كيف اعرف تاريخ انتهاء بطاقة الصراف الراجحي وهو واحد من المصارف المتميزة التي توجد داخل المملكة والتي تقدم للمواطنين هناك العديد من الخدمات التي تسهل عليهم الكثير من الوقت والمجهود، منها مثلا تجديد بطاقة الصراف الراجحي، وغيرها من الخدمات الاخرى، واليوم سنتعرف على الطريقة المثلى لمعرفة تاريخ انتهاء بطاقة الصراف الراجحي. 

كيف اعرف تاريخ انتهاء بطاقة الصراف الراجحي

من الممكن ان تتعرف على وقت وقف البطاقة القديمة في بنك الراجحي من خلال التواصل مع خدمة العملاء بشكل مباشر، وخدمة الدعم الفني لمصرف الراجحي من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر أو يمكنك الاتصال عليهم من خلال رقم الهاتف ٠٠٩٢٠٠٠٣٣٤٤. 

كيفية تجديد بطاقة الصراف الراجحي 

المصرف الراجحي يقدم العديد من الخدمات المتميزة التي تسهل الإجراءات على العملاء ويمتلك تجديد بطاقة الصراف الراجحي في مدة لا تجاوز الستين يوم قبل موعد انتهاء مصرف الراجحي، كما يمكنك أن تقوم بطلب الصراف الآلي بطريقة مباشرة مع توفير إمكانية الفرع الذي ترغب في استلام البطاقة من خلاله، وهي أكبر شبكة من الفروع التي تتكون من اكثر من ١٠٠٠ فرع، وهي من الخدمات المتميزة للغاية التي يقدمها مصرف الراجحي للعملاء، كما أنه يقدم لهم إمكانية اختيارهم وقت وصول البطاقة إلى الفرع حتى يقوم باستلامها، ويتم ذلك من خلال رسالة نصية يتم إرسالها عبر الهاتف المحمول الخاص بالعميل. 

كيفية طلب التجديد 

– من الممكن ان تقوم بطلب تجديد بطاقة الصراف الآلي في خلال مده اقصاها 60 يوم قبل أن تنتهي صلاحية البطاقة القديمة مع توفير إمكانيات التجديد عبر العديد من الطرق الهامة. 

– يمكنك الدخول الى القائمه الرئيسيه في الشاشه للصراف الالي وبعد ذلك عليك ان تقوم باختيار عمليات أخرى.

– بعدها اختار كلمه عمليات اخرى مره ثانيه من قائمة الخيارات الفرعية.

– ثم بعد ذلك عليك ان تقوم باختيار طلب تجديد بطاقة الصراف الآلي.

– ثم تختار موافق في حال رغبت في استلام البطاقة من نفس الفرع الذي تتعامل معهم.

– اما اذا كنت تريد تغيير الفرع فسيتم اختيار تغيير الفراع وادخال كود الفرع المكون من ثلاث ارقام.

– كما أنه في حالة وجود رقم الجوال الخاص بك لابد من تسجيل وهو في المصرف الخاص بك وهنا سوف يطلب منك ذلك والقيام بتسجيل الرقم الخاص بك من خلال خيارات الإضافة، وبعد ذلك تقوم بالضغط على تحديث ثم بعدها تقوم بكتابة رقم الجوال. 

كيفية استلام البطاقة المجددة 

 عند الانتهاء من تجديد البطاقة سوف تصل إليك رسالة نصية عبر الهاتف الجوال الخاص بك تفي بوصول البطاقه الى الفرع حتى تستطيع استلامها يمكنك أن تقوم بزيارة أقرب فرع لك واستلام البطاقة من هناك، وعليك بعد ذلك التوجه الى استلام البطاقة من خلال أي جهاز صراف الراجحي حتى تستطيع تفعيل البطاقة. 

الخدمات المتاحة في جهاز الخدمة الذاتي من مصرف الراجحي 

– مصرف الراجحي يقدم عدد كبير من الخدمات لعملائها.

– اولهم القيام بتجديد البطاقة عن طريق استخدام البطاقه القديمه.

– أيضا طباعة البطاقة الجديدة بدل فاقد.

– أو القيام بعمل جديد عن طريق بصمة الاصبع.

– طباعة دفتر الشيكات بشكل فوري وطباعة كشف الحساب في مدة 6 شهور.

– طباعة رقم البيان او ارسال رساله نصية به عبر الجوال.

– يقدم خدمة تسديد الفواتير وتحويل الحسابات وجميع العمليات المتاحة في المصارف المالية باستثناء عمليات السحب النقدي والإيداع النقدي.

– يقدم تحديث تاريخ انتهاء الهوية او الاقامة