تفسير حلم حلمت اني في بيت غير بيتي في المنام لابن سيرين واحدة من الاحلام التي يراها عدد كبير من الاشخاص ويبحثون عن معنى لها، لذا دعونا اليوم نتعرف على كل التفسيرات والدلالات الهامة لها، وهل هي من الاحلام الخير ام الشر، هذا ما سنتعرف عليه اليوم.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : الرُّؤْيَا الحَسَنَةُ مِنَ اللَّهِ، فَإِذَا رَأَى أحَدُكُمْ ما يُحِبُّ فلا يُحَدِّثْ به إلَّا مَن يُحِبُّ، وإذَا رَأَى ما يَكْرَهُ فَلْيَتَعَوَّذْ باللَّهِ مِن شَرِّهَا، ومِنْ شَرِّ الشَّيْطَانِ، ولْيَتْفِلْ ثَلَاثًا، ولَا يُحَدِّثْ بهَا أحَدًا؛ فإنَّهَا لَنْ تَضُرَّهُ صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
 

المحتويات

تفسير حلم حلمت اني في بيت غير بيتي في المنام لابن سيرين

– من يرى في المنام أنه في بيت غير بيته، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الخيارات القادمة لصاحب الرؤيا.

– تشير رؤية وجود صاحب الرؤيا والله اعلم في بيت غير بيته في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على السعادة القادمة والافراح القادمة له في الحياة.

– عند رؤيه بيت غير بيتي في المنام وكان واسع ومرتب، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على التغيرات الإيجابية الجيدة التي ستحدث في حياة صاحب الرؤيا.

– حلم البيت الغريب في المنام، والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة بداية حياة جديدة لصاحب الرؤيا والله اعلم افضل بكثير من ما سبق.

تفسير حلم البيت الغير المرتب في المنام لابن سيرين

– من يرى في منامه أن بيته غير مرتب في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على تشوش أفكاره وكثرتها تلك الفترة.

– حلم البيت الغير مرتب في المنام، قد يحتمل ان يكون والله اعلم علامة على أنه يعاني من العديد من الاضطرابات تلك الفترة.

– تشير رؤية البيت الغير مرتب في المنام، ولله العلم ربما تعني ان تكون اشارة تغيير القناعات والأهداف في الحياة بسبب كثرة التفكير.

– عند رؤية البيت المظلم الغير مرتب في المنام، ولله العلم ربما تعني ان تكون اشارة سوء اخلاق صاحب الرؤيا والله اعلم وعليه التوقف عن أفعاله السيئة

تفسير حلم دخول بيتي بدون استئذان في المنام لابن سيرين

– إذا رأى شخص في المنام ان هناك احد الأشخاص يدخل بيته بدون إذنه قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على قدوم بعض الاضطرابات لصاحب الرؤيا والله اعلم والهم تلك الفترة.

– حلم دخول البيت من دون استئذان في المنام، هي من الاحلام والشر التي تدل على السوء القادم لأهل البيت.

– والله اعلم تدل رؤية دخول البيت من دون استئذان في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على إصابة صاحب الرؤيا والله اعلم بمرض شديد يصيبه.

– عند رؤية دخول أحد الأشخاص البيت من دون استئذان، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الفراق والمرض القريب من اهل البيت.

تفسير حلم اقتحام شخص المنزل في المنام لابن سيرين

– إذا رأى شخص في منامه ان هناك احد الاشخاص يحاولون اقتحام البيت والدخول عنوه، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على أنها رؤيا من الشيطان يحاول الدخول الى بيته ولكن محصن البيت بذكر الله تعالى.

– حلم اقتحام البيت في المنام، هي علامة تحذيرية لصاحب الرؤيا والله اعلم ويجب عليه الحذر من الأشخاص المحيطين به الذين يتربصون له.

– تشير رؤيا محاولة الدخول واقتحام البيت في المنام، اشاره الى وجود اشخاص حوله يحاولون انتهاك الخصوصيه ومعرفه اسرار البيت وفضحه.

– حلم اقتحام البيت في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على بعض الاضطرابات الكبيرة والتغيرات السيئة التي ستحدث في حياة أهل البيت.

تفسير حلم دخول بيت صديقتي في المنام لابن سيرين

– إذا رأى الشخص انه يدخل بيت صديقه في المنام، تدل على الرزق لصاحب المنزل بالكثير من الأموال الوفير تلك الفترة.

