تمارين ضرب المؤخره بالحائط للتكبير ، النساء بشكل عام تميل إلى الجسم الأنثوي الذي يظهر جمالها أمام الناس، وأول تلك الأشياء التي تهتم بها المرأة هي منطقة الأرداف والمؤخرة، ولكن في الوقت نفسه تخشى العديد من النساء من تناول حبوب خوفا من آثارها الجانبية عليها، ولكن الحل هنا..فهناك العديد من التمارين البسيطة والسهلة التي تساعد على تكبير المؤخرة بشكل صحي وسريع.

ضرب المؤخرة بالحائط للتكبير

تحتاج تمارين تكبير المؤخرة للهدوء والصبر حتى تحصلين على أفضل نتيجة إن شاء الله.

كيف أقوم بعمل تمارين تكبير  المؤخرة

يمكنك القيام بتمارين تكبير المؤخرة  عن طريق ما يلي :.

الطريقة الأولى

قومي بالجلوس على رجليك ويديك ورفع المؤخرة لأعلى بشكل ظاهر ثم قومي بتدويرها بشكل سريع حوالي عشر مرات في اليوم وتلك نتيجة سريعة تؤدي لتكبير المؤخرة خلال أسبوع.

الطريقة الثانية

قومي بالنوم على بطنك وتحريك المؤخرة مرة لأعلى ثم لأسفل والالتزام بهذا المران الفعال يعطيك ما تريدين خلال أقصر فترة .

الطريقة الثالثة

قومي بالنوم على رجليك ويديك ثم قومي برفع رجلك اليمنى او اليسرى لأعلى حتى تصنع زاوية عمودية ثم قومي بإنزالها ، وايضا افعلي نفس المران مع رجليك الأخرى لمدة قصيرة .

الطريقة الثالثة

قومي بشد عضلات المؤخرة وفي نفس اللحظة خذي زفير عميق ثم قومي بإرخاء عضلات المؤخرة مع عمل شهيق، وكرري تلك العملية لمدة تتراوح من ٢٠ إلى ٣٠ مرة خلال اليوم للحصول على نتيجة فعالة فهذا تمرين سهل وبسيط ويمكنك القيام به في أي مكان تريدين نظرا لأنه لا يحتاج مجهود ولا مكان محدد.

كيف يعمل مران تكبير المؤخرة عن طريق الضرب

يستخدم تمرين ضرب المؤخرة لتكبيرها عن طريق ارتفاع نسبة الهرمونات الجنسية لدى المرأة مما يؤدي إلى تقوية جهازها المناعي وعليه فإنه يزيد نسبة الهرمونات لدى المرأة مما يؤدي كل هذا إلى زيادة شدة عضلات المؤخرة لديها وهو ما يكون سببا في تكبير المؤخرة وارتفاعها لأعلى.

اسلوب ضرب المؤخرة بالحائط لتكبير المؤخرة عن طريق الجلوس

 

يستخدم هذا الأسلوب عن طريق إسناد ظهرك على بالحائط ووضع يديك فوق رأسك ثم جعل ركبتك بزاوية تسعين واستمري في هذا التمرين حتى تحصلين على أفضل نتيجة إن شاء الله وهو مران يفيدك في شد عضلات الضهر .

كم مرة أقوم بعمل تمرين ضرب المؤخرة بالحائط عن طريق الجلوس

تستطيعين القيام بعمل تمرين ضرب المؤخرة بالحائط مرة إلى ثلاث مرات في اليوم ولمدة نصف دقيقة في كل مرة.

ضرب المؤخرة بالحائط عن طريق الدفع

تقومين في هذا المران بضغط ذراعيك على الحائط مع العلم أنك تتركين مسافة خطوة واحدة بينك وبين الحائط بحيث يكون جسمك ساندا على الحائط بشكل مائل ثم تقومين بالانخفاض لأسفل والدفع لأعلى مرة أخرى وهكذا.

هل ضرب المؤخرة بالحائط يؤدي إلى النحافة

بالطبع لا ..أسلوب ضرب المؤخرة بالحائط من أساليب تكبير المؤخرة عن طريق تنشيط الدورة الدموية لمنطقة المؤخرة مما يؤدي إلى تكبيرها.

نصائح عند استخدام أسلوب ضرب المؤخرة بالحائط

عند قيامك بعمل تمرين ضرب المؤخرة بالحائط عليك مراعاة ما يلي :.
– لا تقومين بالضرب العنيف فالهدف تنشيط الدورة الدموية للمؤخرة ..اعملي برفق شديد .
– قومي بالضرب في أماكن متفرقة وليست منطقة واحدة.
-يفضل أن تقومي بدهن المؤخرة قبل البدء بالضرب .

 

كانت تلك طريقة مبسطة لشرح كيفية تكبير المؤخرة عن طريق التمارين وخاصة عن طريق ضرب المؤخرة بالحائط، وهو من الأساليب المتبعة والشائعة عند الرغبة في الحصول على جسم انثوى جميل .