عبارات هديه بدون مناسبه تقال في الكثير من الاوقات ، هذا لاننا نتعرض كثيرا الى احد يعطي لك هدية في غير موعدها ، بدون مناسبة ، ولذلك فتحدث الكثير من الشعور بالاندهاش والتعجب ، ولذلك يتوجب على من اخذ الهدية ان يقول كلمات رقيقة لمن قدم الهدية ، والان ربما نعرض عليكم عبارات هدية بدون مناسبه وهي كالاتي .

 

اجمل عبارات هدية بدون مناسبه

“الرائعون دومًا يقدّمون لنا ما يليق بذوقهم الرفيع، وينتقون لنا أجمل الأشياء وأفضلها، ويضيفون إليها بعضًا من روحهم، والكثير الكثير من رائحة عطرهم، فهداياهم ما هي إلا تذكاراتٌ راقية تدوم في الذاكرة إلى الأبد، فشكرًا جزيلًا على هذه الهدية التي أشعلت فتيلَ الفرح في قلبي، وأسعدتني، تمامًا مثلما يسعدني دائمًا أنكم في حياتي، فشكرًا لكم جزيلًا”.

“من بين جميع الهدايا الغالية والبسيطة، تبهرني دائمًا هديتكم المبهجة؛ لأنها تحمل حبًّا كبيرًا، وتعبر عن كثيرٍ من الوفاء والذوق الرفيع، فهداياكم الرائعة سأخبّئُها في قلبي، وسأكون ممتنًا جدًا لتلك اللحظة التي منحتني بهجة تلقيها منكم”.

“تبهرني دائمًا هداياكم المحملة برائحة الورد والياسمين، وتدهشُني كثيرًا تلك الأشياء التي تنتقونها، لأنها تدلّ على عمق محبتكم، وسخائكم اللامحدود”.

“المجد للأيادي التي غلفت هذه الهدية واختارتها، والمجد للقلب الذي يعطي الحب ويترجمه قولًا وفعلًا، فهداياكم ورود حمراء نزرعها في القلب لتنبت في كل وقتٍ وتزهر”.

“الهدية الحقيقة هي أنكم موجودون دائمًا في القلب، فشكرًا كثيرًا لكم على كلّ ما قدمتموه من أشياء مبهجة وتذكارات ثمينة”.

“مهما قلت من عباراتٍ لوصف مشاعر الفرح في قلبي، فلن أستطيعَ أن أصف ما أضفته هديتكم إلى نفسي، فقد زرعت روحي بالبهجة والفرح، وجعلتني أشعر أن هناك الكثيرَ من الأشياء الجميلة التي لم تنتهي بعد”.

“ما أغلى وأجمل هديتك هذه على قلبي، فشكرًا على هذه الهدية الرقيقة كرقة قلبك الحنون، فالله لا يحرمني من حبك وصداقتك وأخوتك، فكلّ الشكر على هديتك، دمتم بكل حبّ وسعادة”.

“شكرًا على الهدية فإنني لم يسعدني الهدية قدر سعادتي بالعواطف النبيلة التي أحسست بها، ومشاعرك الرقيقة التي تحملها بين جنبيك، فقد كانت هذه الهدية برهان قوي على المشاعر الصادقة وعلى النفس الصافية، ووالله اعلم يحتمل ان يكون دليل على ودادك وإخلاصك في الحب وطيب إخائك، لقد غمرت نفسي بالسرور، فقد شعرت بأنه هناك في هذه الحياة من يحبني ومن هو وفيّ لي في حبه، وتأكدت أن لي السند والحب والصداقة والأخوة وكل ما هو طبيب ونبيل”.

عبارات هديه بدون مناسبه من صديق

عندما تجد صديقك يعطي لك هدية بدون مناسبه ، فانت الان لابد من ان تجامله وتعطي له كلمات رقيقة تناسب ما فعله صديقك الوفي  ، ولهذا فربما نوفر لكم الان بعض العبارات الرائعة والرقيقة التي تتناسب مع الهدايا المقدمة من صديقة الذي اهدى لك الهدية .

كم أحبك يا صديقي فأنت الوحيد القادر على جعلي أبتسم في ضيقي وتستمع لي دائماً أحبك فأنت جزء مني تشاركني افراحي وهمومي وتحاول دائماً أن تبعد بعض الهموم البسيطة عني أحبك لأنك لست مثل الآخرين فأنت نقي جداً والطيبة هي عنوانك أحبك ياصديقي.

إنني أعدك يا صديق الدرب مهما واجهنا من صعاب ومشكلات سأظل بالقرب منك دائماً إلى أن يحين الله بلقائي، يأخذ الله روحي و يحتوي التراب جسماني.

وهل هناك بالحياة ما هو أفضل وأحسن من وعود الصداقة ومحبة الأصدقاء التي تهون علينا الكثير من مشاق الحياة فبوجود الصديق يهون عيلنا قسوة الحياة فالصديق حريص على أن يصنع من أجل صديقه من الآلاف من الضحكات العفوية التي لا تصدر من القلب إلا معه.

الأوقات التي تمر بين أي صديقين من الصعب أن تنسيى أو تموت فتك الأوقات تخزن في الذاكرة وتستمر إلى آخر العمر.

صديقتي وعزيزتي من لي غيرك بمسح دموعي فأنتي الوحيدة فقط التي بإمكانك أن تعلمين بما في قلبي وتعرفين ما يدور في عقلي وأنت من تقرأ لغة عيوني هل أخبرتك يوماً أنني أنسى كل أحزاني عندما تقومي باحتضانه.

إذا حان لديك وقت الموت فمن هو صديقك الذي تريد أن تأخذه معك.

إن كان عمري يا صديقي مئة عام فأتمنى أن أعيش مئة  أخرى من أجل أن أتمكن من العيش معك يا صديقي مرة ولكي نقضي لحظات سعيدة أكثر معاً .

الصداقة الحقيقية أشبه بصحة الإنسان فنحن لا تشعر بقيمتها حقاً إلا حينما نفقدها.

صديقي الحقيقي هو من يظل معي وبجانبي عندما يتآمر علي الكون أجمع.

إذا قرر أي من أصدقائي القفز في يوم ما من على الجسر فأنا لن أقفز معهم لكنني سأكون في الماء كي أتلقاهم.

تمسك جيدا وبكل قوتك بصديقك الحقيقي.

الجميع يمكنه أن يسمع ما تقوله ولكن الأصدقاء فقط هم من يستمعون لما تقول وأفضل الأصدقاء هم وحدهم من يستمعون للكلام الذي لم تقل.

الصديق وحده هو من يعرف أغنية قلبك وأيضا هو وحده من يغنيها لك حينما تنسى كلماتها.

مهما كانت قيمة الهدية فهي تعتبر قيمة ويكفي انه تذكرك ، وتذكر ان هناك من الواجب لابد وان يتممه نحوك ، اشكر صديقك على هذه الهدية ، واعتزم بداخلك على ضرورة تحضير هدية له في موعد ايضا بدون مناسبة .