– حلم الفتاه انها تدخل الى بيت صديقتها في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على المنفعة الكبيرة التي تقدمها تلك الفتاة لصديقتها.

– تفسير رؤية الفتاة العزباء انها دخلت بيت صديقتها وكانت مريضة، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على شفاء الصديق من كل الامراض التي تعاني منها.

– حلم الدخول إلى بيت الصديق في المنام، والله اعلم يحتمل ان تكون اشارة تغير احوال الصديق الى الافضل الأيام المقبلة.

تفسير حلم الميت يطردني من البيت في المنام لابن سيرين

– من يرى في المنام ان هناك احد الاموات يطرده من بيته، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الشر القادم لصاحب الرؤيا والله اعلم وانه سيتعرض الى اذى كبير.

– عند رؤية الميت يطرد صاحب الرؤيا والله اعلم في المنام، ولله العلم ربما تعني ان تكون اشارة الاحزان القادمة لصاحب الرؤيا والله اعلم الفترة القادمة.

– تفسير رؤية الرجل المريض ان هناك احد الاموات يطرده من البيت، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الشفاء من الأمراض وفي فترة قريبة.

– حلم طرد الميت من البيت في المنام بشكل عام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على بعض الهموم البسيطة والاحزان والمتاعب التي تصيب صاحب الرؤيا.

تفسير حلم ترميم البيت القديم في المنام لابن سيرين

– من يرى في المنام أنه يقوم بترميم بيته، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على تسهيل أموره زواجه القريب.

– حلم الفتاه انها تقوم بترميم بيتها القديم في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على أنها سترزق بزوج حسن الخلق الأيام المقبلة.

– ترميم البيت وبنائه فى الحلم، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الخير والرزق الواسع لصاحب الرؤيا.

– عند رؤية ترميم البيت القديم في المنام، والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة التخلص من الظلم والمعاناة التي كانت تقع على صاحب الرؤيا والله اعلم الأيام الماضية.

تفسير حلم حلمت ان امي طردتني من البيت في المنام لابن سيرين

– اذا رات المراة المتزوجة ان امها طردتها من المنزل في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على شعورها الدائم بالتقصير تجاه زوجها.

– حلم الام تطرد صاحب الرؤيا والله اعلم من المنزل، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على وقوع بعض الاضطرابات والخلافات في حياة صاحب الرؤيا.

– تشير رؤية طرد الأم من البيت في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على تغير الأحوال لصاحب الرؤيا والله اعلم الى الاسوء.

– حلم الطرد من قبل الام في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على المصاعب وبعض الاضطرابات التي يمر عليها صاحب الرؤيا والله اعلم الفترة.

تفسير حلم ابي طردني من البيت في المنام لابن سيرين

– من يرى في المنام أن والده يطرده من البيت، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الخير القادم لصاحب الرؤيا والله اعلم والأموال الوفيرة.

– تشير رؤية طرد الأب من البيت في المنام لصاحب الرؤيا، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الفرج وانتهاء بعض الهموم البسيطة من حياته تلك الفترة.

– عند رؤية الشخص المريض أن والده يطرده من بيته، اشاره الى الشفاء من الامراض بشكل سريع للغاية.

– حلم طرد الأب لصاحب الرؤيا والله اعلم في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على تحسن الأحوال الصحيه والماديه لصاحب الرؤيا.

تفسير حلم دخول بيت مشهور في المنام لابن سيرين

– إذا رأى الشخص انه يدخل إلى بيت شخصيه مشهوره في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على كثرة الخلافات العائلية التي ستواجهه تلك الفترة.

– حلم الرجل أنه يدخل الى داخل بيت شخصية مشهورة وكان يبكي، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على حدوث بعض الاحداث كبيرة في تلك الايام والله اعلم والله اعلم .

– إذا رأى الشخص انه يدخل الى بيت شخصيه مشهوره ويجلس معه، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على المناسبات السعيده والاخبار المفرحه القادمة له.

– دخول بيت شخصيه مشهوره ومقابلاتها والجلوس معها، والله اعلم يحتمل ان تكون اشارة تحقيق الأمنيات والطموحات الأيام المقبلة.

تفسير حلم دخول بيت حبيبتي في المنام لابن سيرين

– إذا رأت الفتاة العزباء انها تدخل بيت حبيبها في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على انها تقوم بافعال الكثير من الذنوب وعليها التوبه والتوقف عنها.

– دخول بيت الحبيب في المنام، ولله العلم ربما تعني ان تكون اشارة لضرورة تغيير ما بداخل الشخص من افعال وافكار للافضل والله اعلم وعليه الحذر.

