قهوة لينجزي السوداء  … او القهوة الماليزية للتنحيف للحصول على جسم مثالي حلم كل فتاة وكل أم وزنها زاد بعد الحمل وتتمنى أن يصل جسمها للوزن المثالي، ومرحلة إنقاص الوزن لمحبين  وعاشقين الاكل هو صعب في البداية بقدرتهم على الاكل بنسب قليلة

ولكن هنا انسب وصفة لانقاص الوزن هي استخدام القهوة للتنحيف وتوجد كثير من انواع القهوة بوصفات مختلفة ولكن أكثر أنواع القهوة فعالية في التنحيف وإنقاص الوزن هي قهوة لينجزي السوداء والتي سنقدمها مع تجربة استخدامها ونتائجها بالتفصيل لكم في هذا المقال .

فوائد قهوة لينجزي السوداء

– تساعد على طرد السموم من الجسم .

_ تساعد على التخلص من  الإرهاق والتعب وعدم التركيز.

– تعمل على تعزيز المناعة وتقويتها للحماية من الأمراض.

– تساعد على عدم إرتفاع مستوى الكوليسترول في الدم.

_ لا تعمل على انتفاخ البطن .

_ تمد الجسم بالطاقة والنشاط .

تجربتي مع قهوة لينجزي السوداء للتنحيف 

كانت تجربة مفيدة جدا ورائعة لانقاص الوزن بشكل فعال وفي أسرع وقت وبدون حدوث أي مضاعفات بالإضافة أن القهوة الماليزية للتنحيف لها فوائد كثيرة غير إنقاص الوزن فهي تعمل على زيادة قدرة التركيز وزيادة النشاط والحيوية في الجسم ، كمان إن شرب القهوة الماليزية للتنحيف يكفي الإشباع بشكل كافي يعوض عن كثير من الأطعمة التي تحتوي على السكريات والزيوت ، والقهوة السوداء قدرتها على التنحيف تفوقت بشكل كبير عن الكبسولات وبعد معرفة فوائدها الكثيرة قمت باستخدامها لإنقاص وزني في وقت أسرع .

بدأت بتناولها وأصبحت تسد شهيتي بشكل كبير فكنت أتناولها يوميا وأحس بالشبع بشكل كبير وبدء وزني يقل بشكل ملحوظ أسبوعيا وكنت سعيده جدا بشكلي وجسمي وأنصح به جميع الفتيات باستخدام قهوة لينجزي السوداء لانقاص الوزن .

في الحقيقة تعتبر القهوة الماليزية للتنحيف من أفضل و أنقى أنواع القهوة البرازيلية التي صنعت على معايير خاصة ولا تحتوي على مواد حافظة وألبان، ولا ألوان غذائية ونكهات صناعية، فهي نقية بدرجة كبيرة جدا و لذلك هي لها مذاق خاص رائع عن باقي أنواع القهوة ، وتساعد القهوة على إتمام عملية الهضم بشكل سليم .

قهوة لينجزي السوداء

قهوة لينجزي السوداء

 

 

مكونات قهوة لينجزي السوداء 

 تحتوي القهوة الماليزية للتنحيف على نسبة من القهوة اسبريسو السوداء الداكنة مطحونة و بتحميص وسط ، و تحتوي على فطر الريشي ، مع كريمة نباتية قليلة الدسم ، و نسبة من السكر، ونسبة 0.6 % من مادة الكافيين .

قهوة لينجزي السوداء للتحنيف

قهوة لينجزي السوداء للتحنيف

وتحتوي أيضا على 200 مادة غذائية مفيدة للجسم فالقهوة مستخلصة من فطر الجانوديرما اللايت، وهو فطر طبي يعتبر من أقل النسب التي تحتوي على البروتين والكربوهيدرات والسعرات الحرارية  بالإضافة إلى فوائده العديدة للجسم ومنها :

– التوازن بين الوظائف التي تؤديها أعضاء الجسم بداخله.

_ تقوية وتعزيز الجهاز المناعي .

– تعمل أيضا الجانوديرما على تنقية الجسم من السموم الموجودة به والتخلص منها .

 طريقة عمل القهوة 

وضع كوب ماء على نار هادئة حت

ى الغليان، ثم وضع نصف عبوة من قهوة لينجزي السوداء داخل الكوب ويقلب جيدا ،ثم تُحلي بالسكر حسب الرغبة ، ومن الممكن التحلية بعسل النحل بديل السكر .

قهوة لينجزي السوداء مع الحامل والرضاعة 

 قهوة لينجزي تحتوي على مواد طبيعية 100 % ولا تحتوي على مواد حافظة ولا نكهات وألوان صناعية ، فهي خالية من اللاكتوز و الدهون وبها نسبة قليلة  الكافيين ولذلك لا تتعارض مع السيدات الحوامل و المرضعات ، فهي آمنة بنسبة كبيرة جدا وليس لها أي آثار جانبية ممكن تؤثر على صحة الجنين أو الطفل الرضيع .

ولكن يفضل خلال فترة الحمل و ال6 أشهر الأولى من الرضاعة عدم تناول منتجات للتخسيس لعدم حدث أثار سلبية على الأم والجنين .

سعر قهوة لينجزي السوداء في السعودية ومكان تواجدها 

_ توجد قهوة لينجزي السوداء في المملكة العربية السعودية في كثير من المحلات التجارية والمولات ومراكز التسوق، بسعر 45 ريال سعودي، وهي عبوة تحتوي على 20 ظرفا .

_ وتتواجد قهوة لينجزي بسعر الجملة الكوكوزي في المملكة بسعر 55 ريال سعودي .

_ الشركة المنتجة : شركة DXN  .

– العلامة التجارية : دي اكس ان .