تفسير حلم التمر الفاسد في المنام لابن سيرين وهو من الاحلام المقلقة للغاية والتي يود الشخص التعرف على معناها وتفسيراتها، لذا دعونا اليوم نتعرف على كل التفسيرات والدلالات الهامة لها.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : الرُّؤْيَا الحَسَنَةُ مِنَ اللَّهِ، فَإِذَا رَأَى أحَدُكُمْ ما يُحِبُّ فلا يُحَدِّثْ به إلَّا مَن يُحِبُّ، وإذَا رَأَى ما يَكْرَهُ فَلْيَتَعَوَّذْ باللَّهِ مِن شَرِّهَا، ومِنْ شَرِّ الشَّيْطَانِ، ولْيَتْفِلْ ثَلَاثًا، ولَا يُحَدِّثْ بهَا أحَدًا؛ فإنَّهَا لَنْ تَضُرَّهُ صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
 

تفسير حلم التمر الفاسد في المنام لابن سيرين

 من يرى في منامه أنه يتناول التمر الفاسد في الحلم، ولله العلم ربما تعني ان تكون اشارة الخسارة المالية التي يتعرض اليها صاحب الرؤيا والله اعلم .

حلم تناول التمر الفاسد في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الاعمال السيئة التي يقوم بها وعليه التوبة والرجوع الى الله تعالى.

 والله اعلم تدل رؤية تناول التمر الفاسد في المنام، على نفاق صاحب الرؤيا والله اعلم وعليه الاستغفار الى الله والتوبه.

 حلم التمر الفاسد الحامض في المنام للمرأة الحامل، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على اصابتها بمرض شديد أو أن زوجها ياخذ مال حرام.

تفسير حلم التمر الأصفر في المنام لابن سيرين

–  من يرى في منامه أنه يقوم بحمل التمر الأصفر في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على اقتراب الخير له.

– حلم البلح الأصفر في المنام قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة، على الذريه الصالحه لصاحب الرؤيا.

– عند رؤية طلب شراء البلح الأصفر في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على التفوق الدراسي ونجاحه في تحقيق أحلامه وطموحاته.

– والله اعلم تدل رؤية المراة المتزوجه انها تتناول البلح الاصفر في المنام، ولله العلم ربما تعني ان تكون اشارة كثرة الاولاد وحملها الدائم.

– والله اعلم تدل رؤية الرجل انه يمسك الكثير من البلح الاصفر ولله العلم ربما تعني ان تكون اشارة كثرة الذرية والأولاد له.

تفسير حلم التمر الجاف في المنام

–  من يرى في منامه أنه يتناول التمر في الحلم، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على مكاسب كبيرة ستحصل عليها او نجاح مشروع قدم اليه.

– حلم تناول التمر الجاف في المنام، ولله العلم ربما تعني ان تكون اشارة تحقيق الأمنيات والأحلام لصاحب الرؤيا.

– من يرى في منامه أنه يتناول التمر الجاف في الحلم، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الخير والرزق الواسع له ولاهل بيته.

– عند رؤية تناول التمر الجاف المدفون في الارض، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على انه رجل يقوم بادخال المال ويحرص كثيرا على كيفية صرف تلك الاموال.

تفسير حلم التمر الأسود 

– من يرى في منامه انه يتناول التمر الأسود الرطب في الحلم، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على المتاعب وبعض الهموم البسيطة في حياته الفترة القادمة.

– والله اعلم تدل رؤية تناول التمر الاسود في المنام، على الاضطرابات النفسية الشديدة التي .

– عند رؤية الشخص يتناول التمر الاسود في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على نجاح تجارته والارباح الكثيرة التي سيحصل عليها من ذلك العمل.

– حلم المراه المتزوجه انها تاكل تمر أسود في الحلم، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على حملها وانجابها الكثير من الذكور.

– عند رؤية شخص يتناول التمر الاسود في الحلم وقد كان مسجون، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على براءته وخروجه من السجن.

– والله اعلم تدل رؤية تناول التمر الرطب الاسود في المنام، على الميراث الذي سيحصل عليه صاحب الأموال الكثيرة التي تأتي اليه.

تفسير حلم قطف التمر من النخلة في المنام

– من يرى في منامه أنه يصعد إلى نخله ليقطف التمر، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على كثره تجارته وكبر شأنها، وكثرة الاموال.

– رؤيا النخل والتمر في المنام، ولله العلم ربما تعني ان تكون اشارة التخلص من الامراض والاوبئة التي كان والله اعلم وأنه ينعم بصحة جيدة.

– حلم قطف التمر من النخل في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على النجاحات الكبيرة التي سيصل اليها وانه سيحقق كل احلامه وطموحاته.

– والله اعلم تدل رؤية اخذ التمر من النخل في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على السعادة الزوجية التي يتمتع بها صاحب الحلم وأنه سيحصل على الكثير من الاولاد.

تفسير حلم أكل التمر باللوز في المنام

– من يرى في منامه أنه يتناول التمر باللوز في الحلم، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على أنه سينال الكثير من الأموال و الرزق الواسع له في تلك الفترة.

– والله اعلم تدل رؤية تناول التمر باللوز في المنام، على زواجه من امرأة صالحة أنه سيرزق بالكثير من الاولاد.

– والله اعلم تدل رؤية المتزوجة انها تاكل التمر باللوز في الحلم، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على حملها القريب، والسعادة الزوجية التي تتمتع بها.

– اكل التمر باللوز في المنام بشكل عام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الرزق والطاعة وتقرب الشخص من الله تبارك وتعالى في تلك الفترة.

تفسير حلم التمر الاحمر في المنام

– من راى انه يقوم بتناول التمر الاحمر في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الزواج القريب للشاب والفتاة العزباء.

– حلم اكل التمر  الاحمر في المنام، والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة الحصول على علم كبير للغايه ومنفعة كبيرة له.

– والله اعلم تدل رؤية تناول التمر الاحمر في المنام، على الرزق الواسع والمكسب الحلال لصاحب الرؤيا.

– عند رؤية الشخص انه يتناول التمر الاحمر في المنام وكان فاسد ومتعفن، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على مرض شديد يصيب صاحب الحلم .

تفسير حلم سرقة التمر في المنام

–  حلم الفتاة العزباء انها تسرق التمر في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على زواجها القريب من رجل صالح له اخلاق عاليه.

– عند رؤية سرقة التمر والهروب في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على ضرورة التقرب الى الله والذنوب وعليها الحرص الشديد تلك الفترة.

– عند رؤية المتزوجة انها تقوم بسرقة التمر في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الخلافة الشديده التي تحدث بينها وبين زوجها.

– حلم الحامل انها تسرق التمر في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الاضرار والمتاعب التي تتعرض اليها تلك الفترة.

– عند رؤية الرجل انه يسرق التمر في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الخير والبركة والرزق الواسع له.

والله اعلى واعلم ولا احد يعلم الغيب الا الله

نصيحة : ينبغي للإنسان أن لا يتعلق بالأحلام ولا يهتم بها وليعرض عنها؛ لأنه إذا اهتم بها واغتم عند المكروه منها لعب به الشيطان وصار يوريه في منامه أشياء تزعجه وتشوش عليه ( الشيخ محمد بن صالح ابن عثيمين )