جلسات حدايق خارجية بالصور، يعد امتلاك حديقة بالمنزل هو بمثابة ثروة حقيقة يجب استغلالها على أكمل وجه، فبجانب أنه يمكن زراعتها وتجميلها بالورود والأزهار المختلفة لتعطيها شكل جمالي وحيوي أكثر، يمكنك استغلال مساحة الحديقة الخاصة بمنزلك، وقومي بتغيير ديكورها لكي تكوني جلسة خارجية يمكنك الاستجمام بها، أو استقبال ضيوفك بها، ما عليك إلا أن تحسني اختيار التصميم المناسب لها والأولوان الخاصة بالجلسة الأرضية حتى تظهر في شكل أنيق يبعث على الراحة والاسترخاء.

جلسات حدايق خارجية

أثناء اختيارك لتصميم خاص بحديقة منزلك، عليك أن تراعي مساحتها لكي تتمكني من اختيار الجلسات المناسبة لها ولا تشكل ازدحام بالحديقة، ونعرض لك عدة تصميمات لجلسات خارجية يمكنك تطبيقها بحديقة منزلك.

يتميز هذا التصميم بالبساطة لأنه يشبه ركن خاص بالحديقة في شكل جلسة، ويحيط بها الأشجار لكي يبعث على الاستجمام كما أن ألوان التصميم تعد مختلفة لكي تضفي الحركة والحيوية على الحديقة.

يتميز هذا التصميم بالمنظر الجذاب، والذي يرغب المرء في الجلوس فيه لأطول فترة ممكنة، فهو يتكون من عدة مقاعد تحيط بها الأشجار من جميع الجوانب، كما أنه يعطي فرصة للجالس بأنه يستنشق الهواء الطلق، فهذة الجلسة المفتوحة للهواء تناسب من يرغبون في التمتع بمنظر خلاب مريح للعين و هواء صحي.

جلسات خارجية خشب

التصميمات الخشبية يمكنها أن تضفي مظهر مميز لحديقة منزلك، و تتناسب مع الفصول الصيفيةن لذا نعرض إليك أفضل التصميمات التي يمكنك الاختيار منها.

يعتمد هذا التصميم على الديكور البسيط، فهو يتكون من منضدة وعدة مقاعد خشبية موضوعة بحديقة المنزل، فهي أفضل وسيلة لغقامة حفل بسيط في منزلك كأعياد الميلاد وغيرها، كما يمكنك أيضا تناول وجبات الغذاء والعشاء في هذا المكان المريح للأعصاب.

 

يتميز هذا التصميم بالفخامة، لأنه يتكون من الخشب المزخرف بنقوش مميزة، مما يشكل في النهاية ما يشبه منزل صغير في حديقتك وتعد مساحته مناسبة ويحاط به الأشجار، لذا فإنك ستحصلين على إطلالة جذابة و رائعة خلال جلوسك بتلك الحديقة المميزة.

ديكور جلسات خارجية

عند اختيارك لديكور الجلسات الخارجية يجب أن تبحثي عن أفضل تصميم يناسب منزلك، ويعطي لك فرصة للتمتع بإطلالة جذابة لك و لأسرتك، فهذة الجلسات ستفيدك من نواحي عدة، وستبرز جمال منزلك وأناقته، لذا احسني اختيارها بدقة، وابحثي كثيرا عن التصميمات التي تتناسب مع ذوقك الخاص.

يمكنك اختيار هذا التصميم، إذا كنت تبحثين عن البساطة والهدوء في حديقة منزلك، لأن هذة الجلسة التي تتكون من مقاعد و منضدة صغيرة بألوان بنية، ومحاطة بالورود من الجوانب تشعرك بالاستجمام و الاسترخاء، حيث يمكنك استغلال هذة الجلسة في البعد عن التفكير المستمر و صفاء الذهن من هذا التفكير، والتمتع بمنظر يريح العينين.

تنسيق جلسات خارجية

عليك أن تنسقى الجلسات الخارجية بحديقة منزلك، بشكل يجعل هناك تناغم بين ألوان المفروشات، والأزهار الموجودة بالحديقة، لذا عليك اختيار الألوان الصيفية الفاتحة التي تمتص الشمس لتحجب عنك حرارتها أثناء جلوسك بالحديقة، كما يجب أن تختاري جلسات حجمها مناسب لمساحة الحديقة حتى لا تتمتعي بمساحة واسعة أكثر بها، ولا تشكل ازدحام ليس له داعي، خاصة في حالة وجود أعداد كبيرة بالحديقة.

يمكنك استغلال حديقتك بهذا الشكل من خلال وضع مفروشات على أرض الحديقة، و وسائد مع منضدة طويلة تكفي عدة أشخاص وذلك عندما تقومين بعزومة عدة أشخاص لمنزلك، فتناول الطعام في هذا الجو يبعث على السعادة، و هذة الإطلالة المميزة تريح العين.فمن هذة الأشياء البسيطة يمكنكتصميم جلسة مميزة.