جلسات ارضية مودرن بالصور، تظل الجلسة الارضية مطلب الكثير من الأفراد بالرغم من تنوع التصميمات والديكورات، التي يطورها مهندسي الديكور على مدى العصور ويبتكرون فيها، لكي يبدو المنزل في أبهى صورة، ولكن هناك من يفضل الجلسات الأرضية لكونها مريحة للجسم، لذا فكان هناك حاجة إلى تطوير تلك الجلسات مع طبيعة العصر الحالي، ولتصبح مزيج بين التراث العربية العريق وبين الحداثة، لذا إذا كنت ترغبين في جلسات أرضية تكون بطراز حديث نقدم إليك أفضل التصميمات للاختيار من بينها ما يناسب منزلك.

جلسات ارضية مودرن

تتميز الجلسات الأرضية بالطابع التراثي المزين بنقوش زخرفية، باستخدام الخط العربي، وقماش الخيامية الذي يضفي عنصر الأصالة على المفروشات، ولكي يتم مزج الحداثة بالنمط الثراثي، أصبح هناك مواكبة لأنواع الأقمشة الحديثة، والنقوش المستخدمة، والألوان أيضا حتى تعطي مظهر أنيق و جذاب للمنزل.

 

تتميز هذا النمط من الجلسات الأرضية، بالطابع البسيط والهادىء، ويظهر ذلك في الألوان الخاصة بالوسادات والتي تتناسب فيما بينها مع ألوان الجدار بالمنزل، و ألوان النجف، لذا احرصي على اختيار تلك الطراز إذا كنت ممن يحبون البساطة والرقي.

بينما هذا الطراز من الجلسات الأرضية، يتكون من مزج عدة ألوان مختلفة حتى تعطي شكل مختلف للمنزل، وخاصة لأن الجدران جميع بيضاء لذا فاختيار الألوان المتنوعة هنا الداكنة والفاتحة مثالي، لكي يعطي حركة وحيوية أكثر ويتماشى مع طراز المنزل بأكمله.

جلسات مودرن للصالة

يعتبر الصالون من أكثر المناطق بالمنزل التي تبين مدى فخامته، لذا فيجب اختيار جلسات أرضية عصرية تتناسب مع مساحته اولا ثم مع الجدران والمفروشات، حتى يكون هناك تناغم بين جميع القطع بالصالون، ونقدم إليك أفضل التصميمات العصرية والأنيقة التي يمكن تطبيقها في صالون منزلك.

يتميز هذا الطراز بالفخامة والحداثة لأن كل القطع تتكامل فيما بينها، فنجد أن الجلسات الأرضية هنا تتناسب مع شكل ولون المفروشات والستائر والأرضية.لذا قومي باقتناء هذا الطراز الذي سيضفي الفخامة والأناقة على منزلك.

أما عن هذا الطراز فهو يوضح مدى عصرية المنزل، من خلال استخدام الألوان الداكنة، ومدى ملاءمتها للسجاد، والستائر و الأنتيكات جميع تلك القطع تشكل فيما بينها تصميم متكامل وأنيق.

جلسات ارضيه مساند

الجلسات الأرضية تتكون أيضا من مساند لكي تظهر في شكل المقعد، لذا يجب أن تكون نلك المساند تتناسب مع نمط و طراز المقاعد و ألوانها حتى يكون هناك تكامل بينهم، و تكون الجلسات الأرضية أنيقة ويتحقق عنصر الفخامة أيضا بها.

يتكون هذا النمط من الجلسات من مساند تشبه الوسادات، تتوافق ألوانها مع المقاعد، و ألوان الجدران، واستخدام الألوان الداكنة مع الفاتحة جيد حتى يظهر التنوع والحيوية، و لا يظهر الرتابة والملل عند النظر إليه.

 

 

 

أما عن شكل المساند بالجلسات الأرضية هنا، فتظهر بشكل أنيق و هادىء لاستخدام اللون الأزرق الفاتح الذي يبعث الراحة والاسترخاء عند النظر إليه، كما أن اختيار الوسائد باللون الأبيض يتناغم مع لون المقاعد، لذا فهذا الطراز يلاءم منزل مساحته متوسطة لكي يظهر أناقته و عصريته أيضا.

جلسات ارضية جديدة فخمة

تتنوع الجلسات الأرضية كل عام، من حيث الأقمشة والنقوش والألوان حسب ما هو شائع في كل عام، فالتصميمات جميعها تحاول المزج بين التراث والحداثة، فمنزل بسيط صغير الحجم يمكنك اختيار جلسات له تعطيه احساس بالفراغ و ذلك من خلال اختيار الألوان المناسبة، وأشكال الجلسات التي تتلاءم مع طراز الصالون، ولكي تتمكني من الحصول على طراز متكامل بصالون منزلك احرصي على التنويع بين الألوان الداكنة والفاتحة بجميع قطع منزلك حتى تتناغم فيما بينها.