تفسير حلم ضرب الضابط في المنام لابن سيرين واحد من اغرب الاحلام التي يمكن للشخص رؤيتها والبحث عن معناها وتفسيراتها، لذا دعونا نتعرف على كل تلك التفسيرات والدلالات الهامة التي تتحدث عن تلك الرؤيا والله اعلم بشكل تفصيلي.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : الرُّؤْيَا الحَسَنَةُ مِنَ اللَّهِ، فَإِذَا رَأَى أحَدُكُمْ ما يُحِبُّ فلا يُحَدِّثْ به إلَّا مَن يُحِبُّ، وإذَا رَأَى ما يَكْرَهُ فَلْيَتَعَوَّذْ باللَّهِ مِن شَرِّهَا، ومِنْ شَرِّ الشَّيْطَانِ، ولْيَتْفِلْ ثَلَاثًا، ولَا يُحَدِّثْ بهَا أحَدًا؛ فإنَّهَا لَنْ تَضُرَّهُ صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم قال النووي: قوله صلى الله عليه وسلم في الرؤية المكروهة: ولا يحدث بها أحداً فسببه أنه ربما فسره تفسيراً مكروهاً على ظاهر صورتها، وكان ذلك محتملاً فوقعت بتقدير الله تعالى.

تفسير حلم ضرب الضابط في المنام لابن سيرين

-من يرى في منامه أنه يتشاجر مع الضابط في الحلم، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على وجود مشكلة بيد الله حلها ان شاء الله في حياته.

– حلم ضرب الضابط في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الخوف الشديد من بعض الاضطرابات تواجهها تلك الفترة.

– حلم الرجل أنه يقوم بضرب ضابط في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على وجود مشكلة في عمله يريد التخلص منها.

– تفسير رؤية ضرب الضابط في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الخلافات العائله الكبيره التي يقع فيها صاحب الرؤيا.

تفسير حلم الميت يرتدي ملابس ضابط في المنام لابن سيرين

-من يرى في المنام ان هناك احد الاموات يرتدي ملابس ضابط في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على حاجته للدعاء والصداقات من اهله.

– تشير رؤية ارتداء الميت للملابس ضابط في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على صلاح احوال صاحب الرؤيا.

– عند رؤية الميت يرتدي ملابس ضابط وكان جديده، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على المغفره والجنه التي سينالها والله اعلم.

– حلم الميت يرتدي ملابس الضابط وكانت لونها اخضر ونظيفه، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على السعادة وحسن الأحوال للميت.

تفسير حلم موت ضابط في المنام لابن سيرين

-من يرى في منامه أن هناك ضابط يموت، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على وجود أصدقاء منافقين في الحياة يظهرون على حقيقتهم.

– حلم الفتاه انها رأت ضابط يموت في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على مرورها بمحن كبيره وكرب في حياتها.

– تفسير رؤية المراة المتزوجة أن هناك ضابط يموت في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على تحملها الكثير من الصعاب تلك الفترة.

– حلم الرجل أنه هناك ضابط يموت في المنام، ولله العلم ربما تعني ان تكون اشارة سلوكه السيئ وطباعها الغير جيدة وعليه إصلاح ذاته.

تفسير حلم ضابط يلاحقني في المنام لابن سيرين

-من يرى في منامه أنه يقوم بالهرب من ضابط يقوم بملاحقته، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على أنه كسول للغاية وانه يهرب من النجاح بشكل كبير.

– الهروب من الضابط في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الخوف الشديد من المستقبل والرعب من تحقيق الذات.

– عند رؤية ضابط يلاحق الشخص في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على ارتكاب الكثير من الأخطاء في حق نفسه وعليه مراجعة حساباته.

– تفسير رؤية ملاحقة الضابط لصاحب الرؤيا والله اعلم في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على ارتكابه الكثير من بعض الاخطاء وعليه التوبة والرجوع إلى الله تعالى.

تفسير حلم ضابط يضربني في المنام لابن سيرين

-رؤية الفتاة العزباء ان افراد من الشرطة تقتحم بيتها ويفتشها ويضربها، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على تعرضها لكثير من بعض من المشاكل.

– عند رؤية ضرب الشرطة للفتاه في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على المخاطر الكبيرة التي تتعرض إليها تلك الفترة.

– اذا رات المراة المتزوجة أن هناك ضابط يقوم بضربها في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على بعض الاضطرابات ستمر بها او وجود الكثير من الاعداء.

– تفسير رؤية الرجل أنه يرى ضابط يقوم بضربه في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على المعاناة الكبيرة من مشاكل تحدث في حياته وأزمة مالية شديدة.

تفسير حلم ضابط يقبض عليا في المنام لابن سيرين

-إذا رأى الشاب الأعزب أن هناك ضابط يقوم بالقبض عليه، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على اقتراب زواجه من امرأة تكون اكثر منه علما ومالا.

– حلم القبض على الرجل من ضابط في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على سعة الرزق والخير القادم لها في الفترة المقبلة.

 -عند رؤية المراة المتزوجة أنه يقبض عليها من قبل ضابط ويحمل السلاح، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الخيارات القادمة لها ورزقها الواسع.

– قبض الضابط على الفتاة العزباء في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على زواجها القريب من أحد الأشخاص العاقلين حسن الخلق.

تفسير حلم حضن ضابط في المنام لابن سيرين

-إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم باحتضان ضابط في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الأمان والاطمئنان الذي يعيش فيه تلك الفتره.

– حلم حضن ضابط جيش في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على زوال بعض الهموم البسيطة وبعض الاضطرابات الايام المقبلة.

– من يرى في منامه أنه يقوم باحتضان ضابط، والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة مرور فتره عصيبه في حياته وستنتهي .

– حلم حضن الضابط في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الوصول للأهداف وتحقيق الأمنيات لصاحب الرؤيا.

تفسير حلم تقدم لي عريس ظابط في المنام لابن سيرين

-إذا رأت الفتاة العزباء أن هناك ضابط متقدم لها، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الخير القادمة في الحياة زواجها القريب.

– تشير رؤية عريس ضابط يتقدم صاحبة الرؤيا في المنام، ولله العلم ربما تعني ان تكون اشارة الاستقرار والحب والأمان الذي تتمتع به.

– حلم المتزوجه ان هناك ضابط يتقدم لخطبتها في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الأخير وسعة الرزق لها ولزوجها.

– عند رؤية الرجل ان هناك عريس يتقدم لابنته وكان ضابط، ولله العلم ربما تعني ان تكون اشارة ترقية في العمل او الكثير من الاموال الأيام المقبلة.

والله ااعلى واعلم

نصيحة : ينبغي للإنسان أن لا يتعلق بالأحلام ولا يهتم بها وليعرض عنها؛ لأنه إذا اهتم بها واغتم عند المكروه منها لعب به الشيطان وصار يوريه في منامه أشياء تزعجه وتشوش عليه ( الشيخ محمد بن صالح ابن عثيمين )