كيف استلم بطاقة الفرسان لو انك تريد ان تعرف ما هي الطريقة التي بامكانك تستطيع ان تستلم بطاقة الفرسان الخاصة بالراجحي فهيا بنا الان وسوف تتعرف على كيف استلم بطاقة الفرسان  .

 

كيف استلم بطاقة الفرسان

من إحدى مميزات بطاقة الفرسان، أنه يمكن للعميل استلامها خلال فترة قصيرة، لا تتجاوز الشهر، كما يتم استلام البطاقة عبر صندق البريد، لذا فيجب عليكم مراعاة كتابة البيانات الشخصية أثناء تسجيلكم لطلب البطاقة بدقة وحرص، خاصة العنوان الخاص بالبريد، لأنه الي سيتم إرسال البطاقة عليه، وفور استلامها يمكنكم استخدامها بكل سهولة والتمتع بعروضها وخصوماتها على الرحلات الجوية.

مزايا عضوية الفرسان

هناك عدة مزايا يمكنكم الحصول عليها بمجرد استلامكم لبطاقة الفرسان، وممارسة عملياء الشراء، وتتمثل تلك المميزات فيما يلي:

-يمكنكم التمتع برحلات جوية صالحة لمدة 5 سنوات بحسب قيمة الشراء، المحددة من بطاقة الفرسان.

-تقدم البطاقة عروض وخصومات مذهلة على الرحلات الجوية بنوعيها الداخلية والخارجية.

-هناك عدة أنواع من بطاقة الفرسان وهي الزرقاء والذهبية والفضية ولكل منهم عروضه الخاصة، التي يتم توفيرها لحاملي كل بطاقة.

عضوية الفرسان الزرقاء

من المزايا الخاصة ببطاقة الفرسان الزرقاء، هي إنها مجانية وتمتد صلاحيتها مدى الحياة، فيمكن لحاملها التمتع بفوائدها ومزاياها بشكل دائم، وسيحصل على عروض مميزةخاصة بالرحلات الجوية، كما يمكنكم أيضا التمتع بعرض شركاء فرسان التجاريين، وذلك من خلال توفير عروض رائعة على المنتجات التجارية لحاملي البطاقة الزرقاء على وجه الخصوص.

نسيت رقم عضوية الفرسان

في حالة نسيانكم رقم العضوية الخاص ببطاقة فرسان فعليكمفي تلك الحالة، مراجعة مصرف الراجحي و تقديم طلب استعادة رقم العضوية، أو يمكن من خلال رقم التواصل الخاص بهم أو الموقع الإلكتروني، يمكنكم تقديم طلب الإستعادة إلكترونيا، ويتم بعدها الرد عليكم من خلال خدمة العملاء، وإنشاء رقم عضوية جديد لكم، لذا فليس هناك أي قلق في حالة نسيان رقم العضوية لأن الحل سيكون متاح ومتوفر بسهولة.

رسوم عضوية الفرسان

يقوم مصرف الراجحي بتحديد الرسوم الخاصة بعضوية بطاقة الفرسان، والتي يستلزم أهم شروطها أن يكون لدى العميل حساب خاص بالمصرف لإمكانه التسجيل والحصول على البطاقة ومن ثم التمتع بالعضوية وكافة مزاياها، وعلى حسب قيمة الشراء من البطاقة يتم مضاعفة العروض و زيادتها، من أجل كسب ثقة العميل الدائمة.

المستوى الفضي للفرسان

يمنح العميل عدة مزايا خاصة، والتي تتمثل أهمها في تزويد الرحلات الجوية بنسبة 25%، وتمتد صلاحية عضوية البطاقة الفضية، من بدأ التسجيل بالبطاقة، وحتى شهر ديسمبر من العام الذي يليه، وبهذا تصبح فترة سريان البطاقة عام كامل.

المستوى الذهبي للفرسان

يتميز حاملي تلك البطاقة، بأن الخصومات والعروض على الرحلات الجوية لهم تصل إلى نسبة 50%، بالإضافة إلى الخدمات الراقية خلال تلك الرحلات، وتمتد صلاحية البطاقة منذ بدأ تسجيل العضوية بها، وحتى شهر ديسمبر، أي لمدة عام أيضا مثل البطاقة الفضية.

 

كيف احصل على بطاقة الفرسان، تعتبر بطاقة الفرسان من البطاقات الائتمانية المميزة، التي توفر لمستخدميها عدة فوائد و مميزات، وذلك لأنها ترتبط بالخطوط الجوية السعودية، فيمكنكم من خلال تسوقكم عبر بطاقة الفرسان الحصول على خصومات مميزة لرحلات طيران لمحبي السفر، وسنوضح لكم كيفية الحصول على بطاقة الفرسان للتمتع بكافة مزاياها المتعددة.

 

كيف احصل على بطاقة الفرسان

لكي تتمكنوا من الحصول على بطاقة الفرسان هناك عدة خطوات وشروط، يجب مراعتها، لكي تحصلوا على البطاقة بسهولة وتتمتعوا بمزاياها، ونوضح لكم تلك الخطوات كما يلي:

-يجب القيام أولا بملء طلب لحصول على بطاقة، وذلك من خلال أحد فروع مصرف الراجحي.

-يتيح المصرف إمكانية تقديم الطلب عبر الهاتف، وهو 8001241222

-يمكن أيضا ملء الطلب عبر الموقع الإلكنروني الخاص بمصرف الراجحي، وذلك للتسهيل على العملاء.

ومن أهم الشروط التي يجب توافرها بمقدم طلب البطاقة هي:

-أن يكون للعميل حساب خاص بمصرف الراجحي.

-أن يقوم بتقديم صورة من الهوية الشخصية.

-أن يلتزم بالموافقة على الشروط والأحكام.