تفسير حلم تحرش امراة بي في المنام لابن سيرين واحدة من الاحلام التي يراها عدد كبير من الاشخاص ويبحثون عن معنى لها، لذا دعونا اليوم نتعرف على كل التفسيرات والدلالات الهامة لها، وهل هي من الاحلام الخير ام الشر، هذا ما سنتعرف عليه اليوم.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : الرُّؤْيَا الحَسَنَةُ مِنَ اللَّهِ، فَإِذَا رَأَى أحَدُكُمْ ما يُحِبُّ فلا يُحَدِّثْ به إلَّا مَن يُحِبُّ، وإذَا رَأَى ما يَكْرَهُ فَلْيَتَعَوَّذْ باللَّهِ مِن شَرِّهَا، ومِنْ شَرِّ الشَّيْطَانِ، ولْيَتْفِلْ ثَلَاثًا، ولَا يُحَدِّثْ بهَا أحَدًا؛ فإنَّهَا لَنْ تَضُرَّهُ صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
 

تفسير حلم تحرش امراة بي في المنام لابن سيرين

– رؤية الرجل المتزوج ان هناك امراة تتحرش به في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على كثرة بعض الاخطاء التي يقوم بها صاحب الرؤيا والله اعلم وعليه التوبة والرجوع لله تعالى.

– حلم تحرش امراة برجل في المنام، ولله العلم ربما تعني ان تكون اشارة الضرر الذي سيلحق به تلك الفترة.

– حلم الرجل المتزوج أن هناك سيدة تتحرش له في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على إصابة صاحب الرؤيا والله اعلم ببعض الامراض الخطيرة والتي يمكن أن تتسبب في موته.

– إذا رأى الرجل الاعزب انه يتعرض الى التحرش من سيدة في المنام،قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الخسارة المالية الكبيرة التي يتعرض إليها صاحب الرؤيا.

تفسير حلم التحرش من شخص غريب في المنام لابن سيرين

– والله اعلم تدل رؤية التحرش من شخص غريب في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على بعض من بعض الاضطرابات التي ستقع فيها الفتاة تلك الفترة.

– حلم التحرش بالفتاة من شخص غريب في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على أنها تقدم على فعل الفواحش وعليها التوبة والرجول لله تعالى.

– والله اعلم تدل رؤية رجل غريب يتحرش بسيدة في المنام وكانت لا تعرفه، ولله العلم ربما تعني ان تكون اشارة وقوعها في بعض الشبهات والاتهامات  التي تتعرض إليها تلك الفتاة.

– إذا رأت الفتاة ان هناك احد الاشخاص يتحرش بها وكانت لا تعرفه، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على انها تبتعد عن الحقائق وتلجأ الى الباطل والضلال.

تفسير حلم التحرش من الجن في المنام لابن سيرين

– حلم المرأة أن الجن يقوم بالتحرش بها في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على بعض من بعض الاضطرابات التي تتعرض إليها صاحب الرؤية.

– والله اعلم تدل رؤية تحرش الجن بالفتاة العزباؤدء في المنام، ولله العلم ربما تعني ان تكون اشارة الابتلاء بالفسق والفجور والأشياء المحرمة التي يقوم بعملها.

 – إذا رأت الفتاة العزباء ان هناك جن يتحرش بها في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على أنها ستحصل على أموال محرمة ومن مكان مشبوه.

– تشير رؤبة التحرش من الجن في المنام بشكل عام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على أنها محاطة بالأصدقاء سوء يبعدها عن الله تعالى.

تفسير حلم تحرش الاب بابنته في المنام لابن سيرين

– والله اعلم تدل رؤية تحرش الاب بابنته في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على كسب الأب للمال الحرام لأهل بيته.

– عند رؤية الاب يتحرش بابنته في المنام، والله اعلم يحتمل ان تكون اشارة حدوث الكثير من الالتحلي بالصبر في حياته.

