ديكورات مطابخ مفتوحة مودرن

بواسطة: nor
15/12/2023 10:21 صباحًا

ديكورات مطابخ مفتوحة مودرن التصاميم من الأشياء الهامة التي يسعى الشخص إلى إيجاد افضلهم، واليوم سنتعرف على كل التصميمات التي تخص ديكورات اللامطبخ بشكل عام وأهم المحلات التي تقدم تلك الخدمات.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : الرُّؤْيَا الحَسَنَةُ مِنَ اللَّهِ، فَإِذَا رَأَى أحَدُكُمْ ما يُحِبُّ فلا يُحَدِّثْ به إلَّا مَن يُحِبُّ، وإذَا رَأَى ما يَكْرَهُ فَلْيَتَعَوَّذْ باللَّهِ مِن شَرِّهَا، ومِنْ شَرِّ الشَّيْطَانِ، ولْيَتْفِلْ ثَلَاثًا، ولَا يُحَدِّثْ بهَا أحَدًا؛ فإنَّهَا لَنْ تَضُرَّهُ صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم قال النووي: قوله صلى الله عليه وسلم في الرؤية المكروهة: ولا يحدث بها أحداً فسببه أنه ربما فسره تفسيراً مكروهاً على ظاهر صورتها، وكان ذلك محتملاً فوقعت بتقدير الله تعالى.

ديكورات مطابخ مفتوحة مودرن

هناك العديد من التصميمات المختلفة من المطابخ المفتوحة التي تتناسب مع كل الاذواق ولكن يعتبر الاكثر شيوعا هو المطبخ الخشبي الذي له لون عسلي او بني يتناسب مع الوان الحوائط.

التصميمات المختلفة

التصميمات المختلفة

كما أن المطبخ الامريكي الحديث من الأشياء التي تفضلها العديد من السيدات عند تصميم المطبخ، لذا عليك ان تقومي باختيار الوان مريحه داخل المطبخ، وذلك لانها تقضي معظم وقتها داخل المطبخ.

المطبخ الامريكي

المطبخ الامريكي

لابد من أن يحتوي المطبخ على عدد كبير من الخزانات التي يتم عملها لتوفير المساحات والمجهود على السيدة.

المطبخ

المطبخ

محلات مطابخ المنيوم الرياض

– محلات القصر الذهبي، وهو من أفضل المحلات التي تقدم التصاميم التركية الحديثة، يقع المحل في شارع التخصصي بالرياض، او يمكن التواصل معهم عبر رقم الهاتف ٩٦٦٠١٧٦٤٩٢٠٠.

– محلات مطابخ بنامكو، يمكنك زيارة ذلك المحل الرائع الذي يقع في طريق الامام سعود بن عبد العزيز الفرعي، كما يمكن التواصل معهم عبر الهاتف ٩٦٦٢٨٢٤٤٩٤١١.

– محلات مطابخ كافكو، وهو يقدم مجموعة متميزة للغاية من اشكال المطابخ، يوجد المحل في المنطقة الصناعية الجديدة، كما يمكن التواصل معهم عبر رقم الهاتف ٩٦٦١٢٦٥١٩٩٩.

– محلات ديموس، يقدم المحل العديد من الديكورات المتميزة للغاية والتي يمكنك التواصل معهم من خلال رقم الهاتف ٩٦٦١١٤٦٢١٥٠٠.

تصاميم دواليب مطابخ المنيوم

تعتبر مطابخ الالمنيوم من افضل انواع المطابخ التي يمكن استخدامها والتي تتميز بالعديد من الألوان المختلفة والنوافذ الكبيرة

انواع المطابخ

انواع المطابخ

وتتميز المطابخ الالمونيوم بأنها تستغل كل المساحات الكبيره منها والضيقه

المساحات الكبيره

المساحات الكبيره

تتناسب ايضا مع المطابخ الصغيرة، ويوجد منها العديد من الألوان المختلفة التي تناسب كل الاذواق.

المطابخ الصغيرة

المطابخ الصغيرة

فهناك البعض يعتمد على الديكورات الامريكية التي تتميز بلونها الابيض الرائع والهادئ.

مطابخ الالمنيوم

مطابخ الالمنيوم

بشكل عام يفضل عدد كبير من السيدات الألوان الغامقة في اختيار المطابخ الالومنيوم.

تصاميم مطابخ المنيوم ابيض

اللون الابيض من من الالوان المميزة للغاية في تصميم المطابخ الحديثة.

اللون الابيض

اللون الابيض

تتميز المطابخ الالومنيوم بصلابتها ومقاومتها للتآكل والاحتراق، كما أنه يقاوم انتشار الروائح.

الالومنيوم بصلابتها ومقاومتها

الالومنيوم بصلابتها ومقاومتها

ويعتبر المطبخ الالومنيوم المصممة باللون الأبيض من افضل التشطيبات الداخلية للمنازل المودرن.

المطابخ الالومنيوم

المطابخ الالومنيوم

نجد أن هناك العديد من السيدات التي تفضل استخدام اللون الابيض للمطابخ لزيادة مساحته بشكل كبير.

 

محلات مطابخ المنيوم جدة

– محل الخليجيون للمطابخ، وهو من المحلات المميزة للغاية والتي تقع في طريق الأمير محمد بن فهد، كما يمكنك التواصل معهم عن طريق رقم الهاتف ٩٢٠٠١٣٠٣٢.

