رجيم قاسي وسريع في 3 أيام وذلك لأن هناك بعض الأشخاص الذين يبحثون عن إتباع نظام غذائي يجعلهم يقدون الوزن بشكل سريع للغاية بسبب إقتراب مناسبة أو بعض الأشياء الأخى، لذا دعونا نتعرف عليها.

رجيم قاسي وسريع في 3 أيام

يمكن قبل تناول وجبة الافطار ان تقوم بتناول كوب من الماء الفاتر على الريق، وبعدها تقومي بتناول شريحة من التوست او قطعه من الجبن القريش وكوب واحد من الشاي بدون سكر، وفي وجبة الغداء، شريحه واحده من التوست علبه تونه بدون زيت يمكن تناول بعدها كوب من القهوة بدون سكر ولكن بعد تناول الطعام لمدة نصف ساعة، وفي وجبة العشاء، شريحة واحدة من صدور الدجاج المشوي أو مسلوق منزوع الجلد ثمرة واحدة من التفاح وثلاث ملاعق كبيرة من الفاصوليا الخضراء.

نظام رجيم دكتور نيوترشن

يعتبر رجيم دكتور نيوترشن واحد من أنواع الأنظمة الغذائية القاسية في عملية إنقاص الوزن وذلك لأنه من خلاله يمكن انقاص 4 كيلو في الاسبوع الواحد ان تم الانضباط على الجدول النظام الخاص به، لذا يجب اتباع نظام على مدار سبع ايام متواصلة حتى تاتي بنتيجه فعاله.

هل الفشار مسموح في نظام اتكنز

من الممكن ان تقوم بتناول الفشار في نظام رجيم اتكنز وذلك لأنه يعتبر من الوجبات الخفيفة للغاية التي تحتوي على كمية قليلة من الكربوهيدرات والتي يمكن عمله بزيت الزيتون أو زيت جوز الهند والابتعاد التام عن الزيوت النباتية الأخرى التي يمكن أن تكون سبب في زيادة الوزن ولكن بشكل عام الفشار من الأطعمة جيدة للغاية في الرجيم.

من جربت نظام لو كارب

تقول صاحبة التجربه انها قامت باتباع نظام لو كارب وكان وزنها حينها 87 كيلو وقالت انه في بدايه الامر كانت تشعر دائما بالجوع إصابتها بالصداع، ولكن مع بدايه الرجيم والاستمرار معه وجدت انها اليوم وصلت الى 68 كيلو وقالت انه واحد من الأنظمة رائعه للغايه التي يمكن اتباعها والتي لاقت نتيجة فعالة بعد مرور أسبوعين فقط من عمله.

نظام رجيم سهل وغير مكلف

من الممكن ان تقوم بتناول اثنين من التوست أو نصف رغيف من الخبز الاسمر فى وجبة الإفطار مع ملعقة من العسل الصغير نقوم باضافتها الى كوب لبن خالي الدسم وتناول ثلاثه ملاعق من الفول فقط اما في وجبه الغذاء ويمكن تناول طبق سلطة مع نصف كيلو من السمك المشوي او ربع فرخه مشويه او ثمان ملاعق من الشوربه مع ثلاث شرائح من البيتزا وفي وجبة العشاء ينصح بتناول ثمرتين من الفواكه و ثلاث اكواب ماء قبل تناول الطعام.

نظام غذائي نباتي لانقاص الوزن

هناك بعض الانظمة الغذائية الهامة التي تعتمد على النباتات في عملية إنقاص الوزن والتي تأتي بفاعليه كبيره يمكن ان تقوم بتناول كوب من الشاي بالنعناع او التوت او القهوه بدون سكر في وجبة الإفطار مع تناول قطعه من البان كيك، و تناول بعض الفواكه البرتقال او الفراوله او التوت.

أما في وجبة الغداء فيمكن تناول طبق من السلطه مع كوب واحد من الأرز البسمتي كوب من اللوبيا التي يتم طهيه بالزيت.

يتم تناول وجبة خفيفة بين وجبة الغداء والعشاء وهي عبارة عن سلطة من الفواكه أو طبق من الفشار بدون زيت، اما في وجبة العشاء فيمكن أن نقوم بتناول طبق من الشوفان بالحليب والفواكه ويتم تحليته بالعسل مع طبق من سلطة البروكلي والفلفل الرومي.

هل الزبادي مسموح في رجيم اتكنز

يعتبر الزبادي من الأطعمة التي ينصح بتناولها في المرحلة الأولى من الرجيم وذلك لأنه يحتوي على العديد من العناصر الغذائيه الهامه التي يحتاجها الجسم حتى لا يفقد كل العناصر التي يحتاجها عند القيام به، لذا يمكن تناول الزبادي عند اتباع نظام رجيم  اتكنز.

رجيم بدون حرمان مجرب

عند البدء في نظام غذائي يشعر الشخص انه يدخل على مرحلة حرمان من كل الأطعمة التي يحبها ولكن هناك بعض الطرق التي يمكنك عمل رجيم بها من دون أي حرمان، عليه تناول وجبة الإفطار كاملة وبها العديد من العناصر الغذائيه الهامه مع الحرص على تناول الفواكه والخضروات التي تحتوي على سعرات حرارية منخفضة.

يمكن تناول البروتين قليل الدسم في وجبة الغداء، كما يمكنك تناول المياه بكميات كبيرة للغاية وبعض المشروبات التي لا تحتوي على السكر، يمكن أن تقوم بشرب الزنجبيل والليمون والقرفة فهي من المشروبات التي تساعد على حرق الدهون، كما يجب ان تقوم بتناول بعض الوجبات الخفيفة فهي من الأشياء التي تعطيك الطاقة ولا تجعلك تشعر بالحرمان بين كل وجبه واخرى.