ديكورات استيل، تتنوع تصميمات وديكورات المنازل والمكاتب كل عام، بموديلات مختلفة ورائعة، لذا قبل اختياركم للتتصميم يجب البحث عن أفضل الشركات الخاصة بالديكور لكي تستطيع تنفيذ ما تحلمون به على أكمل وجه، وتضم المملكة العربية السعودية شركات ذات خبرة واسعة في عالم الديكور، سنعرضها لكم لنسهل عليكم الاختيار من ضمنها لتنفيذ تصميمكم المميز.

 

ديكورات استيل

هناك عدة شروط يجب مراعاتها أثناء اختيار شركات تصميم الديكور، وهي أن تكون شركات موثوقة وتقدم ضمان لعملائها، كما يجب أن تضم كوادر مهنية ذات خبرة واسعة في عالم الديكور، وأن تهتم بعملائها وتعاونهم في اختيار وتنفيذ الذوق الخاص بهم في منزلهم.

 

 شركة قصر التعمير الرياض

تمتاز الشركة بالبراعة في التصميم، والجودة العالية، وتضم  طاقم مهني مدرب بكفاءة، كما أنها تمتاز أيضا بالسرعة في الأداء والتصميم مما يجعلها تحوز على ثقة العملاء.

العنوان: الرياض

التليفون: 00966564444018

الايميل: [email protected]

 

مجموعة البكرى وباناجه

 

تعتبر من أعظم الشركات الهندسية بالمملكة العربية السعودية، و ذات ماركة تجارية مميزة، وتهدف مجموعة البكري إلى إرضاء العميل أولا وجذب ثقته، فهي تعتمد على مهندسي ديكور عالميين ومدربين جيدا وذو قدرة إبداعية وأفكار مبتكرة، حتى يكون هناك ثقة كاملة وتشعرون انكم بي، أيادى أمينة، وتلك الشركات سنوضحها لكم كما هو آتي.

العنوان: جدة

التليفون: 96654695067

 

لافيدا للتصميم الداخلي

تشتهر شركة لافيدا يالجودة والخبرة في عالم التصميم والديكور، مما يجعلها من الشركات الأوائل  في مجال التصميم في المملكة العربية السعودية، ولديها طاقم فني ممتاز متقن لعمله، وإدارة قادرة على تنظيم العمل من أجل تنفيذ كل ما يطلبه العميل بدقة ومهنية.

العنوان: الرياض

  التليفون:  +966 542106462

 

ديكور ستيل ذهبي

 

تعتبر الديكورات ذات التصميم الذهبي، من الديكورات المميزة خاصة المنازل الكبيرة أو الفلل، لأنها تعطي إحساس بالفخامة والرقي، ففي هذا التصميم الموضح بالصورة يشكل حائط بها كرات لامعة تبرز شكل الحائط بمظهر فني مميز، وتعطي للصالون مظهر أكثر حيوية وفخامة، كما أن الألوان بهذا التصميم متناسقة للغاية مع باقي أثاث المنزل حيث أن الكنب بلون رمادي وهو نفس لون الجدار، والطاولات وباقي الانتيكات باللون الذهبي لكي تلاءم ديكور الجدار.

 

هذا النمط الثاني من التصميم الذهبي، يستخدم بكثرة مع الصالون ليعطيه إحساس بالرقي، وخاصة إذا كان المنزل مساحته كبيرة و واسعة، فكما هو موضح جميع قطع الأثاث متناغمة مع بعضها البعض، من حيث الألوان والتصميم، ليعطيطم إحساس أنكم تعيشون بقصر فخم و تراثي، لذا احرصوا على تنفيذ هذا الديكور إذا كنتم من محبي الفخامة والرقي في التصميم، ولكي يعطي منزلكم انطباع خاص عنكم ومظهر خلاب و فريد أمام ضيوفكم.

ديكورات ستانلس ستيل

من أنواع الديكورات هو الستانلس ستيل، و التي انتشرت بكثرة في عالم التصميم، فهذة الخامة تعطي أناقة و رقي حين استخدامها بالمنزل، كما أنها تمتاز أيضا بالبساطة، فكما هو موضح يمكنكم تنفيذها بالمنزل كفواصل من الستانلس ستيل تفصل بين الصالون وغرفة المعيشة أي كجدار ولكن بشكل مبهر ومختلف، مكون من عدة أعمدة مفرغة من الستانلس ستيل، تعطي في النهاية شكل رائع ومبتكر.

ستيل ديكور

 

 

من الديكورات الخاصة بالأسقف هي الزوايا التي تكون بلون مختلف عن باقي السقف، كما يتم استخدام الاضاءة المخفية بالسقف أيضا لكي تعطي شكل مختلف ومبتكر، فكما هو موضح هذا الديكور يتكون من أشكال مختلف بلسقف تشبه الأعمدة ذات لون لامع و إضاءة تكون شكل مميز للجدار، ويناسب هذا التصميم غرفة المعيشة فسيكسبها الشعور بالهدوء والاسترخاء، لذا قوموا باختيار هذا التصميم في منزلكم الخاص.