– محل مطابخ العليان، وهو من أشهر محلات المطابخ في المملكة، حيث ان له العديد من الفروع، ويمكن التواصل معهم عن طريق رقم الهاتف ٩٢٠٠٢٥٢٥٢.

– محلات مطابخ كافكو، يوجد المركز الرئيسي له في الرياض وله العديد من الفروع الاخرى منها جدة والذي يوجد في المنطقة الغربية شارع صاري بالقرب من البنك البريطاني، ويمكن التواصل معهم عبر رقم الهاتف ٩٦٦٢٥٧٥٠٩١٠٢.

– محلات مطابخ ايكيا، والذي يوجد في جدة بشارع الأمير محمد بن عبد العزيز التحلية.

ديكورات اسقف مطابخ

تتميز ديكورات الاسقف الحديثة بلمساتها الرائعه، فبالرغم من أنه لا يتوفر داخل المطبخ الإضاءة الكافية له والتي تحتاجها كل سيده، الا ان الاسقف الحديثة توفر الإضاءة.

ديكورات الاسقف

ديكورات الاسقف

عند تصميم المطبخ يهتم عدد كبير من الأشخاص تصميمات مطابخ جيدة بحيث تكون اسقف المطابخ لها تصميم الجبسون بورد الملون الذي يزيد من إضاءة المطبخ، ونجد ان هناك عدد كبير من الاشكال المختلفة والتي تتناسب مع كل الاذواق، ويمكن اختيار العديد منها بالشكل الذي يتناسب معك.

تصميمات مطابخ

تصميمات مطابخ

يوجد ايضا اسقف المطابخ المصنوعه من الخشب او الاسقف الريفيه، وايضا الاسقف الزجاجية والتي تعطي مساحة كبيرة من الاختيارات المتنوعة لكل سيده.

اسقف المطابخ

اسقف المطابخ

ديكورات مطابخ صغيرة

هناك العديد منها المطابخ الصغيرة التي تحتاج منا تصميم فريد للغاية مما يجعل المطبخ مريح ومتميزه لذا على كل سيدة ان تقوم باختيار الالوان المناسبة للمطبخ لها.

تصميم فريد

تصميم فريد

يجب ايضا ان يكون داخل المطبخ الصغير الإضاءة الكافية له فيمكن ان تكون الاضاءه طبيعيه من اشعه الشمس واحدة من تلك الاضاءات، ولكن يفضل وجود انوار كافيه المساء.

المطبخ الصغير الإضاءة

المطبخ الصغير الإضاءة

منطقه الحوض ايضا يجب ان تكون عملية أكثر في استغلال المساحه، اى تكون الرخامه موازية صنبور ونستغل الجزء السفلي لها في عمل الدواليب للتخزين، كما أن هناك بعض الاماكن التي يمكن استغلالها كوحدة تخزين ذكيه للمساحة الصغيرة التي توجد في المطبخ.

استغلال المساحه

استغلال المساحه

يمكن ايضا للاشخاص الذين لديهم مطابخ صغيرة أن يقوموا باستغلال الحوائط للتعليق كالملعقة وعبوات التوابل او الادوات المطبخية.

مطابخ صغيرة

مطابخ صغيرة

لابد من أن تقوم السيدة ترتيب الادراج الداخليه بشكل مستمر وبطريقة منظمة حتى لايكون الامر عبأ عليها وتشعر أنها في ضيق شديد، واستغلال الأركان من الاشياء الهامة للغاية التي يجب على كل سيده القيام بها ويمكن أن يتم استغلال ركن معين لاكواب القهوه وماكينه اعدادها، او للتوابل وغيرها من الافكار الاخرى.

ضيق شديد

ضيق شديد

عليك ان تقوم باختيار السطح العاكس او الابواب الزجاجيه، فذلك يعطي مساحه اكبر للمطبخ.

ديكورات جبس مطابخ

تتميز المطابخ التي يتم صنعها من الجبسون بورد على انها عازله للصوت والحرارة بشكل كبير، كما انه يقلل من الانزعاج الذي يتم إصداره من المطبخ لباقي الغرف.

المطابخ

المطابخ

من الممكن أن يقوم سقف جبسون بورد داخل المطبخ باخفاء كل الاسلاك الكهربائية وأنابيب المياه وغيرها من الأشياء الغير مرغوب في رؤيتها داخل المطبخ، ويمكن ان تقوم بدمج المصابيح الاناره والأضواء الكاشفه والمحولات الخاصة في السقف من دون أن يتم هدم في السقف.

رؤيتها داخل المطبخ

رؤيتها داخل المطبخ

اسقف جبسون بورد ايضا يقوم بالتحكم في حجم المطبخ خاصه ان كان المطبخ له سقف عالي، فهو يتميز في عملية إخفاء العيوب للاسقف القديمة، ويعتبر احد الاشياء التي يتم تزيين البيت من خلالها بشكل انيق وفخم للغاية.

اسقف

اسقف

نصيحة : ينبغي للإنسان أن لا يتعلق بالأحلام ولا يهتم بها وليعرض عنها؛ لأنه إذا اهتم بها واغتم عند المكروه منها لعب به الشيطان وصار يوريه في منامه أشياء تزعجه وتشوش عليه ( الشيخ محمد بن صالح ابن عثيمين )

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *