سعر كريم سكينورين النهدي، كريم سكينورين هو كريم موضعي لعلاج بعض الاضطرابات الجلدية، في هذا المقال نقدم لكم سعر كريم سكينورين في صيدلية النهدي بالمملكة العربية السعودية

 

كريم سكينورين صيدلية الدواء

كريم سكينورين كريم يستخدم لعلاج حب الشباب وكذلك لعلاج التهابات البشرة ولكنه في تلك الفترة لا يتوفر في صيدلية الدواء بل يتوفر في صيدلية النهدي بالمملكة العربية السعودية ويمكنكم طلبه الآن من النهدي أونلاين.

سعر كريم سكينورين النهدي

يبلغ سعر كريم سكينورين ٣٠ جم في صيدلية النهدي بالمملكة العربية السعودية ٢٥.٨٠ ريال سعودي وهو متوفر تلك الأثناء يمكنك طلبه أونلاين الآن من الصيدلية.

من جربت كريم سكينورين

تتساءل النساء الآن عن مدى فعالية كريم سكينورين في علاج حب الشباب وإزالة البقع وفيما يلي نقدم لكم تجارب مع كريم سكينورين:

منى محمود ٢٩ عام تقول:” أثناء وجود حب الشباب في وجهي كنت كثيرا ما أضع يداي على الحبوب واقم بالهرش فيها وللأسف ترك هذا لي اثار وبقع، وبعد معاناة سمعت من صديقتي التي تعمل في الصيدلية ان هناك كريم يسمى سكينورين يعالج تلك البقع، وبالفعل استخدمت الكريم لمدة ٢٠ يوم وكانت تجربة ناجحة جدا”.

هيام ٣٥ عام تروي تجربتها لكريم سكينورين فتقول:” للاسف استخدمت كريم سكينورين لمدة أسبوعين بهدف علاج حبوب الوجه والبقع ولكن للاسف لم يؤد إلى نتيجة معي “.

تجارب كريم سكينورين للتبييض

هدى محمد ٢٠ تقول :” استخدمت كريم سكينورين بهدف تفتيح بشرتي ووجهي وذلك بعد استشارة الطبيب الذي أكد لي أن كريم سكينورين يحتوي على مادة الملانين المسئولة عن توقف إفراز الهرمون التي تؤدي إلى اسمرار البشرة، والآن وبعد استخدامه لمدة شهر ونصف ظهرت النتيجة الرائعة “.

خلود ٢٧ عام تقول :” المنطقة الحساسة عندي سمراء جدا فاقترحت زميلتي عليّ استخدام كريم سكينورين واستمريت على استخدامه ٥ شهور وكان هناك نتيجة ولكنها بطيئة جدا لذا استمريت عليه لفترة طويلة على امل الوصول لنتيجة، وبعد أن مليت من الكريم ذهبت لطبيب الجلدية الذي أمرني بتوقف استخدام الكريم فورا لأن استخدامه لمدة طويلة يؤدي إلى نتيجة عكسية ويضر بالجسم”.

تجارب كريم سكينورين للحامل

تقول منال ٣٠ عام :” كنت حامل في الشهر الرابع وظهرت حبوب الشباب على وجهي، وللأسف كدت أن استخدم كريم سكينورين بعد نصيحة صديقتي ولكن أثناء استشارة طبيبتي النسائية حذرتني من استخدامه وامرتني بعدم استخدامه إطلاقا أثناء فترة الحمل ” .

وأكدت سها ٢٥ سنة كلام منال حيث قالت :” حينما كنت حامل وانا في رعيان شبابي ، مع ألم الحمل والحالة النفسية المضطربة ظهرت لي حبوب في وجهي، ولكني رفضت استخدام أي كريم قبل استشارة طبيبتي النسائية، وبالفعل ذهبت إليها وطلبت رأيها في استخدامي لكريم سكينورين، وكان الرد ألا استخدمه ابدا طيلة فترة حملي حتى لا اضر نفسي وجنيني”.

كريم سكينورين للبقع

يقوم كريم سكينورين بعلاج آثار الحبوب والبقع لأنه يقوم بتجديد خلايا البشرة ويساعد على التئام البشرة وبالتالي يقلل من الحبوب ويقضي على البقع وكل هذا بسبب احتوائه على حمص الازيليك الذي يقشر طبقة الجلد الخارجية ويزيل البقع والجلد الميت .

هل كريم سكينورين يطلع حبوب

يستخدم كريم سكينورين بهدف إزالة حبوب الشباب وآثاره لأنه يحتوي على مادة حمض الأزيليك المسئولة عن علاج الالتهابات والبكتيريا الموجودة في البشرة، لذا فهو علاج لحب الشباب وليس مسبب له إلا في حالة الإفراط في استخدامه فهنا ممكن ان يسبب حبوب.

طريقة استخدام كريم سكينورين

أثناء استخدام كريم سكينورين يجب استخدام كريم مرطب حتى لا يحدث جفاف للبشرة او يتسبب في تهيج واحمرار الوجه، وفيما يلي نقدم لكم طريقة استخدام كريم سكينورين:

– يتم وضع كريم سكينورين على بشرة نظيفة ومجففة لذا قومي بغسل وجهك جيدا ثم قومي بتجفيفه.

– وكذلك لابد من نظافة اليدين وغسلهم جيدا أيضا قبل الاستخدام .

– ضعي طبقة مناسبة على وجهك او المنطقة المراد وضع الكريم بها ثم دلكيها.

– يستخدم كريم سكينورين مرتين في اليوم.

كريم سكينورين للمرضع

حتى الآن لم يثبت ما إذا كان كريم سكينورين يضر بالمرضع ام لا لذا دعونا نأخذ احتياطاتنا ولا نستخدم كريم سكينورين أثناء فترة الرضاعة الطبيعية حتى لا يؤثر هذا الكريم على صحة الطفل لانه من الممكن ان ينتقل من الام الى الطفل عن طريق الحليب، وإذا اضطر الأمر وبقى استخدامه ضرورة ملحة استشر طبيبك قبل وضعه.