– رؤية الفتاة انها تقوم بزيارة بيت حبيبها في المنام ودخلته، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على بعض من بعض الاضطرابات التي تواجهها تلك الفترة.

– حلم دخول بيت الحبيب في المنام بشكل عام، والله اعلم يحتمل ان يكون دليل على الابتعاد عن الله تبارك وتعالى وعليه التوبة والاستغفار.

تفسير حلم بناء البيت في المنام لابن سيرين

– إذا رأى الشاب الأعزب أنه يقوم ببناء بيت جديد في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على زواجه القريب من فتاة حسناء.

– حلم بناء البيت الجديد وكان مضيء للغاية في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على السفر القريب او المنفعة والخير القادم له.

– عند رؤية بناء البيت الجديد في المنام، ولله العلم ربما تعني ان تكون اشارة انتهاء بعض الهموم البسيطة والاحزان في حياة صاحب الرؤيا والله اعلم .

– تشير رؤية بناء البيت الجديد في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الحسنات والخير القادم له في تلك الفترة.

تفسير حلم دخول بيت غريب في المنام لابن سيرين

– من يرى في منامه أنه كان يدخل بيت غريب وهو كان مريضا، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على موته القريب وانتقاله الى الدار الاخرة.

– تفسير رؤية دخول بيت غريب للرجل البعيد عن الله وترك الصلاة، ولله العلم ربما تعني ان تكون اشارة انه قريب من الخطر وعليه التقرب لله تعالى بالصلاة والدعاء.

– حلم دخول بيت غريب في المنام، والله اعلم ربما يحتمل ان تكون ضرورة العناية بالصحة القريب القادم لصاحب الرؤيا.

– عند رؤية دخول بيت غريب مهجور في المنام، ولله العلم ربما تعني ان تكون اشارة بعض الهموم البسيطة والأحزان التي تصيب صاحبة الرؤيا.

تفسير حلم البيت القديم الواسع في المنام لابن سيرين

–  من يرى في المنام انه قد دخل البيت القديم وكان واسع، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على أنه سيكون من اهل الجنه والله اعلى واعلم ولا احد يعلم الغيب الا الله.

– حلم دخول بيت قديم واسع وكان مظلم في المنام، دال على الأمراض التي يعاني منها تلك الفترة.

– تفسير رؤية دخول بيت واسع في المنام وكان مهجور دون استئذان صاحبه، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الظلم وكثرت المشاكل.

– حلم دخول بيت مهجور في المنام وكان قديم للغاية وواسع، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على أنه يتعرض لظلم كبير ويمكن أن يسجن تلك الفترة.

تفسير حلم البيت الواسع الكبير في المنام لابن سيرين

– تشير رؤية دخول البيت الواسع الكبير في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الرزق والمال الوفير الذي يحصل عليه صاحب الرؤيا.

– حلم المراه المتزوجه انها دخلت البيت وكان كبير للغاية، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على أنها ستعيش في حياة أفضل بكثير مما هي عليه الآن.

– عند رؤية دخول بيت واسع وكبير في المنام، والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة التخلص من بعض من بعض الاضطرابات في حياتها.

– رؤية المراة المتزوجة دخول البيت الواسع الكبير في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على رزقها بمولود جديد تلك الفترة.

تفسير حلم تجديد المنزل في المنام لابن سيرين

– من يرى في المنام أنه يقوم بتجديد بيته القديم في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على انتقاله إلى حياة أفضل تلك الفترة.

– تشير رؤية تجديد البيت القديم في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على اقرب صاحب الرؤيا والله اعلم من الله تبارك وتعالى تلك الفترة وأنه يكثر من العبادات.

– حلم تجديد المنزل في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الخير وكثرة الأموال الأيام المقبلة.

– عند رؤية الشخص أنه يقوم بتجديد بيته في المنام، ولله العلم ربما تعني ان تكون اشارة زوال بعض الهموم البسيطة والأحزان من حياته خلال الأيام المقبلة.

والله اعلى واعلم ولا احد يعلم الغيب الا الله

نصيحة : ينبغي للإنسان أن لا يتعلق بالأحلام ولا يهتم بها وليعرض عنها؛ لأنه إذا اهتم بها واغتم عند المكروه منها لعب به الشيطان وصار يوريه في منامه أشياء تزعجه وتشوش عليه ( الشيخ محمد بن صالح ابن عثيمين )