– إذا رأت الفتاة ان والدها يتحرش بها في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على مرورها بالكثير من بعض الاضطرابات والعقبات في حياتها الفترة المقبلة.

– تشير رؤية تحرش الاب بابنته بشكل عام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على سلوك الأب السيئ وسوء سمعته بين الناس.

تفسير حلم تحرش شخص ميت في المنام لابن سيرين

– والله اعلم تدل رؤية الفتاة العزباء ان هناك احد الاموات يتحرش بها، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على أنها تخوض في أعراض الكثير من الأشخاص وعليها التوقف.

– تشير رؤية التحرش من قبل شخص ميت في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على تجاوز صاحب الرؤيا والله اعلم في حق الكثيرون ممن حوله.

– عند رؤية المراة المتزوجة ان احد الاموات يتحرش بها في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على حدوث الكثير من بعض من بعض الاضطرابات في حياة صاحب الرؤيا.

– حلم التحرش من ميت في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على أنه عليه ترك بعض الاخطاء والتقرب من الله تبارك وتعالى.

تفسير حلم التحرش بأخت الزوجة في المنام لابن سيرين

– من يرى في المنام أنه يقوم بالتحرش بأخت الزوجة في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الخيرات القادمة له ولزوجته في الحياة.

– عند رؤية تحرش الرجل بأخت الزوجة في المنام، ولله العلم ربما تعني ان تكون اشارة المال الوفير الذي سيحصل عليه صاحب الرؤيا والله اعلم الأيام المقبلة.

– والله اعلم تدل رؤية التحرش بأخت الزوجة في المنام، قد يحتمل ان يكون والله اعلم علامة على الخيرات والافراح القادمة لصاحب الرؤيا والله اعلم هو وزوجته.

– عند رؤية الرجل انه يتحرش بأخت زوجته في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على التقرب بين زوجته واختها وانها سعيدون للغاية مع بعضهم.

تفسير حلم التحرش بابنته في المنام لابن سيرين

– تشير رؤية المراة المتزوجة ان هناك احد الاشخاص يتحرش بابنها، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الازمات وبعض الاضطرابات التي تعاني منها الاسرة.

– والله اعلم تدل رؤية الاب انه يتحرش بابنته في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الأموال الحرام التي يكسبها صاحب الرؤيا.

– حلم التحرش بالابن في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الاخطاء التي يقوم بها وعليه التوبة والرجوع لله تعالى.

– عند رؤية التحرش بالابن في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على المعاناة وبعض الاحداث التي سوف تنتهي ان شاء الله الذي يمر بها صاحب الرؤيا والله اعلم تلك الفترة.

تفسير حلم التحرش من الأقارب في المنام لابن سيرين

– رؤية المراة المتزوجة ان هناك احد اقاربها يتحرش بها، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على إصابة ذلك الشخص بالمرض الشديد الذى يمكن ان يؤدي الى وفاته.

– والله اعلم تدل رؤية تعرض المرأة للتحرش من الاقارب في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على بعض من بعض الاضطرابات التي يعاني منها المتحرش.

– حلم الفتاة العزباء ان هناك احد اقاربه يتحرش بها، قد يحتمل ان يكون والله اعلم علامة على الاتهامات وبعض الاضطرابات والازمات التي ستحدث بين العائلة.

– إذا رأت الحامل أن هناك أحد أقاربها يتحرش بها، دلال علي وقوعها في الكثير من بعض الاضطرابات وأنها ستكون سببا فى تشويه سمعتها.

والله اعلى واعلم ولا احد يعلم الغيب الا الله

نصيحة : ينبغي للإنسان أن لا يتعلق بالأحلام ولا يهتم بها وليعرض عنها؛ لأنه إذا اهتم بها واغتم عند المكروه منها لعب به الشيطان وصار يوريه في منامه أشياء تزعجه وتشوش عليه ( الشيخ محمد بن صالح ابن عثيمين )