كريم تفتيح شفايف للمدخنين، تعد مشكلة تغير لون الشفايف، هي من أبرز الآثار الناجمة عن التدخين، والتي تتحول فيها الشفايف للون داكن يعطي مظهر سىء لشكل الفم خاصة عند المرأة، فهناك حاجة للبحث عن طرق للتخلف من تلك المشكلة، ونجد إنه من إحدى الحلول هي الكريمات الخاصة بتفتيح لون الشفاة والتي لا تسبب أي ضرر لأن مكوناتها طبيعية، وسنعرض لكم أفضلهم لكي تختاروا من بينهم ما يناسبكم.

 

افضل كريم تفتيح شفايف للمدخنين

أثناء اختياركم لكريم ختص بتفتيح الشفاة، عليكم مراعاة جودة الكريم وماركته، حتى لا يسبب أي ضرر بالشفايف كمشكلات تتمثل في جفاف الشفايف أو إلتهابها، أو تشققها، لذا فعليكم اختيار كريم مكوناته طبيعية و آمنة على بشرة الشفايف، بالإضافة إلى أنه يجب أن تكون نتائجه فعالة وفورية، حتى تتخلصوا من تلك المشكلة المزعجة، وتصبح شفاهكم صحية و لامعة.

 

افضل كريم تفتيح الشفايف من الصيدلية

نعرض لكم عدة أمثلة من منتجات الكريمات الخاصة بتفتيح الشفايف الداكنة، والتي يمكنكم الحصول عليها من صيدليات المملكة بكل سهولة، وتلك الكريمات تتمثل في:

La PRAIRIE Anti-Aging Eye/Lip Contour Cream

أول نوع كريم نقدمه لكم، هو كريم لابريري، الذي يعمل على علاج البقع الداكنة بالشفايف، وتغير لونها الناتج عن التدخين، كما أن الكريم يعمل على ترطيب الشفاة أيضا وعلاج مشكلة جفافها، بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدام الكريم كمرطب للوجه أيضا فهو لطيف على البشرة، ويساعد على تفتحيها وترطيبها، ونتائجه مذهلة ستلاحظونها بأنفسكم.

NIVEA Lip Butter Raspberry Rose Cream

تعد منتجات نيفيا بجميع أنواعها، من أجود الكريمات التي تعتني بالبشرة، وتساعد في علاج جميع مشكلاتها، و نجد أن كريم نيفيا ليب باتير، يساعد على تحويل لون الشفاة إلى اللون الزهري، كما أنه يتكون من عدة فيتامينات و مركبات تساعد على ترطيب الشفاة وتفتيحها، والحفاظ على مظهر الشفايف في أجمل صورة.

كريم cicaplast lips 7.5 ml

يعد هذا الكريم من المنتجات التي تشبه البلسم، والتي تعمل على ترطيب الشفايف بشكل قوي وفعال، فهو يقوم بإزالة الطبقة الخرجية للشفاة والجلد الميت، الذي تسبب فيه التدخين، ويسمح بظهور طبقة أخرى ذات لون لامع و صحي، كما يمكن استخدام هذا الكريم للأطفال الذين يعانون من جفاف الشفايف، فهو آمن تماما على بشرتهم ونتائجه مرضية.

 

كريم افالون لتفتيح الشفايف

يعد كريم أفالون الخاص بتفتيح الشفايف من أفضل المنتجات الطبيعية التي تقوم بدور أساسي في علاج مشكلة  تغير لون الشفاة، كما أنه يعمل على ترطيبها بشكل فعال، ومن مكونات الكريم، زيت جوز الهند والجوجوبا وزيت المشمش، فجميها زيوت طبيعية لذا فهي آمنة تماما على البشرة.و يمكنكم استخدام الكريم عن طريق تمريره برفق على شفاهك حتى يتخللها تماما، وكرري العملية عدة مرات يوميا، وستلاحظين الفرق.

 

كريم تفتيح الشفايف بروتوبيك

يتميز كريم بروتوبيك أنه من أفضل المنتجات الخاصة بالعناية بالشفايف وذلك لأنه يعمل على علاج تقشف الشفايف الذي يظهر بكثرة في فصل الشتاء تحديدا، كما يعطي لون وردي للشفاة ويخلصها من اللون الداكن، ويعيد نضارتها مرة أخرى، كما يحتوى الكريم على 5% من مركب البانثينول والذي يساعدك في الحصول على شفاة منتعشة و مظهر مشرق وجذاب.

 

 

سعر كريم بروتوبيك للشفايف

يمكنكم الحصول على كريم بروتوبيك من خلال شراءه من صيدليات المملكة فهو متوفر بجميع الصيدليات كالنهدي وغيرها، ويبلغ سعر الكريم 179 ريال سعودي، كما يمكنكم طلبه أونلاين عبر مواقع التسوق، ولكن احذري من الماركات المقلدة، و ننصحكم بتجربة الكريم للتخلص من مشكلة تغير لون الشفايف بشكل فوري، و نؤكد لكم أن النتائج ستكون مبهرة.