تسمين المؤخرة في اسبوع لكي الان الوصفة السحرية من اجل تكبير المؤخرة بالشكل الامثل صحيا ، هيا الان وربما نتعرف على تسمين المؤخرة في اسبوع مجربة كالاتي .

تسمين المؤخرة في اسبوع

تسمين المؤخرة في اسبوع لو انك تودي ان تتعرفي على افضل كريم يمكن ان تصنعي الفارق به من اجل تكبير الارداف وتكبير المؤخرة في اسبوع فهيا بنا الان من اجل عرض افضل كريم تكبير للمؤخرة في اسبوع وهو كالاتي .

كريم تكبير المؤخرة في اسبوع

هناك العديد من الادوية التي تؤخذ من اجل تكبير المؤخرة وفي وقت سريع خاصة ممن يبحثن في ان يتم تكبير المؤخرة في اسبوع ، و قد نجد من تستخدم الحبوب مثل حبوب تكبير المؤخرة من الصيدلية وايضا من العطارين ، ولكن من وجهة النظر الطبية فان الكريمات اللوكل او المحلية هي الافضل والأمن من اجل تنفيذ المهمة بنجاح وامان ، ولذلك ربما نعرض الان عليكم الفازلين السحري الذي يقوم بتكبير المؤخرة في اسبوع واحد وعن تجربتي الشخصية .

تكبير المؤخره في اسبوع بالفازلين

يعد الفازلين من الخلطات المهمة في تكبير المؤخرة حيث تقومين بوضع جزء من الفازلين وتقومين بتدليكها جيدا حتى يتم تنعيم المؤخرة جيدا، من خلال التدليك من أسفل إلى أعلى، وللفازلين قدرة عالية على ترطيب الجسم جيدا، وفيما يلي نعرض لكم فوائد الفازلين في تكبير المؤخرة.

تجربتي في تكبير المؤخرة بالفزلين في اسبوع

لقد قمت بتجربة الفازلين في تكبير المؤخرة وحصلت على تجربة رائعة في أسبوع من خلال وضع الفازلين على منطقة المؤخرة والأرداف والانتظام عليها لمدة أسبوع مرة كل يوم، وكانت النتيجة رائعة وسهلة وغير مكلفة إطلاقا، أنصحكم بتجربة الفازلين فهو حل سحري في تكبير المؤخرة بدلا من العقاقير التي تسبب أمراضا فيما بعد وارخص من عمليات التجميل.

فوائد الفازلين للجسم

هناك عدة فوائد للفازلين غير تكبير المؤخرة وهي :

ترطيب الجلد ترطيبا عميقا

يقوم الفازلين بترطيب البشرة عن طريق وضعه على الجزء الجاف المراد ترطيبه من الجسم، مع التدليك جيدا تحصل على بشرة ناعمة وجميلة، وللحصول على نتيجة أفضل ينبغي وضع قطعة من القماش على الجزء الموضوع عليه الفازلين في الجسم، حتى نضمن أن الجلد قد تشرب الفازلين .

ضبط الحواجب كبديل لجل الحواجب

يمكن استخدام الفازلين لضبط الحواجب من خلال وضع جزء من الفازلين على قطعة قطن ثم وضعه على الحواجب.

تطويل الرموش وزيادة كثافتها

يمكن استخدام الفازلين لتطويل الرموش وزيادة سمكها وذلك بوضع الفازلين على الرموش قبل النوم وهو حل فعال لعدم تساقط الرموش وتظهر نتيجته خلال فترة قصيرة جدا.

علاج المناطق الجلدية حول الأظافر

يمكن علاج المناطق الجلدية حول الأظافر من خلال وضع الفازلين عليها .

يساعد الفازلين على تثبيت العطر

يمكنك أن تضعي الفازلين على جسمك قبل رش العطر ومن ثم ستتمكنين من ثبيت عطرك لأطول فترة ممكنة.

يستخدم الفازلين كمهدىء للبشرة

إن كانت بشرتك تهيج بسرعة خاصة بعد إزالة الشعر منها فيمكنك وضع جزء من الفازلين عليها لتهدئتها.

يستخدم الفازلين في التخلص من الأرق

إن كنت تعاني من الأرق الشديد فالفازلين يخلصك من هذا الأرق.

يستخدم الفازلين لإزالة المكياج

إن كنتِ ترغبين في إزالة المكياج بأسرع الطرق وأوفرها ضعي الفازلين ثم قومي بغسل بشرتها بعدها.

 

تكبير المؤخرة بزيت الحلبة

يمكنك استخدام زيت الحلبة لتكبير منطقة المؤخرة ، حيث تقومين بوضع زيت الحلبة على منطقة المؤخرة والأرداف وتقومين بتدلكيها جيدا من خلال وضع زيت الحلبة على يديك حتى يدفىء ثم ضعيه على المؤخرة وقومي بالتدليك جيدا .

 

كم مرة استخدم زيت الحلبة في الأسبوع لتكبير المؤخرة

يستخدم زيت الحلبة لتكبير المؤخرة لمدة يوم أو يومين في الأسبوع لمدة شهر وبعدها ستحصلين على أفضل نتيجة إن شاء الله .

ويمكن ان تأخذين اسبوع او ٦ أيام راحة ثم تعودين لعمل جلسات تكبير المؤخرة بزيت الحلبة مرة ثانية .

كان هذا شرح لفوائد  الفازلين في تكبير المؤخرة بالإضافة إلى الفوائد الأخرى في التجميل من إزالة المكياج وتطويل الرموش وتثبيت العطر.

في النهاية يكون قد عرضنا عليكم الطريقة وكيفية تكبير المؤخرة في اسبوع بشكل امن وبعيدا عن اي اخطار من الحبوب والادوية التي يكون لها اضرار على الكبد مستقبلا .