توصيل مشاوير الرياض يبحث عدد من الأشخاص عن طرق آمنه لتوصيل المشاوير و الطلبات، و بشكل سريع و غير مكلف، و سوف نعرض لكم خلال السطور التالية مجموعة من افضل تطبيقات توصيل مشاوير..

توصيل مشاوير الرياض

تطبيق جاك

تتعدد مميزات تطبيق جاك إلى حد كبير، حيث يمكنك من إجراء طلبك بشكل سريع و كذلك فهو لا يتطلب الانترنت، حيث يمكنك إرسال رسالة نصية بالطلب الخاص بك، و العنوان و بعض التفاصيل، و سوف تتمكن من استلام طلبك بشكل سريع و غير مكلف.

كما يوفر كذلك تطبيق جاك إمكانية تتبع الرحلة و غيرها من المميزات التي تتوافر في التطبيق..

بالرياض هندي

مؤسسة شعاع السلام

توفر مؤسسة شعاع السلام عدد من السائقين الهنود، و يمكنك التواصل مع المؤسسة من خلال الرقم الخاص بها.

رقم الهاتف / 0500250885

سواق مشاوير بالرياض هندي

رقم الهاتف / 0554005422

توصيل مشاوير جدة

ابو ريان توصيل مشاوير جدة

رقم الهاتف / 0557630277

ابو سعود توصيل مشاوير جدة

رقم الهاتف / 0533869066

ابو عبدالله توصيل مشاوير جدة

رقم الهاتف / 0500428969

سواق مشاوير خاصه الدمام

ابو عبدالله

رقم الهاتف / 0546662442

ابو فهد

رقم الهاتف / 0534544471

بو علي

رقم الهاتف / 0538303349

ابو انس

رقم الهاتف / 0541938574

ابو محمد

رقم الهاتف / 0551678128

عبدالرحمن

رقم الهاتف / 0559341875

ارخص تطبيق توصيل مشاوير

_ تطبيق ايزي تاكسي

يعتبر تطبيق ايزي تاكسي من افضل برامج توصيل المشاوير في عدة مدن بالمملكة، حيث يعمل على تقديم الخدمات بشكل أمن و في وقت قصير، و كذلك بتكالبف مناسبة.

يمكنك تحميل تطبيق ايزي تاكسي من خلال / [email protected]

تطبيق كريم

كذلك يوفر تطبيق كريم عدة خدمات بأسعار مناسبة للعملاء، حيث يوفر خدمة ال GPS لتتبع رحلتك أو طلبك بشكل دقيق، و كذلك يوفر عدد من السائقين المدربين.

افضل برنامج توصيل مشاوير

إذا كنت ترغب في معرفة افضل برامج لتوصيل المشاوير بالمملكة العربية السعودية، فيما يلي نعرض لك أهم و افضل هذه البرامج..

برنامج نعناع

يعتبر تطبيق نعناع هو واحد من افضل برامج توصيل المشاوير في المملكة، حيث يوفر عدة خدمات لمدن مختلفة بالمملكة، و كذلك للمطاعم و الصيدليات، كما يوفر إمكانية تتبع الطلبات من خلال ال GPS.

برنامج مرسول

كذلك يعتبر برنامج مرسول هو واحد من افضل برامج توصيل المشاوير في المملكة، و يَفر البرنامج عدة مميزات من بينها عرض المتاجر الموجودة بالقرب منك، و سرعة توصيل الطلبات و يمكنك استعماله بشكل سهل على هاتفك، و يمكن تحميله على الاندرويد و الايفون.

برنامج جاك

يتعتبر برنامج جاك من افضل برامج توصيل المشاوير، حيث يوفر ذلك بمميزات عالية و مدة قصيرة، حيث يمكنك من الحصول على طلبك بشكل سريع.

افضل تطبيقات توصيل مشاوير

سوف نطلعك على افضل تطبيقات توصيل مشاوير في المملكة العربية السعودية، لتتمكن من إجراء طلباتك بشكل سريع، حيث تتوافر مجموعة كبيرة من التطبيقات المختلفة، و سوف نعرض لكم افضل هذه التطبيقات..

تطبيق وصلني تاكسي

يساعدك تطبيق وصلني تاكسي على الوصول إلى مشوارك بشكل سريع و أمن، كما يمكنك من تقييم رحلتك عقب الوصول، و يمكنك إجراء الطلب مع تحديد موعد وصول السائق، كما يمكنك من تتبع سير الرحلة من خلال GPS، و بتكاليف مناسبة و غير مبالغ فيها.

تطبيق اوبر

يوفر لك تطبيق اوبر و هو واحد من افضل تطبيقات توصيل مشاوير في عدة مدن بالمملكة عدة مميزات مختلفة، حيث يمكنك من تتبع الرحلة أو الطلب عن طريق ال GPS، و ذلك بشكل سريع و أمن و غير مكلف، كما يمكنك من الدفع بعدة طرق.