تفسير حلم دخول قصر الملك في المنام لابن سيرين الملوك والرؤساء وحكام الدول غالبا ما يقيمون في القصور المختلفة المخصصة للحكم وتكون هي المقر لحكم الدولة وإدارتها وفي المنام قد يرى الشخص بأنه يدخل القصر الملكي فما تفسير تلك الرؤيه والله اعلم.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : الرُّؤْيَا الحَسَنَةُ مِنَ اللَّهِ، فَإِذَا رَأَى أحَدُكُمْ ما يُحِبُّ فلا يُحَدِّثْ به إلَّا مَن يُحِبُّ، وإذَا رَأَى ما يَكْرَهُ فَلْيَتَعَوَّذْ باللَّهِ مِن شَرِّهَا، ومِنْ شَرِّ الشَّيْطَانِ، ولْيَتْفِلْ ثَلَاثًا، ولَا يُحَدِّثْ بهَا أحَدًا؛ فإنَّهَا لَنْ تَضُرَّهُ صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
 

تفسير حلم دخول قصر الملك في المنام لابن سيرين

في منام الفتاة العزباء يدل دخولها القصر الملكي أو الجمهوري في المنام على احتمالية والله اعلم على وظيفة مرموقة وعمل كبير تحصل عليه.

رؤية الدخول في قصر الملك في المنام يدل على رزق الحالم بالمال الوفير والرفعة في حياته.

عندما يرى الشخص الملك في القصر في المنام قد يحتمل ان يكون والله اعلم علامة على العز والشرف الذي سيناله والنجاح في مختلف نواحي الحياة.

يدل حلم الجلوس في قصر الملك على أن الرائي والله اعلم سيحظى بمكانة في مجتمعة وسلطة عليا كأن يكون وزير وغير ذلك من المناصب العليا.

قد تشير والله اعلم رؤية الدخول إلى القصر الملكي أو الجمهوري في المنام على احتمالية والله اعلم على الضغوط والأعباء التي يعاني منها والالتزامات الكبيرة والله اعلم.

تفسير حلم قصر قديم في المنام لابن سيرين

المرأة المتزوجة التي ترى بأنها تدخل قصرا مهجورا وقديما في منامها قد يحتمل ان يكون والله اعلم علامة على أن الكثير من الأشخاص يحسدونها ويحقدون عليها ولا يريدون أن تكون حياتها هادئة ومستقرة.

القصر القديم في منام الرجل يدل على السفر الذي يرغب به وشفائه من الأمراض وتحسن حالته الصحية.

والله اعلم تدل رؤية القصر المهجور في المنام على احتمالية والله اعلم على قلق الرائي الزائد التي لا أساس لها وأنه يعاني من مخاوف ليس لها داعي.

يشير الحلم بالقصر المهجور إلى معاناة الشخص من تشتت أفكاره وعدم استقرار حياته وشعوره بالضياع.

عندما يرى الشخص قصرا في مكان أو غابة مهجورة في المنام على احتمالية والله اعلم على فقدان صاحب الرؤية لعمله أو معاناته من بعض من المشاكلوالله اعلم.

تفسير حلم الميت في قصر في المنام لابن سيرين

رؤية الميت بأنه يجلس داخل قصر نظيف ومنظم في المنام قد يحتمل ان يكون والله اعلم علامة على عظمة مكان الميت في الدار الآخرة.

في المنام والله اعلم تدل رؤية الميت في القصر وهو مهندم وملابسه نظيفة على أن الميت كان تقيا وصالحا وله قصرا كبيرا في الجنة.

الحلم بالميت في القصر ويعطي للرائي هدية والله اعلم يحتمل ان يكون دليل على أن الرائي والله اعلم يستفيد من الميت بشئ أو منحة إلاهية من الله للرائي.

تشير رؤية الميت في قصر بالمنام إلى ضرورة تصدق الرائي على الميت والدعاء له وقراءة القرآن الكريم.

والله اعلم تدل رؤية طلب الميت بان يدخل القصر في المنام على احتمالية والله اعلم على تحسن الأحوال المالية والعائلية لصاحب الحلم والله اعلم.

تفسير حلم قصر يحترق في المنام لابن سيرين

في المنام والله اعلم تدل رؤية احتراق القصر على أن الملك أو الحاكم سيستولى على أموال الرائي وأملاكه.

رؤية القصر يحترق في منام الرجل قد يحتمل ان يكون والله اعلم علامة على بعض الاحداث سيقع فيها الرجل ولا يستطيع الخروج والتخلص منها.

