تفتيح المناطق الحساسة في 3 ايام، في هذا المقال نقدم لكم كيفية تفتيح المنطقة الحساسة في ٣ أيام من خلال وصفات طبيعية تماما، فهيا بنا نعرف كيف تقوم بتلك الخلطات، وكيف نستخدمها بأفضل طريقة.

تفتيح المناطق الحساسة في 3 ايام

هناك عدة خلطات من الطرق الطبيعية التي تساعد على تفتيح المنطقة الحساسة في اقرب وقت، حيث يعتبر الليمون مادة فعالة لتفتيح المنطقة الحساسة، ولكن يجب تخفيف الليمون بالماء والعسل، ثم يتم وضع الخلطة على المنطقة ثم شطفها بالماء الدافيء بعد قليل.

خطوة تخفيف الليمون مهمة جدا لأن الليمون حامِ على المنطقة الحساسة واستخدامه خام ربما يضر بالبشرة ويسبب تهيج الجلد، وينصح باستخدام كريمات الترطيب بعد عصير الليمون .

أيضا عصير الخيار فعال لتفتيح المنطقة الحساسة حيث أنه يحتوي على فيتامين سي وبعض العناصر التي تقلل إنتاج الميلانين وهو المسئول عن سواد المنطقة الحساسة.

خلطة تفتيح المناطق الحساسة

هناك خلطة كريمات تقوم بتفتيح المناطق الحساسة بسرعة والآن دعونا تقدم لكم تلك الخلطة.

نقوم بإضافة نصف عبوة كريم الدوكين مع نصف عبوة كريم دبرسون ثم نضيف اقل من ربع عبوة كريم رتن a، لأنه مقشر وإضافة أكثر من ربع عبوة من الممكن أن يحرق الجلد.

يتم وضع الخلطة السابقة ليلا مع مراعاة عدم تعرض البشرة للشمس، ثم في الصباح يتم شطف الوجه جيدا.

تستخدم تلك الخلطة لمدة ١٠ أيام إلى أسبوعين، ومن الممكن إضافة كريم مرطب بعد استخدام تلك الخلطة.

اسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزر

تختلف تكلفة سعر استخدام الليزر في تفتيح المنطقة الحساسة حسب جهاز الليزر المستخدم، كما تختلف من مركز لآخر ولكن بشكل عام تتراوح تكلفة تفتيح المناطق الحساسة بالليزر داخل المملكة العربية السعودية من ١٥٠٠ إلى ٢٠٠٠ ريال سعودي في الجلسة الواحدة للجسم كله.

ويتراوح سعر إزالة الشعر بالليرز من منطقة البكيني من ٣٥٠ إلى ١٠٠٠ ريال سعودي حسب العيادة التي تذهب إليها.

كريم تفتيح المناطق الحساسة النهدي

يتوفر كريم بيزلين كريم تفتيح الاماكن الحساسة 50 مل في صيدلية النهدي بالمملكة العربية السعودية بسعر 66٫15 ريال سعودي، وهو الآن عليه خصم حيث كان يبلغ ٩٤.٥٠ ريال سعودي قبل ذلك .

كريم بيزلين هو كريم لتفتيح المنطقة الحساسة وهو كريم فعال أثبت فعاليته في ذلك.

كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

كريم ايفاغلوس، يقوم بتفتيح المناطق الحساسة بشكل خاص والبشرة يشكل عام و هو كريم يقضي على البقع والرؤوس السوداء في الجسم، وهو كريم ينعم البشرة ويرطبها، وهو آمن لأن كل مكونات طبيعية ١٠٠% ، يستخدم هذا الكريم لمدة اسبوع للحصول على النتائج المطلوبة .

كريم ديفين ديريير، هو الحل لتفتيح المنطقة الحساسة لأنه يحتوي على العديد من الببتيدات والفيتامينات، ولكن يجب الحذر عند استخدامه من الإفراط تلاشيا لأي ضرر .

افضل كريم تفتيح المناطق الحساسة

كريم بيزلين، هو كريم يقوم بتفتيح البشرة والمناطق الحساسة بسرعة حيث أنه غني بزيت جوز الهند وزيت اللوز الحلو وزيت السمسم وحمض اللاكتيك، بالإضافة إلى بعض الفيتامينات الغنية .

يستخدم كريم بيزلين مرتين في اليوم من أجل تفتيح المناطق الحساسة بما فيها تحت الابطين، وهو كريم تفتيح أثبت فعاليته في ذلك.

تفتيح المناطق الحساسة تجربتي

من أكبر المشكلات التي تواجه الفتيات هو غمقان المنطقة الحساسة والآن سنقدم لكم تجربتي مع المنطقة الحساسة.

تقول فتاة ٢٢ عام :” كنت على وشك الزواج ولكن المنطقة الحساسة لديّ غامقة جدا، تعبت من التجارب حتى استخدمت خلطة كريم الدوكين مع كريم diprosone واستخدمتهم ليلا، ثم استخدمت غسول البيتادين بعد غسل المنطقة الحساسة وتجفيفها، وكنت أرتدي ملابس قطنية تماما مع الاستحمام اليومي ، ومع مرور شهر ظهرت النتيجة المرجوة ”

تفتيح المناطق الحساسة بالليزر

أصبحت تقنية الليزر من التقنيات الحديثة التي تساهم في تفتيح المنطقة الحساسة ولكن لا يمكن أن نقول أن الليزر يقوم بتفتيح المنطقة الحساسة بشكل مباشر، بل إنه يقوم بإزالة أكبر عامل يؤدي إلى غمقان المنطقة الحساسة وهو الشعر .

حيث أن كثافة الشعر تؤدي إلى العرق ومن ثم الإصابة بالطفح الجلدي والالتهابات، لذا فإن ترك شعر المنطقة الحساسة يؤدي إلى اسمرار المنطقة الحساسة.

يستخدم الليزر بهدف إزالة الشعر حيث أنه تقنية حديثة مريحة وسهلة، ويبدأ استخدام الليزر بدءًا من عمر الخامسة عشر، وهو السن الذي يظهر فيه الشعر.

وهناك عدد من أنواع الليزر المستخدمة والتي يتم اختيارها وفقا لنوع البشرة وهي كالآتي:

– الليزر الأحمر Ruby Laser

– ليزر كريسوبيريل Alexandrite Laser

– ليزر ثنائي Diode Laser

– الليزر الترددي المكثف IPL