كيف اطلب كريم توصيل، يمكن للعملاء استخدام خدمة كريم للتنقل بشكل سهل وسريع بين المناطق المختلفة، بالإضافة إلى التمتوع بعروض وخصومات كريم المميزة التي تجعل التنقل غير مكلف تماما، كما أنكم ستحصلون على خدمة مميزة وراقية، من سائقي كريم تجعلكم ترغبون فيي تكرار الرحلات مرات أخرى، و نوضح لكم في هذا المقال كيف يمكنكم طلب كريم للتوصيل إذا كانت تلك هي مرتكم الأولى في استخدامه.

 

كيف اطلب كريم توصيل

تعد خطوات طلب كريم للتوصيل بسيطة للغاية، ويمكن لأي شخص استخدامه بسهولة، فهي تعتمد فقط على تحميل تطبيق كريم على هاتف أولا، وبعدها ستقوم بعدة ضغطات عبر التطبيق تسمح لك باختيار السائق، والسيارة، والمكان الذي ترغب في الذهاب إليه.

 

طريقة طلب كريم

تعد خطوات طلب كريم للتوصيل بسيطة للغاية، ويمكن لأي شخص استخدامه بسهولة، فهي تعتمد فقط على تحميل تطبيق كريم على هاتف أولا، وبعدها ستقوم بعدة ضغطات عبر التطبيق تسمح لك باختيار السائق، والسيارة، والمكان الذي ترغب في الذهاب إليه، ونعرض لكم الخطوات كما يلي:

-قم بفتح تطبيق كريم، وحدد موقعك من خلال الخريطة التي ستظهر لك، وسيقوم التطبيق بإخبارك بأقرب سيارة متواجدة حول نطاقك.

بعدها سيظهر لك خانة عليك كتابة مكان تواجدك بها، ثم قم بتحديد المكان الذي ترغب في الذهاب إليه.

في أسفل الصفحة قم بالضغط على برومو كود، والتي سيظهر لك من خلالها السعر الخاص بالرحلة والخصومات التي توفرها لك شركة كريم.

-بعد إتمام جميع الخطوات اضغط على زر يلا وستظهر لك صفحة  جديدة بها جميع بيانات السائق والسيارة، والمسافة التي يبعد فيها السائق عن مكان تواجدك.

بعد ذلك يمكنك انتظار السائق لحين وصوله، أو يمكنك التحدث معه هاتفيا لكي تخبره بمكان تواجدك تحديدا، وأين يمكنك انتظاره.

-بمجرد بدأ الرحلة سيتم حساب قيمتها منذ التحرك وحتى توقف السيارة عند المكان المرغوب، وتحدد قيمة الرحلة على هذا الأساس.

-بعد ذلك يمكنك إعطاء تقييم للسائق في حالة إعجابك بالرحلة يمكنك إعطاءه تقييم مرتفع لتكرار الرحلة مع نفس السائق مرة أخرى.

 

كيف اطلب كريم توصيل طلبات

في حالة رغبتكم استخدام تطبيق كريم في توصيل طلبات خاصة بكم، عليكم إتباع عدة خطوات سهلة وجميعها تتم بشكل إلكتروني، و هذة الخطوات هي:

قم بالدخول إلى موقع كريم عبر الرابط الآتي: www.careem.com

-املء البيانات التي ستظهر لك كرقم الهاتف، والبريد الالكتروني.

-هناك إمكانية في التسجيل عبر الفيسبوك والدخول إلى تطبيق كريم مباشرة.

-بعد فتح الموقع قم باختيار خدمة توصيل طلبات.

– قم بتحديد المكان الذي سيتم استلام الطلب فيه.

– اضغط على زر يلا.

-عند وصول السائق بإمكانك مهاتفته لكي تخبره بطلباتك.

-بعدها سيتم استلام الطلب من الموقع الذي قمت بتحديده مسبقا.

-كما يتم تحديد قيمة المشوار، وقيمة الطلب الذي تم شراءه.

كيف اطلب كريم لشخص أخر

إذا كنتم ترغبون في حجز كريم لشخص أخر، ستتبعوا نفس الخطوات السابق ذكرها، مع تبديل خانة الراكب إلى ضيف، وكتابة بياناته ورقم هاتفه حتى يسهل للسائق التواصل معه، وبعدها استكملوا الخطوات نفسها، وسيتم تسجيل طلبكم، ولكن سيتم إجراء الطلب باسمكم وتحت حسابكم، وقوموا باختيار كلمة نقدا في حالة رغبتكم أن يدفع الضيف قيمة الرحلة نقدا للسائق.

 

حجز كريم بالهاتف

يمكنكم الدخول إلى الموقع الخاص بكريم من خلال الموقع الالكتروني عبر هاتفكم الشخصي دون الحاجة إلى تحميل التطبيق، ثم قوموا بتحديد موقعكم، ومكان ذهابكم، واختيار السائق، ونوع السيارة، ومعرفة القيمة التقديرية للرحلة ثم بعدها سيتم تسجيل طلبكم وإرسال كافة البيانات الخاصة بالسائق للتواصل معه بكل سهولة.