تفسير حلم تقبيل طفل صغير في المنام لابن سيرين رؤية الأطفال في المنام من أكثر الأشياء بهجة، في هذا المقال نقدم لكم تفسير حلم تقبيل طفل صغير في المنام لابن سيرين بالتفصيل لجميع الحالات.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : الرُّؤْيَا الحَسَنَةُ مِنَ اللَّهِ، فَإِذَا رَأَى أحَدُكُمْ ما يُحِبُّ فلا يُحَدِّثْ به إلَّا مَن يُحِبُّ، وإذَا رَأَى ما يَكْرَهُ فَلْيَتَعَوَّذْ باللَّهِ مِن شَرِّهَا، ومِنْ شَرِّ الشَّيْطَانِ، ولْيَتْفِلْ ثَلَاثًا، ولَا يُحَدِّثْ بهَا أحَدًا؛ فإنَّهَا لَنْ تَضُرَّهُ صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
 

تفسير حلم تقبيل طفل صغير في المنام

اذا رأت الفتاة العزباء في منامها انها تقوم بتقبيل طفل صغير فتلك ولله العلم ربما تعني ان تكون اشارة ان تلك الفتاة تفكر كثيرا في أن تصبح ام وتعيش احساس الامومة .

وتشير رؤية تقبيل طفل صغير في المنام الى ان صاحبة الحلم تتحمل فوق طاقتها وتحمل مسئوليات كبيرة مما ادى الى قتل الطفولة داخلها فجعلها تشتاق الى طفولتها التي حرمت منها .

وتدل تلك الرؤيه والله اعلم على العاطفة والاحساس حيث ان الرائي فقط احساسه بالطفولة الصحيحة من قبل .

وتقبيل الطفل في المنام بشكل عام من الرؤى الجميلة التي تدل على السعادة والبهجة والهناء .

تفسير حلم رجل غريب يقبل زوجتي في المنام

تعتبر رؤية رجل غريب يقوم بتقبيل زوجتي في المنام من الرؤى المحمودة على عكس ما يعتقد البعض .

اذا رأى النائم في منامه أن هناك رجل غريب يقوم بتقبيل زوجته فتلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة رزق سوف يحصل عليه الرائي من مكان لا يعرفه ولم يكن يتوقعه.

بينما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها ان هناك رجل ذو منظر نظيف يقوم بتقبيلها فتلك رؤية محمودة حيث تدل تلك الرؤيه والله اعلم على الخير والرزق .

بينما إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها ان رجل غريب وذو مظهر لائق يقوم بتقبيلها فتلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة الحمل والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم امرأة تقبل زوجي في المنام

اذا رأت المرأة المتزوجة في منامها ان هناك امرأة أخرى تقبل زوجها في المنام فتلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة حاجة تلك المرأة إلى مساعدة الزوج في أمر ما وهذا ما سيحدث بالفعل .

ويرى علماء التفسير ان رؤية الزوج يخون زوجته في المنام قد يحتمل ان يكون والله اعلم علامة على عدم إخلاص هذا الزوج لزوجته في الواقع.

اذا رأت أن هناك امرأة تقوم بالتودد إلى زوجها في المنام ليقوم معها بالزنا والعياذ بالله فتلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة أن الزوج يأكل مالا حرام .

ولكن تشير رؤية زواج الزوج في المنام إلى حب الزوج لزوجته والى سعادة الزوجين في حياتهما .

تفسير حلم تقبيل الزوج لزوجته في المنام

اذا رأت المرأة المتزوجة في منامها ان زوجها يقبلها فتلك ولله العلم ربما تعني ان تكون اشارة ان زوجها يحبها كثيرا جدا وانهما يعيشان حياة سعيدة .

واذا رأت ان زوجها يقبل يدها فتلك ولله العلم ربما تعني ان تكون اشارة ان زوجها يحترمها كثيرا ويقدم لها كل ما تحتاجه .

بينما اذا قبلها زوجها على القدم فتلك قد يحتمل ان يكون والله اعلم علامة على انه شحص متواضع ويحترم زوجته .

وتشير قبلة الخد من الزوج لزوجته في المنام على احتمالية والله اعلم على الوفاء لها والتزامه بالعهود التي يقطعها .

