حبوب تبيض الجسم جابر القحطاني عزيزتي انكي تبحثي عن حل مضمون للتبيض بضمانة الدكتور جابر القحطاني والذي ربما نعرض لكم الان حبوب تبيض الجسم جابر القحطاني كما تريدوا التعرف على ما يشير اليه بخصوص هذا الامر فهيا بنا الان .

حبوب تبيض الجسم جابر القحطاني

ينصح جابر القحطاني باستخدام الوصفات الطبيعية في تفتيح البشرو بشكل عام، فهي تعطي نتائج فعالة بالإضافة إلى أنها لا تسبب أي ضرر للبشرة، و ذلك بعكس الحبوب الطبية فيمكن أن يكون لها مخاطر، لذا فيقدم القحطاني وصفة من عدة مكونات تعمل على تفتيح الجسم بشكل فوري وفعال وسنعرض لك الوصفة كما يلي:

– قومي بإحضار كريم الدوكين فورت للتبييض من الصيدلية مع مقشر ريتين أي وأفلون الخاص بتبييض البشرة.

-قومي بمزج تلك الكريمات في وعاء حتى يتماسك المزيج جيدا، في شكل يشبه معجون الأسنان.
-استخدمي هذة الوصفة بوضعها على جسمك قبل الذهاب للنوم مباشرة
-وفي صباح اليوم التالي قومي بشطف جسدك جيدا بالماء البارد.
-كرري تلك العملية السابقة عدة مرات بانتظام، وستلاحظين الفرق في تفتيح بشرتك وتقشيرها بشكل فعال.

افضل حبوب فيتامين لتبيض البشرة

تعد الفيتامينات مصدر رئيسي في تفتيح لون البشرة بشكل ملحوظ، حيث أن نقص تلك الفيتامينات بالجسم يؤدي إلى تغيرات من بينها ظهور البقع الداكنة والاسمرار بمناطق متفرقة من البشرة، لذا يمكن أن نتناول تلك الفيتامينات لتعويض نقصها بالجسم وهي:
فيتامين ج والذي يدخل في مكونات كريمات التفتيح والتبييض كمكون رئيسي، لأنه يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس التي تضرها، و يؤخر من ظهور علامات الشيخوخة، كما يساعد في علاج الهالات السوداء أيضا، لذا فهو علاج رئيسي لكافة مشكلات البشرة.

افضل حبوب تبيض من الصيدليه

تتعدد أنواع الحبوب الخاصة بتبيض البشرة، والتي جميعها تلعب دور هام في تفتيح البشرة وحصولك على بشرة مشرقة و لامعة وخالية من جميع المشكلات، وفي خلال فترات قصيرة ستلاحظين الفرق، وستتخلصين بشكل نهائي من الاسمرار والتصبغ والبقع الداكنة التي تؤثر على مظهر بشرتك الطبيعية.

حبوب تبيض البشره الامريكيه

من أشهر الحبوب الخاصة بتبيض البشرة هي الحبوب الامريكية والتي تتوافر بجميع الصيدليات، وسنعرض لك أمثلة لتلك الحبوب، لكي تكوني على دراية بها:

حبوب ايفوري كابس

تحتوي على فيتامينات مفيدة للبشرة وللجسم بشكل عام، كما أنها تساعد في تكثيف اللون الأبيض والحفاظ هلى مادة الملانيين، و يمكنكم بعد اسبوعين من استعمالها ملاحظة درجة التفتيح التي ستصل إليها بشرتكم، كما أن تبك الحبوب أثبتت فعاليتها بين الاسيويين، وذلك في تغير مظهر الجلد وتفتيحه بصورة أكبر وعلاج مشكلة البقع الداكنة الناتجة عن زيادة السموم بالجسم، و التدخين وغيره.

حبوب سوبر وايت

تعتبر حبوب سوبر وايت من الحبوب الفعالة في تبييض البشرة، حيث ان مركباتها تحتوي على مواد مضادة للاكسدة والتي تقوم بالحفاظ على الخلايا البيضاء، وعلاج أمراض أخرى كتصلب الشرايين، كما أنها تعمل على تأخر الشيخوخة. بالإضافة إلى أن مادة الجلوتاثيون تلعب دور كبير في تفتيح البشرة، وإزالة التجاعيد والبقع الداكنة بشكل آمن وفعال. ويمكنك ملاحظة نتيجة الحبوب بعد ٣ أشهر من الاستخدام المنتظم.