مشاكل الجبس بورد التي من الممكن ان تظهر مع مرور الوقت، لذا يريد الشخص التعرف على أهم تلك العيوب والعمل على تفاديها والتخلص من العوامل التي يمكن أن تؤدي إليها.

مشاكل الجبس بورد

نجد أن هناك بعض العيوب التي يمكن أن تظهر عند استخدام الجبس بورد وذلك لانه يسمح بنفاذ الأصوات، كما أن هناك بعض الأنواع يعيبها قلة الثبات مقارنةً السقف العادي، وتعتبر واحدة من أهم عيوب الأسقف المعلقة للجبس بورد أو الجبس هي أنها عرضة للتآكل والسقوط أحياناً، لذا يجب الحرص عند استخدامه باختيار نوع جيد مع الحرص من التعامل مع أشخاص موثوق بهم.

مشاكل الجبس بورد

مشاكل الجبس بورد

جبس بورد 2023 ريسبشن

ديكورات الجبس في غرف النوم واحدة من الديكورات الهامة للغاية التي يجب الاهتمام بها، ولكن قد يختلف الديكور بناء على محتويات الغرفة من أثاث أو مساحتها وغيرها من الأمور التي يجب عليك مراعاتها عند التصميم بشكل عام، لذا يجب الحرص عند اختيارك لغرفة الريسبشن أن يكون هناك تناسق في الألوان والتصميم.

جبس بورد 2023

جبس بورد 2023

جبس بورد مداخل 2023

اختيار رسمة جبس بورد بسيطة مع الاكتفاء بلون أو لونين للجبس بورد أو الاقتصار على وضع الديكورات في جوانب الأسقف حسب رغبتك، وذلك لان دخلة البيت من المناطق الهامة للغاية التي تبرز مدى جمال البيت وتنسيقه، وتعطي طابع خاص لأهل ذلك البيت.

جبس بورد مداخل

جبس بورد مداخل

اسقف معلقة جبس بورد ريسبشن

يمكنك اختيار تصميم مميز لغرفة طفلك بناء على الأشياء التي يحبها وينجذب إليها، فإن كانت الغرفة لفتاة يمكنك اختيار رسومات السقف عبارة عن فراشات أو ورد من الجبس بورد أو شكل رومانسي مثل القلوب وغيرها، ولكن إن كان ولد فمن الممكن أن نقوم بتصميمها على شكل كرة قدم أو فضا وغيرها من الاشياء.

اسقف معلقة جبس بورد

اسقف معلقة جبس بورد

جبس بورد حمام 2023 

يمكنك اختيار أشكال هندسية أو تصميم رسومات معينة كالنجوم وغيرها إضافة إلى ذلك يمكنك اختيار ألوان تفضلها أو مناسبة لك مثل اللون اللبني أو الأزرق أو الرمادي، ويجب الحرص في اختيار التصميمات والألوان التي تتناسب مع باقي أجزاء الحمام بشكل عام.

جبس بورد حمام

جبس بورد حمام

جبس بورد للممرات

اختيار الألوان المناسبة بالنسبة لك في الممرات، ببعض الالوان المميزة مثل اللون الوردي أو البيج ودمجه مع لون آخر مناسب مثل الأبيض أو الأوف وايت مع إضافة إلى الاهتمام بالإضاءة التي تبرز الديكور بشكل رقيق وإضافة قطع الأثاث الجميلة، فهي من الأشياء التي تتناسب مع الممرات الطويلة.

جبس بورد

جبس بورد

غرف نوم جبس بورد عرسان

أحد الغرف الهامة في المنزل فهي لا تقل عن أي مكان بالمنزل فهي المكان الذي تستريح به بعد عناء العمل ولذلك يجب أن يكون منظم بشكل جيد وهادئ فإن كنت تصمم منزلك أو تفعل به بعض التجديدات

غرف نوم جبس بورد

غرف نوم جبس بورد

جبس بورد مطابخ صغيرة

لذا يجب عليك الاهتمام بإضاءة الغرفة بشكل مناسب للديكور مع الاهتمام بوسائل الأمان في الغرف الصغيرة فمن المعروف أن الغرف الصغيرة هي من الغرف التي تحتاج وضع ديكورات مناسبة لها حتى لا تزيد من ضيق وصغر الغرفة.

جبس بورد مطابخ

جبس بورد مطابخ