فوائد كريم ابو اسد، هناك عدة فوائد لكريم أبو اسد، حيث يمكن استخدامه لعلاج أكثر من غرض، في هذا المقال نقدم لكم فوائد استخدام كريم أبو اسد.

فوائد كريم ابو اسد

هناك عدة فوائد لكريم أبو اسد وهي كالآتي:

– يستخدم كريم أبو اسد لعلاج حب الشباب.

– يمكن استخدام كريم أبو اسد بعد الولادة الطبيعية لالتئام الجروح .

– يستخدم كريم أبو اسد في المناطق الحساسة

– يمكن استخدام كريم أبو اسد لعلاج فروة الرأس.

– علاج للحروق تقتل البكتيريا .

– يستخدم كعلاج للجروح.

كريم ابو اسد للمنطقه الحساسه

يستخدم كريم أبو اسد في المنطقة الحساسة لعلاج الحبوب بها، وخاصة الحبوب المتواجدة قبل نزول الدورة الشهرية للنساء، كما أنه يستخدم لتهدئة البشرة بعد إزالة الشعر من المنطقة الحساسة، هو كريم مجرب وفعال ويؤدي العرض سريعا

كريم ابو اسد للخياطه

بعد الولادة الطبيعية يمكن استخدام كريم أبو اسد في مكان الخياطة ليتم قتل البكتيريا الموجودة في تلك المنطقة ولكن تلك المنطقة حساسة جدا فلابد من تنظيف الأيدي جيدا قبل استخدامه ، ويتم استخدامه بمعدل ٣ إلى ٤ مرات في اليوم او كما يقول لك الطبيب .

كريم ابو اسد للحروق

يساعد كريم أبو اسد على قتل البكتيريا الموجودة في أماكن الحروق لذا فهو علاج فعال لتهدئة الجلد في مكان الحروق ولكن هناك بعض الكريمات الأخرى التي تساعده في ذلك لذا استشر طبيبك ليرشح لك بعض الكريمات الأخرى بجانب كريم أبو اسد لتحصل على أفضل نتيجة.

كريم ابو اسد للتبيض

يستخدم كريم أبو اسد بغرض إزالة الشوائب الموجودة في البشرة وليس بغرض التفتيح، لأن التبيض ليس من مهام كريم أبو اسد، جميع أنواع كريم أبو اسد تقوم بنفس المهمة ولكن يستثنى من ذلك كريم أبو اسد الأسود فهو اقوى مفعولا ويمكن استخدامه إلا في المناطق الخارجية فقط، لذا يفضل استخدامه في الوجه ولا يستخدم في المنطقة الحساسة .

انواع كريم ابو اسد

هناك عدة أنواع لكريم أبو اسد او كما يعرف كريم فيوسيدين، وهم كما يلي :

– كريم أبو اسد الاحمر : يستخدم لعلاج البشرة والتئام الجروح.

– كريم أبو اسد البرتقالي: يستخدم لنفس الاغراض السابقة.

– كريم أبو اسد الأسود: هو للعلاج الخارجي فقط ولا يستخدم في المناطق التناسلية او الحروق او الجروح.

– كريم أبو اسد الأصفر: له نفس استخدامات كريم أبو اسد الاحمر بالضبط .

كريم ابو اسد للحبوب الشباب

يستخدم كريم فيوسيدين لعلاج حب الشباب تحت إشراف الطبيب، ويتم استخدامه عن طريق غسل الوجه جيدا ثم تجفيفه وبعدها يوضع الكريم على المنطقة التي بها حبوب فقط وليس على كل الوجه ، بمعدل ٣ مرات في اليوم، ومع انتهاء الحبوب ينبغي التوقف فورا عن الاستخدام حتى لا يضر وجهك لأن الإفراط في الاستخدام  يضر ولا يصلح .

سعر كريم ابو اسد الاحمر

يبلغ سعر كريم أبو اسد الاحمر في المملكة العربية السعودية ٢٣ ريال سعودي.

بينما يبلغ سعر كريم أبو اسد البرتقالي ٢٦ ريال سعودي داخل المملكة العربية السعودية.

كريم ابو اسد الاحمر

يستخدم كريم أبو اسد لعلاج بعض الاضطرابات في الجلد مثل البثور السوداء في الجسم، وكذلك علاج حب الشباب والدمامل، كما أنه علاج لفروة الرأس وكذلك الحروق والجروح، و هو مضاد حيوي لقتل البكتيريا يتم وضعه من مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم بعد تنظيف المكان المراد علاجه جيدا.

يحتوي الكريم على حمض الفوسيديك المسئول عن قتل البكتيريا وهو اهم مكونات كريم أبو اسد الاحمر.