تفسير حلم تقبيل الطليق لطليقته في المنام

اذا رأت المرأة المطلقة في منامها ان زوجها السابق يقوم بتقبيلها في المنام فتلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة عودتها إليه مرة أخرى.

وتشير رؤية قبلة الطليق لطليقته إلى انتهاء بعض الاضطرابات وبعض الهموم البسيطة التي تعيشها تلك المرأة وبدء حياة جديدة مليئة بالسعادة.

واذا رأت أن زوجها السابق ينظر إليها فتلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة عودة حياتهما الزوجية مرة أخرى دون فراق.

بينما إذا رأت المرأة المطلقة زوجة طليقها في المنام فتلك قد يحتمل ان يكون والله اعلم علامة على الحالة النفسية المضطربة التي تمر بها صاحبة الحلم خاصة بعد هدم بيتها .

تفسير حلم تقبيل رأس رجل عجوز في المنام

اذا رأت المرأة المتزوجة في منامها انها تقبل رأس رجل عجوز فتلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة الإنجاب وان الله سيرزقها بذرية صالحة عن قريب ان شاء الله.

أما إذا كان لديها اطفال بالفعل فتشير تلك الرؤيه والله اعلم الى انها تقوم بتربية أطفالها تربية حسنة .

أما إذا رأى النائم أنه يقوم بتقبيل رأس المدير فتلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة أنه يسمع كلامه ويطيع اوامره.

رؤية تقبيل الرأس في المنام قد يحتمل ان يكون والله اعلم علامة على تحقيق الأحلام والأمنيات عن قريب ان شاء الله.. هذا والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم قبلة رجل معروف في المنام

اذا رأت المرأة المتزوجة في منامها ان احد اخوتها يقبلها في المنام فتلك ولله العلم ربما تعني ان تكون اشارة حالة الحب التي تجمعها مع اخوتها .
بينما اذا رأت ان امها هي من تقبلها فتلك ولله العلم ربما تعني ان تكون اشارة ان تلك المرأة تشبه امها كثيرا خاصة في تعاملها مع مشكلات بيتها بكل ود.

واذا رأى النائم ان مديره يقوم بتقبيله فتلك قد يحتمل ان يكون والله اعلم علامة على انه سيترقي في وظيفته عن قريب ان شاء الله .

ومن يرى انه يقوم بتقبيل اصدقائه ورفقائه فتلك ولله العلم ربما تعني ان تكون اشارة تحسين العلاقات بينهم واستمرار العقلاقات للافضل .

تفسير حلم تقبيل رجل غريب في المنام

اذا رأت المرأة المتزوجة في منامها ان هناك شخص يقوم بتقبيلها في فمها فتلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة انها حامل ولكنها لا تعلم .

بينما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها ان هناك شخص غريب يقوم باجبارها على تقبيله فتلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة انتهاء بعض الاضطرابات وزوال الهم بإذن الله.

بينما إذا قامت الفتاة العزباء بتقبيل هذا الرجل بالإكراه فتلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة زواجها من شخص لا تحبه ولكنها ستحبه بعد الزواج.

وتشير تلك الرؤيه والله اعلم الى ان صاحبة الحلم تسيطر عليها الكثير من الأفكار السلبية والوساوس.

تفسير حلم تقبيل الميت في المنام

اذا رأى النائم في منامه أنه يقوم بتقبيل الميت فتلك رؤية محمودة حيث تدل تلك الرؤيه والله اعلم على الدعاء لهذا الشخص المتوفي وعدم نسيانه.

أما إذا رأى أن الميت هو من يقبله فتلك أيضا بشرة خير حيث تدل تلك الرؤيه والله اعلم على اكتساب العلم والحصول على المال عن طريق هذا المتوفي .

وتشير رؤية معانقة او تقبيل الميت في المنام إلى طول عمر الرائي.. هذا والله أعلى وأعلم.

رؤية شخص يقوم بتقبيلك في المنام قد يحتمل ان يكون والله اعلم علامة على ارتفاع المكانة وعلو شأن صاحب الحلم.

 

نصيحة : ينبغي للإنسان أن لا يتعلق بالأحلام ولا يهتم بها وليعرض عنها؛ لأنه إذا اهتم بها واغتم عند المكروه منها لعب به الشيطان وصار يوريه في منامه أشياء تزعجه وتشوش عليه ( الشيخ محمد بن صالح ابن عثيمين )