في المنام تشير رؤية القصر المصنوع من الطين على الرزق الوفير للشخص وأنه سيحصل على المال الحلال من عمله.

في المنام يدل الحلم بالقصر من الذهب على المكاسب والأرباح التي يحصل عليها الشخص وسداد ديونه.

تشير رؤية القصر الأسود في المنام عدم شعور الرائي بالراحة وإغترابه عن اهله أو فشل مشروع أو عمل يقوم به والله اعلم.

تفسير حلم القصر الكبير في المنام لابن سيرين

القصر الكبير الواسع في منام الفتاة العزباء يدل على زواجها من شخص ثري أو مشهور أو عالم.

في منام المرأة المتزوجة يشير رؤية القصر الواسع على الحياة السعيدة وتحقيق أمنياتها وما ترغب به في حياتها.

يدل القصر الواسع في المنام على احتمالية والله اعلم على الرزق الوفير والشفاء للشخص المريض.

عندما يرى الشاب الأعزب في منامه القصر الواسع قد يحتمل ان يكون والله اعلم علامة على إقتراب زواجه من زوجة صالحة ومطيعة له.

المرأة الحامل التي ترى في منامها القصر الواسع الكبير والله اعلم قد يشير الى أن طفلها القادم سيكون شخص نافع وله مستقبل كبير ومشرق والله اعلم.

تفسير حلم القصر  الابيض في المنام لابن سيرين

رؤية القصر الابيض في المنام يدل على حسن خلق الرائي وإقامة الصلاة في وقتها ووقوفه بجانب المظلومين وانصافهم.

عندما يرى الشخص بأنه داخل قصر أبيص في المنام قد يحتمل ان يكون والله اعلم علامة على القدر الكبير من العلم وتلقيه العلم من أحد العلماء الكبار النافعين.

المرأة المتزوجة التي ترى القصر الابيض في منامها إشارة على أن زوجها رجل جيد وحنون وعليها أن تعطي له الاحترام والحب الكافي.

في منام الرجل أو المرأة المتزوجين والله اعلم تدل رؤية القصر الابيض على بر الأولاد به يعطون لهم حقوقهم وأنهم أبناء صالحين على دين وخلق.

عندما ترى المرأة الحامل في منامها القصر الابيض بشرى لها بولادة سهلة متيسرة ولا تعاني من آلام الولادة والمخاض كثيرا والله أعلم.

تفسير حلم باب القصر في المنام لابن سيرين

في المنام تشير رؤية باب القصر في المنام على احتمالية والله اعلم على تدين الرائي وقوته وسيطرته على من حوله.

عندما يرى الشخص باب القصر في منامه والله اعلم يحتمل ان يكون دليل على تولي الشخص المسئولية والحكم والقيادة في مكان مهم.

رؤية باب القصر في المنام قد يحتمل ان يكون والله اعلم علامة على علو شأن صاحب الرؤية وقربه من الله عزوجل.

البيت الذي يتحول إلى قصر في المنام يدل على نجاح الرائي وتغير حياته للأفضل أو حصوله على هدية أو ميراث كبير.

يدل الحلم بالقصر للمرأة الحامل على رزقها بطفل ذكر ويكون له شأن كبير في مجتمعه والله أعلم.

تفسير حلم شراء القصر في المنام لابن سيرين

في المنام والله اعلم تدل رؤية المرأة المتزوجة شرائها للقصر على تحقيق ما ترغب به من أحلام وأمنيات وعلى حظها السعيد.

شراء الرجل للقصر الملكي في المنام يدل على زواجه من إمرأة جميلة جدا ويكون له مكانة مرتفعة يشكر الله عليها.

قد يشير الحلم بامتلاك القصر في المنام على احتمالية والله اعلم على شعور الشخص بالراحة والأمان والاستقرار وكذلك الرابط الكبير بينه وبين عائلته.

رؤية الرجل في المنام بأنه يشتري قصر كبير ولونه أبيض والله اعلم يحتمل ان يكون دليل على شرائه لبيت يرغب به ويواجه صعوبات في ذلك ولكنه يحصل عليه في النهاية.

المرأة المتزوجة التي ترى في المنام بأن زوجها يهديها قصرا قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على ترقي الزوج في عمله وحصوله على المنصب الذي كان يطمح إليه والله أعلم.

نصيحة : ينبغي للإنسان أن لا يتعلق بالأحلام ولا يهتم بها وليعرض عنها؛ لأنه إذا اهتم بها واغتم عند المكروه منها لعب به الشيطان وصار يوريه في منامه أشياء تزعجه وتشوش عليه ( الشيخ محمد بن صالح ابن عثيمين )