تفسير حلم الفيل الميت في المنام لابن سيرين واحدة من الاحلام التي يراها عدد كبير من الاشخاص ويبحثون عن معنى لها، لذا دعونا اليوم نتعرف على كل التفسيرات والدلالات الهامة لها، وهل هي من الاحلام الخير ام الشر، هذا ما سنتعرف عليه اليوم.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : الرُّؤْيَا الحَسَنَةُ مِنَ اللَّهِ، فَإِذَا رَأَى أحَدُكُمْ ما يُحِبُّ فلا يُحَدِّثْ به إلَّا مَن يُحِبُّ، وإذَا رَأَى ما يَكْرَهُ فَلْيَتَعَوَّذْ باللَّهِ مِن شَرِّهَا، ومِنْ شَرِّ الشَّيْطَانِ، ولْيَتْفِلْ ثَلَاثًا، ولَا يُحَدِّثْ بهَا أحَدًا؛ فإنَّهَا لَنْ تَضُرَّهُ صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
 

تفسير حلم الفيل الميت في المنام لابن سيرين

– من يرى في المنام أن الفيل قد مات، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على انتصارها على الأعداء والقوة التي يحصل عليها.

– إذا رأى الرجل موت الفيل في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الهيمنة والمكانة العالية التي يحصل عليها.

– تشير رؤية موت الفيل في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على هلاك السلطان او الرئيس او الملك.

– عند رؤية موت الفيل في المنام، والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة الحصول على أموال وفيرة أو منصب عالي في العمل.

تفسير حلم الفيل بالبيت في المنام لابن سيرين

– تدل رؤيه وجود الفيل داخل المنزل في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على ذهاب احد افراد الاسرة الى الحج او العمره.

– والله اعلم تدل رؤية الفيل داخل المنزل في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الحمل لصاحبه البيت او الولادة القريبة.

– حلم المراة الحامل ان هناك فيل داخل بيتها في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على رزقها بالكثير من الأموال والأولاد.

– والله اعلم تدل رؤية وجود الفيل في حديقة المنزل في المنام، علامة  على الراحة النفسية والخير القادم لهم في الحياة.

تفسير حلم الفيل الصغير في المنام لابن سيرين

– من يرى في منامه والفيل الصغير وكان يضع، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على وجود بعض العقبات وبعض الاضطرابات في مستقبل صاحب الرؤيا.

– حلم الفيل الصغير في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على وجود بعض الأشياء التي تجعل غاضب للغاية.

– عند رؤية الرجل ان هناك فيل صغير امامه، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الأموال الوفيرة التي سيحصل عليها.

– والله اعلم تدل رؤية الفيل الصغير وكان ينظر اليها، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على ان صاحب الرؤيا والله اعلم هدفه الحصول على الأموال الكثيرة.

تفسير حلم الفيل في البحر في المنام لابن سيرين

– من يرى في المنام انه يركب على الفيل يسبح داخل الماء، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على محاربته وانتصاره على الاعداء.

– والله اعلم تدل رؤية الفيل يسبح في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الانتصار والوصول إلى المراد الفترة القادمة.

– من يرى في المنام أن الفيل يسبح داخل البحر في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الحصول على الكثير من الاموال او الزواج القريب.

– تشير رؤية سباحة الفيل داخل البحر في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الأموال الحلال التي يحصل عليه صاحب الرؤيا والله اعلم والخير الوفير القادم له.

تفسير حلم الفيل الهائج في المنام لابن سيرين

– اذا رات المراة المتزوجة أن هناك فيل هائج كان يطاردها في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على سعادتها وحملها القريب.

– حلم الفيل الهائج في المنام وكان لونه أسود، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الأموال الوفير التي يحصل عليها صاحب الرؤيا.

– والله اعلم تدل رؤية الفيل الهائج في المنام، ولله العلم ربما تعني ان تكون اشارة الانتصارات والسعادة القادمة في حياة صاحب المنام.

– عند رؤية الفيل الهائج في المنام رجل متزوج، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على السعادة الزوجية وراحة البال التي سيحصل عليها .

تفسير حلم الفيل يطاردني في المنام لابن سيرين

– من يرى في المنام أنه هناك فيل يطارده في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على المرض الذي يصيبه الفترة المقبلة.

– حلم مطاردة الفيل صاحب رؤية في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على وجود عدو قريب منه يصيبه بأذى كبير.

– مطاردة الفيل في المنام، والله اعلم يحتمل ان يكون قد يكون دليل على فقدان احد ما القريب للرجل المريض والله تعالى اعلى واعلم.

– إذا كان الفيل يطارد صاحب الرؤيا والله اعلم في المنام بشكل سريع، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على تقرب صاحب الرؤيا والله اعلم من الملوك والحكام.

تفسير حلم عاج الفيل في المنام لابن سيرين

– والله اعلم تدل رؤية عاج الفيل في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على حصول صاحب الرؤيا والله اعلم على الكثير من الاموال او السلطه العالية.

– حلم صندوق مليء بعاج الفيل في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على التقرب الى السلطان او الملك الفترة المقبلة.

– والله اعلم تدل رؤية العاج في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على حصوله على الكثير من الأموال والغناء القريب لصاحب الرؤيا.

– والله اعلم تدل رؤية قطع قطعة من العاج في المنام، والله اعلم يحتمل ان يكون دليل على نجاح والحصول على الكثير من المتعه في حياتهم.

تفسير حلم ولادة فيل في المنام لابن سيرين

– رؤية المراة الحامل ان هناك فيل يولد في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على تيسير أمورها وتجاوزها لكل مشاكل الولادة.

– عند رؤية ولادة الفيل في المنام للرجل، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على رزقه بالكثير من الأموال على الفترة المقبلة.

– حلم المراه المتزوجه انها ترى فيل يولد في المنام، ولله العلم ربما تعني ان تكون اشارة البركة ورزقها في الأموال والأولاد.

– والله اعلم تدل رؤية ولادة الفيل في المنام بشكل عام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على تقلب الاحوال الى الافضل و بداية حياة جديدة.

والله اعلى واعلم ولا احد يعلم الغيب الا الله

نصيحة : ينبغي للإنسان أن لا يتعلق بالأحلام ولا يهتم بها وليعرض عنها؛ لأنه إذا اهتم بها واغتم عند المكروه منها لعب به الشيطان وصار يوريه في منامه أشياء تزعجه وتشوش عليه ( الشيخ محمد بن صالح ابن عثيمين )