واحد من أفضل المطاعم التي تقوم بتقديم الطعام التركي المميز، فهو يضم شيف متخصص في عمل المخبوزات والسلطات والاطباق الصباحية المتميزة للغاية، كما أنه يقدم الشاي التركي المميز مع اطلاله رائعه للغايه، يوجد المطعم في شارع التحليه. 

مطعم topkapi  

مطعم topkapi

مطعم الفخار 

هو ايضا من المطاعم الرائعه التي تقوم بتقديم الطعام التركي الشعبي الذي يتم تهيئه بالفخار، وهو من افضل انواع الاكلات التركيه القديمه، يوجد به اطلالة صباحية مميز للغايه فهو من المطاعم المناسبة للخروجات العائله. 

مطعم الفخار 

مطعم الفخار

مطعم باب اليمن 

من المطاعم المميزة التي يتمتع بجلسه شعبيه عريقه، ويقوم بتقديم العديد من الاصناف اليمنية المميزه، يوجد ايضا اماكن مخصصة للعائلات في المطعم، كما انه يلبي الطلبات بشكل سريع للغاية، يوجد المطعم في شارع التحليه في مبنى الاتصالات. 

مطعم باب اليمن 

مطعم باب اليمن

مطعم قصر آزال 

يقدم المطعم قائمة كبيرة من المأكولات الشعبيه الرائعه مع اطلاله مميزه للغايه وديكورات مريحه للنفس، يمكن زيارتها المطعم الذي يوجد في طريق الملك فهد بجوار شركه المياه الوطنيه. 

مطعم قصر آزال 

مطعم قصر آزال

مطعم فطور عوائل في الشفاء 

مطعم بهار الهند 

هو واحد من المطاعم الرائعه التي توجد في الرياض والذي يتميز بإطلالته الرائعة، يمكن زيارتها المطعم الذي يوجد في شارع المثنى بن حارثة الرياض، يمكن الاتصال على رقم الهاتف، ١٢٧١٥٨٥٨. 

مطعم بهار الهند 

مطعم بهار الهند

مطعم نكهات الشور 

هو ايضا احد المطاعم الرائعة للغاية الذي يوجد في مدينة الرياض والذي يقدم أشهى الوجبات الغذائية الهامة، يمكنك زيارة المطعم الذي يوجد في شارع ابن تيميه بحي الشفاء الرياض، كما يمكنك التواصل معه عبر رقم الهاتف، ٩٦٦١١٢٧١٣٠٠٠. 

مطعم نكهات الشور 

مطعم نكهات الشور

مطعم جمبريات 

واحد من أفضل المطاعم التي تقوم بتقديم الاطعمه البحريه المميزه، كما أن المطعم رائعه للغايه، يمكنك زيارة المطعم الذي يوجد في حي الشفاء شارع ابن تيمية، كما يمكنك تخص المرأة عن طريق رقم الهاتف، ٩٦٦١١٤٢٣٤٢٠٠.

مطعم جمبريات 

مطعم جمبريات

مطعم انوش 

يوجد مطعم انوش في شارع ابن تيمية بالرياض، وهو من أفضل المطاعم التي تقدم وجبات الافطار اللذيذة، يمكنك الاتصال بالمطعم عن طريق رقم الهاتف، ٢٧١٢٩٦٨. 

مطعم انوش 

مطعم انوش

مطاعم الرياض بارك 

مطعم برجر كنج 

واحد من اكبر المطاعم التي توجد في مدينة الرياض والذي يتميز بواجباته الرائعة، وتقديم عدد كبير من الصوصات والسلطات المختلفة التي يقوم بتقديمها، فإنه يقدم العديد من الوجبات الغنيه بالجبنه. 

مطعم برجر كنج 

مطعم برجر كنج