دبل سيروم كلارنس سيفورا، الاهتمام بالبشرة مسئولية كل فتاة، حيث تفعل كل ما بوسعها حتى تحصل على بشرة جميلة ونقية، والحل يتواجد في السيروم، في هذا المقال سنحدث بالتفصيل عن فوائد السيروم للبشرة .

ما هو السيروم

دعونا قبل البدء في الموضوع أن نعرفكم ما هو السيروم ؟

السيروم تركيبة مهمة للبشرة مكونة من مادة ذات كثافة عالية حيث بمقدوره اختراق الجلد حتى تصل لكل اجزاء البشرة، فهو مهم لاختراق الاجزاء الدخلية وليس مهمته الشكل الخارجي فهذا وظيفة الكريم .

هل هناك سن معين لاستخدام السيروم

سؤال يراود اذهان العديد من النساء، فهل هناك سن معين لكي تبدأين في استخدام السيروم؟

لا ..ليس هناك سن معين لاستخدام السيروم، فبإمكانك استخدامه منذ أن تتعرض بشرتك لظروف قاسية تؤثر بالسلب عليها، فهو الحل للتخلص من تلك الآثار التي سببتها لك تلك الظروف ولكن دعونا نقول أن سن الخامسة والعشرين هو الانسب للاستخدام.

هل هناك وقت محدد لاستخدام السيروم

يمكنك استخدام سيروم مرطب في الصباح ثم استخدام سيروم مجدد في الليل ولكن قبل وضع السيروم الليلي قومي باستخدام دوبل سيروم مرة أو مرتين.

 

ما هي فوائد استخدام  double serum

يساهم هذا السيروم في كل من :

  • الترطيب
  • التغذية
  • الحماية
  • زيادة نسبة تشبع الاكسجين
  • الحماية
  • تحفيز الوظائف الحيوية للجلد
  • تجديد الجلد .

ما اهم شيء ينبغي تواجده بالسيروم

ينبغي الاهتمام بكثافة السيروم فهي الشيء الذي نبحث عنه لكي يستطيع اختراق الجلد وتأدية وظيفته، بالحكاية لا تتعلق بمكونات السيروم بقدر ما تتعلق بالكثافة الخاصة به .

اخطاء تقع فيها النساء عند استخدام السيروم

اكبر خطأ تقع فيه النساء هو اعتقادهم أن السيروم يؤدي نفس تأدية الكريم، لذا فهم يعتقدون أن السيروم يغني عن الكريم، وهذا اعتقاد خاطئ حيث ينبغي استخدام الكريم والسيروم معا .

هل يوضع دوبل سيروم مع المكياج

نعم فيمكنك وضع دوبل سيروم قبل المكياج ثم قومي بتنظيف البشرة في المساء .

تجربتي مع دبل سيروم كلارنس سيفورا

استمريت في البحث كثيرا لكي أجد منتج يعيد نضارة بشرتي حيث بهتت البشرة واعطتني شحوبا للوجه، وفي أحد المرات كنت اتصفح مواقع التواصل الاجتماعي ووجدت تفاصيل عن دوبل سيروم كلارنس، جذبتني امكانياته الهائلة حتى قررت التجربة ولحسن ظني كانت تجربة رائعة فقد عادت بشرتي لجمالها ونضارتها ويمكنني القول أن تلك التجربة من افضل التجارب التي نجحت فيها، حيث يحتوى دبل سيروم كلارنس على مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تساعد على اعادة الحيوية للبشرة من خلال الترطيب والتجديد والتغذية واعادة احياء البشرة وتغذيها بالاوكسجين .

تجربتي مع دبل سيروم كلارنس من سيفورا بعد الولادة

جميعنا نعلم أن الخروج من الولادة يؤدي الى شحوب البشرة وجعلها باهتة، هذا ما حدث معي، حيث وجدت بشرتي لا تدل على سني ابدا، بحثت حتى وصلت الى سيفورا، وجدت لديهم دبل سيروم كلارنس، وكانت النتيجة تجديد خلايا بشرتي وجعلها حيوية ونقية وجذابة اكثر من السابق، فهو يحتوى على مكونات طبيعية تساهم في ترطيب وتغذية البشرة .

سعر دبل سيروم كلارنس

يبلغ سعر دبل سيروم كلارنس في المملكة العربية السعودية حوالي 522 ريال للحجم الكبير، أما الحجم الصغير فيبلغ 450 ريال، السعر مرتفع نسبيا ولكنه يناسب مكونات السيروم .

أماكن تواجد دبل سيروم

يتواجد في سيفورا

الطريقة الصحيحة لاستخدام دبل سيروم

قومي بوضع السيروم في يديك حتى يدفأ ثم قومي بالضغط برفق شديد على بشرتك أولا الخد الايمن ثم الايسر وقومي بالتدليك حتى يتشرب وجهك السيروم .

دوبل سيروم للبشرة الدهنية

يقوم السيروم بعلاج ترهلات الوجه لذا قومي بوضعه في الصبح قبل وضع المكياج ثم نظفي بشرتك في المساء .

 

دبل سيروم بالكركم

يعالج التجاعيد ويقوم بشد البشرة حتى لا يظهر الكبر في السن عليك.

 

دبل سيروم للبقع والتصبغات

يعالج دبل سيروم البقع ويساعد على التجانس بين كل مناطق البشرة .