خلطة توريد الشفايف بالفازلين، فوائد الفازلين عديدة رغم رخص ثمنه، والآن نتحدث معكم عن خلطة توريد الشفايف بالفازلين، وما هي أفضل مادة تتم خلطها مع الفازلين للحصول على نتائج مبهرة، هيا بنا نعرف خلطة توريد الشفايف بالفازلين.

خلطة توريد الشفايف بالفازلين

يمكن استخدام خلطة الفازلين لتوريد الشفاه وعلاج تشقف الشفايف، وذلك عن طريق الخطوات التالية.

يتم إضافة ملعقة من الفازلين مع مثلها من زيت الزيتون ويتم مزجهم جيدا ثم إضافة مرطب الشفايف باللون الوردي، وبعد ذلك يتم إضافة ملعقتين من السكر البني على الخليط السابق ثم تقليبهم حتى تحصلين على خليط متماسك ولكن يكون السكر غير مذاب، ثم يوضع على الشفاه، ويمكن وضعه في علبة زجاجية واستخدامه في اي وقت ان قمت بعمل كمية كبيرة .

 

ابر توريد الشفايف

تعرف ابر توريد الشفايف بالحقن الوردي وهي تقنية حديثة يتم استخدامها لتوريد الشفاه وترطيبها وامتلائها وذلك عن طريق حقن الشفاه بشكل سطحي بحمض الهيالورونيك الذي يعمل على تجديد خلايا الجلد وتحفيز عملية إنتاج الكولاجين ويضيف إليه الجلسرين .

تستمر مفعول حقن توريد الشفايف حوالي ٦ أشهر وبعدها يجب إعادة الحقن مرة أخرى، وتستمر العملية حوالي نصف ساعة فقط .

حقن البلازما لتوريد الشفاه

يخضع الشخص إلى حقن البلازما ٣ مرات شهريا لكي يحصل على شفاه ممتلئة وجميلة وذات لون وردي، ويتم استخلاص البلازما من دم الإنسان ثم يتم حقنه بها مرة أخرى في الشفاه لترطيبها واعطائها لون وردي .

حقن السندريلا لتوريد الشفاه

تعد حقن السندريلا حل مؤقت وسريع لتوريد الشفاه حيث يتم حقن الشفايف بمحلول ملحي يستمر مفعوله لمدة يوم أو يومين وهو حل سريع ورخيص وآمن صحيا.

 

كريم توريد الشفايف

هناك بعض الأنواع من الكريمات التي تؤدي إلى توريد الشفايف وفيما يلي نذكر أهمها:

كريم أفالون 

لابد قبل استخدام كريم افالون إجراء اختبار حساسية، وعند التأكد من انك لست لديك حساسية تجاه مواد الكريم قومي باستخدامه مرتين في اليوم وقبل الاستخدام لابد من عمل تقشير شفاه أولا، كما ينصح بعدم تناول الطعام أو الشراب أثناء وضعه، هو كريم فعال أثبت فعاليته في توريد الشفايف وعلاج اسمرارها .

كريم بروتوبيك

يستخدم هذا الكريم لعلاج مشكلة سمار الشفاه حيث يتم استخدامه مرتين إلى ٣ مرات يوميا، ويمنع عن الحامل والمرضع ، وأيضا يستخدم هذا الكريم لعلاج مشكلة السواد حول منطقة الفم .

 

اضرار توريد الشفايف

رغم أن توريد الشفايف يعطي مظهرا جميلا إلا أن هناك بعض الأضرار التي ربما يسببها وفيما يلي نقدم لكم أضرار توريد الشفايف:

– ربما يحدث تورم في منطقة الشفاه .

– من الممكن أن يؤدي إلى ضعف الجلد والتهابه.

– إذا تم الذهاب لطبيب ليس لديه الخبرة الكافية في استخدام الليزر ربما يحدث حروق في الوجه .

– ربما يسبب حساسية تجاه الشمس.

– من الممكن أن يحدث نزيف .

– ربما تؤدي إلى تكسير الزيوت الطبيعية الموجودة في الجلد.

 

من جربت توريد الشفايف ب الليزر

تعد تقنية الليزر من أفضل التقنيات الحديثة المستخدمة في توريد الشفايف، حيث تعالج المشكلة بطريقة سهلة ودون الخضوع لعمليات جراحية.

تروي العنود ٢٠ سنة تجربتها مع تقنية الليزر وتوريد الشفاه فتقول :” رغم أن سني صغير جدا إلا أن مشكلتي كان كبيرة وهي أن شفايفي سوداء جدا، جربت عدة اشياء ووصفات ولكن دون جدوى، ولأنني اخاف من الدخول في عمليات جراحية فقد نصحني الطبيب باستخدام تقنية الليزر موضحا انها الحل الأفضل والأسرع بالنسبة لحالتي، وبالفعل وافقت طبيبي الرأي لأن ما باليد حيلة وانا كنت وصلت لمرحلة متأخرة، المهم ذهبت إلى الطبيب ووضح لي أنني احتاج الى ٤ جلسات حتى أحل تلك المشكلة، فوافقت وذهبت إليه ٤ مرات وفي كل جلسة كنت استمر ربع ساعة فقط، الليزر حل فعال وغير مخيف بالمرة، فأنا لم أشعر بأي آلام حتى أنني حصلت على نتيجة فورية والآن أصبحت أملك شفايف وردية جميلة وناعمة، وعزمت على تكرار الجلسات كل ٦ شهور”.

