حبوب فات لوس 120، هي حبوب تساعد على إنقاص الوزن والتنحيف حيث تعمل على تفتيت بقايا الطعام غير المفيدة وطردها من الجسم، وكذلك تقوم بحرق الدهون، وفيما يلي نقدم لكم معلومات متكاملة عن حبوب فات لوس من حيث المميزات والأخطار ودواعي الاستخدام وكذلك السعر داخل المملكة العربية السعودية.

فات لوس لانقاص الوزن

تساعد حبوب فات لوس على خسارة الوزن خاصة في منطقة الخصر والذراعين والارداف حيث يقوم بحرق الدهون في تلك المناطق بسرعة كبيرة .

تساهم حبوب فات لوس كذلك في حماية البشرة وتفتيحها وإزالة الحبوب منها .

تقوم حبوب فات لوس بالانتشار في الدم مما يؤدي إلى تنشيط الجهاز الهضمي وعليه يمتص السعرات الحرارية ويحرق الدهون مما يؤدي إلى خسارة الوزن .

تقوم أيضا حبوب فات لوس  بتفتيت بقايا الطعام وإخراجها من الجسم عن طريق البول والبراز، كما تطرد السموم وتساهم في العلاج من انتفاخ البطن وخروج الغازات من الجسم .

دواعي استعمال حبوب فات لوس

هناك عدة استخدامات لحبوب فات لوس وهي كالآتي:

– تعمل حبوب فات لوس  على خسارة الوزن .

– تفيد حبوب فات لوس الجسم والبشرة حيث تعالج الحبوب وتعمل على إخفائها من البشرة  .

– تساعد حبوب فات لوس  على تحسين نفسية مستخدمها من خلال نتائجها المبهرة والسريعة على التنحيف وحفظ البشرة .

مميزات حبوب فات لوس

تظهر نتائج حبوب فات لوس بسرعة وبالتحديد بعد اسبوع من تناولها حيث تقوم بتحسين البشرة وانقاص الوزن مما يترتب عليهم تحسين حالة الفرد النفسية، وميزة السرعة في النتائج هي أهم اهداف اي علاج لإنقاص الوزن .

تجربتي مع حبوب فات لوس

لقد قمت بتجربة حبوب فات لوس لمدة قصيرة من أجل إنقاص الوزن ولكنني كنت أخاف أن تكون نتائجها على المدى الطويل ولكن المفاجأة كانت ظهور النتائج بعد استخدام تلك الحبوب اسبوع واحد، لاحظت خسارة وزني وتفتح بشرتي وكان هذا مدهش لي، كيف انقص وزني ومع ذلك لا تبهت بشرتي مثلما اعتقد، وبعد تلك النتائج المبهرة تحسنت حالتي النفسية كثيرا، انها تجربة عظيمة وتستحق التدوين ولكني لم أقم بتجربتها من تلقاء نفسي بل ان طبيبي قد اذن لي بها .

فات لوس اوليستات

تقوم مادة اوليستات بحرق الدهون في الطعام ثم تحويلها إلى أحماض دهنية يتم امتصاصها، ويتم خروجها عن طريق البراز من الجسم.

سعر حبوب فات لوس

يبلغ سعر حبوب فات لوس في المملكة العربية السعودية ٣٨ ريال سعودي، كما يبلغ في دولة الإمارات المتحدة ٣٧ درهم إماراتي.

حبوب فات لوس هل لها أضرار

هناك بعض الأعراض التي تظهر عند استخدام حبوب فات لوس ورغم أن تلك الاعراض نادرة الحدوث إلا أننا سنذكرها لكم حتى لا تصابون بالقلق عند حدوثها معكم .

حبوب فات لوس 120 ملجم أضرارها

كما ذكرنا فهذه أعراض نادرة جدا مثل :

– تسبب حبوب فات لوس الدوحة والدوار

– قد تؤدي إلى التقيؤ.

– تؤدي الى إضراب معدل ضربات القلب.

– ربما تحدث رائحة سيئة في الفم .

– قد تشعر بإرهاق جسدي .

أين تباع حبوب فات لوس

تتوفر حبوب فات لوس في المملكة العربية السعودية بالصيدليات وخاصة صيدلية النهدي ويمكنكم طلب الحبوب منها.

كما سبق فقد عرضنا دواعي استعمال حبوب فات لوس والإضرار التي قد تسببها الحبوب ، كذلك سعر حبوب فات لوس في المملكة العربية السعودية،  بالإضافة إلى تقديم تجربة مع الحبوب .

ولكننا نؤكد أنه لا يجوز استخدام حبوب فات لوس دون استشارة الطبيب حتى لا تؤدي إلى أضرار على صحتك ، لذا أخبر طبيبك بحالتك الصحية ثم هو من يقرر هل يناسبك الدواء ام لا؟