تصاميم غرف جلوس هي واحدة من الغرف الهامة للغاية التي توجد في البيت لذا يجب ان تكون الديكورات مريحه للغايه للجلوس وتتناسب مع طريقة المعيشة والالوان العامة التي توجد داخل البيت

تصاميم غرف جلوس

غرفة الجلوس واحدة من أهم الغرف التي تشهد فترات طويلة من الوقت وجلوس العائله بها لمشاهدة التلفاز أو شرب القهوة والجلوس مع أفراد العائلة على الاريكه او الكراسي، لذا يجب ان تكون الديكورات مريحه للغايه للجلوس وتتناسب مع طريقة المعيشة والالوان العامة التي توجد داخل البيت.

غرف جلوس

غرف جلوس

تصاميم غرف نوم بنات

غرف النوم واحده من اهم الاماكن التي لابد من ان تتمتع بالراحه والهدوء بشكل كبير، لذا يجب الحرص في اختيار ديكورات الغرفة والوان الاثاث بطريقه متناسقه حتى تشعر الشخص براحه نفسيه كبيره عند الجلوس فيها وخاصة ان كانت تلك الغرف غرف للبنات.

تصاميم غرف نوم بنات

تصاميم غرف نوم بنات

تصاميم غرف نوم شباب

نجد أن هناك عدد كبير من الديكورات والتصميمات المتنوعة التي تتناسب مع الشباب وذلك لان كل شاب له اهتمامات مختلفة مثل اهتمامه بكرة القدم أو الموسيقى أو المصارعة أو غيرها من الرياضات والهوايات التي تبرز اهتماماتهم وتوجهاتهم، ونجد ان الاثاث والوان الغرف يجب أن تتناسب مع ذوقهم العام، لذا يجب الحرص عند اختيار الألوان الخاصة بتلك الغرف الخاصة بالشباب.

غرف نوم شباب

غرف نوم شباب

تصاميم غرف ملابس

يخصص عدد كبير من الأشخاص غرفة لوضع الملابس بطريقه غير تقليديه والابتعاد عن النمط الموجود في غرف النوم لوجود دولاب يجب وضع الملابس بداخلهم، وذلك لان هناك عدد من المقتنيات التي يجب أن يتم تنظيمها بطريقة مريحة من دون الحاجة الى اهدار المساحات أو وجود تكلسات في الغرفة، لذا يجب ان يكون مخصص غرفة لوضع الأغراض وعدم انتشار الملابس في كل الغرفه وترتيبها بالطريقة التي تتناسب معك في المساحة الكافية لها وهناك عدد كبير من التصميمات لغرف الملابس منها الكلاسيكي أو المودرن الحديثة.

غرف ملابس

غرف ملابس

تصاميم غرف نوم ايكيا

ان غرفة النوم هي واحدة من أكثر الغرف التي توجد في البيت بشكل عام، لذا يجب ان يتم اضافة بعض اللمسات الجمالية إلى تلك الغرفة عن طريق وضع الأثاث في غرفة النوم ايكيا والذي يشغل مساحة خاصة للغاية ولا يأخذ مساحة كبيرة في الغرفة ويمكنك الاستفادة من بواقي المساحه الموجوده بها.

غرف نوم ايكيا

غرف نوم ايكيا

تصاميم غرف نوم اطفال

هي واحدة من الغرف الهامة التي يجب ان تكون مليئه الالوان والتصميمات العصرية التي تتناسب مع الأطفال والتي تكون مريحة للغاية وانسيابية في تصميمها.

غرف نوم اطفال

غرف نوم اطفال

تصاميم غرف نوم صغيرة

قد نجد في بعض الأحيان أن غرفة النوم يكون حجمها صغير للغاية وتحتاج إلى وضع اثاث وديكورات تتناسب مع ذلك الحجم ببعض الألوان الفاتحة التي تعزز وضع مساحه اضافيه للغرفه والابتعاد عن الألوان الداكنة التي يمكن ان تشرب الشخص بضيق الغرفة.

غرف نوم صغيرة

غرف نوم صغيرة

تصاميم غرف نوم مودرن

غرف النوم المودرن واحدة من الغرف العصرية للغاية التي تتناسب مع عدد كبير من الأشخاص لذا يجب الحرص عند اختيار الاثاث والديكورات التي يتم وضعها داخل الغرفة.

غرف نوم مودرن

غرف نوم مودرن

تصاميم غرف ملابس داخل غرف النوم

عند اختيار مكان لوضع الملابس بعيدا عن التدريب التقليدي فمن الممكن أن تفكر فى عمل غرفه للملابس مش داخل غرفه النوم تظهر الملابس بطريقه متناسقه وتتناسب مع الديكورات التى يتم وضعها داخل الغرفة بعيدا عن الخزانات التقليدية الخشبية.

غرف ملابس داخل غرف النوم

غرف ملابس داخل غرف النوم