 

توريد الشفايف بالفيلر

حقن الشفايف بالفيلر هي تقنية حديثة تم استخدامها كبديل للعمليات الجراحية التقليدية، حيث يساعد الفيلر على امتلاء الشفايف وتوريدها من خلال ما يعرف بكونتور الشفايف بالفيلر.

تتم العملية عن طريق حقن الشفاه بحمض الهاليورونيك الذي يعمل على تجديد خلايا الجلد وتحفيز عملية إنتاج الكولاجين الذي يساهم في ترطيب البشرة وإخفاء التجاعيد من حول منطقة الفم، وعليه فيحصل الشخص الذي خضع للفيلر على شفاه جميلة وتعيد إليه شبابه .

تتم عملية حقن الشفاه بالفيلر عن طريق التخدير الموضعي ثم حقن الشفاه بحمض الهيالورونيك، وبعدها يقوم الطبيب بتدليك الشفاه لكي يتم توزيع الحمض على كل مناطق الشفايف .

تستمر عملية حقن الشفاه بالفيلر حوالي ساعة كحد أقصى لها، ولا يشعر المريض بأي ألم، وكذلك فإن النتائج فورية ، كما تتراوح تكلفة استخدام كونتور الشفايف من ٢٠٠ إلى ٧٥٠ دولار أمريكي على حسب الطبيب والتقنيات المستخدمة في العملية.

 

توريد الشفايف السوداء

هناك عدة طرق لعلاج الشفايف السوداء وفيما يلي نقدم لكم أفضل طرق توريد الشفايف السوداء.

الليزر : يمكن استخدام تقنية الفراكشنال ليزر وهي أفضل تقنية لعلاج الشفايف السوداء حيث تقوم بتجديد خلايا الجلد وتحفيز عملية إنتاج الكولاجين وبالتالي الحصول على شفاه ذات لون وردي جميل.

الطرق الطبيعية لعلاج الشفايف السوداء : يمكن استخدام بتلات الورد لعلاج اسمرار الشفايف عن طريق دعك الشفاه ببتلات الورد .

كذلك يمكن استخدام فرشاة الأسنان ثم وضعها في بعض حبات السكر وبل الشفاه ثم تقشيرها ٣ مرات يوميا .

يمكن أيضا استخدام الكركديه المغلي وإضافة الفازلين السائل عليه ثم وضعه على الشفايف بمعدل مرتين في اليوم.

لابد من تناول المياه بكثرة لأنها تعمل على تجديد خلايا الجلد وإنتاج الكولاجين مما يساهم في إعطاء شفاه ناعمة وجميلة.

تجنب تناول المنبهات مثل القهوة والكابتشينو والشاي لانها تؤدي إلى زيادة إنتاج الميلانين المسئول عن اسمرار الشفاه.

أيضا لابد من عدم التعرض للشمس واستخدام مرطب شفاه قبل الخروج .

 

حكم توريد الشفايف بالليزر

الليزر من التقنيات الحديثة المستخدمة في علاج اسمرار الشفايف لأنه يعمل على تجديد الخلايا في الجلد ويساهم في إعطائها لون وردي جميل.

يعتبر الفراكشنال ليزر أفضل التقنيات المستخدمة في توريد الشفايف بالليزر، حيث يعمل عن طريق تفتيت طبقة الميلانين المسئولة عن اسمرار الشفاه، وذلك من خلال تسليط ذبذبات ضوئية بها حرارة في الجلد.

تقوم تقنية الفراكشنال ليزر باختراق طبقات الجلد الداخلية وتفتيحها، بالإضافة إلى تفسير طبقة الجلد الخارجية وإعطاء الشخص شفاه ناعمة وجميلة وذات لون وردي.

تجربتي مع ليزر توريد الشفايف بالليزر

تروي احدى متابعينا قصتها مع توريد الشفايف بالليزر فتقول :” انا ميادة عمري ٣٠ سنة ، مشكلتي تقشف الشفاه واسمراها خاصة بعد إنجاب طفلتي الصغيرة، بعد الذهاب لطبيبتي أوضحت لي أن المشكلة لدى كانت بسبب الحمل والولادة، فاقترحت عليٌ أن تقوم بإجراء عملية توريد الشفايف بالليزر، وبعد استشارة زوجي وافقت، قالت لي الطبيبة ان افضل تقنية لحالتي هي تقنية ” كيو سويتش ” وهي تقنية جديدة تعمل على تفتيت الخلايا الصبغية من الجلد وتقليل إنتاج مادة الميلانين المسئولة عن اسمرار الشفاه، استمريت على الذهاب للطبيبة مرة شهريا بمعدل ٥ جلسات حتى حصلت على شفاه وردية جميلة ، واستمرت كل جلسة حوالي ٥ دقائق فقط دون الشعور بأي ألم نهائيا، أنصحكم بتلك التجربة “.