دربزين استيل، يعتبر دربزين السلالم سواء كانت داخل المنزل أو خارجها، من القطع الهامة والتي يجب التدقيق في اختيارها لأنها تعطي للسلالم مظهر أنيق وفخم، فنجد أن الدربزين نوعان منه الكلاسيكي، ومنه المودرن أو العصري، ويرجع اختيار النوع إلى طراز المنزل، وذوق أصحابه، ونعرض لكم أفضل الشركات الخاصة بتصنيع الدربزين للاستعانة بها، بالاضافة إلى التصميمات الحديثة لدربزين السلالم.

 

دربزين استيل 2020

تعد خطوة البحث عن أفضل شركات تصميم الدربزين، هي أهم الخطوات التي تمكنكم من تنفيذ دربزين السلالم بشكل يناسب توقعاتكم و ذوقكم الخاص، لذا نعاونكم في تلك الخطوة ونقدم لكم أفضل الشركات بالمملكة العربية السعودية لكي تستعينوا بها، وتكونوا على دراية بأحدث تصميمات الدربزين الداخلية والخارجية للسلالم.

 

مؤسسة فرسان للانشاءات

تعتبر من أعرق المؤسسات في المملكة العربية السعودية، التي تختص بصناعة وتركيب دربزين السلالم والألومونيوم بشكل عام، لذا احرصوا على زيارة الفرع الخاص بها أو الاتصال بهم.

رقم التليفون: 009660569204439

العنوان: طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، الياسمين، الرياض، المملكة العربية السعودية.

 

متجر الابواب

يعتبر متجر الأبواب، من أفضل المحلات المتخصصة في بيع وتركيب دربزين السلالم.

العنوان: مكة المكرمة.

رقم التليفون: 0561664642

الايميل: [email protected]

 

شركة الراجحي للزخرفة والحديد

تشتهر شركة الراجحي بتصميماتها المميزة وجودتها في منتجات الدربزين، فهي لديها فروع بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية، نظرا لخبرتها في عالم الحديد والاستانلس ستيل وغيره، لذا فهي مصدر ثقة لعملائها.

العنوان: المملكة العربية السعودية

الهاتف: 920001943

الايميل:[email protected]

 

ونستعرض لكم أحدث تصميمات دربزين السلالم، الأنيقة والعصرية لكي نمنحكم فرصة الاختيار من بينها تصميم يناسب ذوقكم ويبرز طراز منزلكم بشكل رائع وإبداعي، وذلك بعد أن تقوموا باختيار الشركات الخاصة بالدربزين لتنفذ تصميمكم على أرض الواقع، وأن تكون ذات جودة عالية ومصدر ثقة، حتى تستطيعوا تنفيذ التصميم الذي في مخيلتكم بشكل مبتكر ومذهل.

 

درابزين استيل مودرن

يعد هذا التصميم المفرغ للدرلزين، من أرقى أنواع التصميمات لأنه يعطي شكل عصري ومختلف لسلالم  للمنزل، كما أن الزخارف تتلاءم مع الأرضية البيضاء بشكل يجعل جميع قطع المنزل في تناغم رائع، كما أن التصميم يتناسب مع حجم السلم ومساحته فهو يعطيه احساس بالوسع أكثر، ويبرز مظهر السلم بشكل أنيق.

دربزين استيل مع زجاج

يعتبر الدربزين المصنوع من الزجاج من أحدثالتصميمات التي تعطي مظهر كلاسيكي وعصري في نفس الوقت، كما أن  العمدان التي يتشكل منها المنزل تعطي شكل أشبه بالاباجورات اللامعةن وهذا ما يجعل السلالم أكثر أناقة ورقي، لذا احرصوا على تنفيذ هذا التصميم بمنزلكم، لأنه حتما سيلاءم طرازه، وسيعطيه شكل جمالي أكثر.

دربزين حديد

من أنواع تصميمات دربزين السلالم، هو الدربزين  الحديد، الذي يلاءم المنازل الصغيرة العصرية، كما أن مزج الزجاج مع الحديد يعطي شكل أكثر جمالا وفخامة للسلم، فإذا كنتم تفضلون الحديد بالنسبة للدربزين، عليكم اختيار هذا التصميم المذهل، الذي يليق بمنزلكم.

دربزين كلاسيكي

هذا التصميم الكلاسيكي الخاص بدرزين السلم، يناسب السلالم العريضة التي تتواجد بالفلل أو المنازل الكبيرة، فهو يعطي مظهر القصور الفخمة القديمة، الممزوجة بالعصرية وذلك يظهر من خلال استخدام الحديد في العمدان التي يتكون منها السلم، لذا إذا كنتم تتمتعون بمنزل مساحته كبيرة يمكنكم تنفيذ هذا التصميم الرائع بدون تردد.

دربزين استيل ذهبي

يعتبر التصميم الذهبي للدربزين، يعطي مظهر فخم وأنيق للمنزل فهو مزيج من التراث القديم وحداثة التصميم، كما أن الزخرفة التي تتشكل منها عمدان السلم تعطي مظهر فخم ومميز، لذا إذا وقع اختياركم على هذا التصميم فمن المؤكد أنه سيضيف لمنزلكم مظهر فريد ورائع.