تجربتي مع كمادات الزنجبيل للصدر ويعرف الزنجبيل على أنه واحد من البهارات الرائعة للغاية التي يتم استخدامها في الطهي ولكن عند عمل مغلي الزنجبيل فإنه يصبح له الكثير من الاستخدامات الرائعة تصغير الثدي وغيرها من الاشياء المفيدة للغاية.

تجربتي مع كمادات الزنجبيل للصدر

تقول صاحبة التجربة أنها قامت باستخدام كمادات الزنجبيل ولكنها مللت بشكل كبير وذلك لان الماء المنقوع به الزنجبيل يبرد وتضطر الى تسخينه مرة أخرى حتى تقوم بعمله وتظل فتره طويله من الوقت، ولكن بشكل عام فإنها حصلت على نتيجة فعالة بنسبة 85 في المئة وتغير شكل الثدي اصبح مشدود.

كيف اصغر صدري بدون عمليات جراحية؟

كمادات الماء البارد واحدة من الاشياء الرائعه للغاية التي يمكن للمرأة أن تقوم باستخدامها حتى تستطيع تصغير الثدي وشده بشكل عام، لذا يمكن تدليك الثدي بالثلج مرتين يوميا أو عمل حمام بارد لمدة خمس دقائق وتجنبي استخدام الماء الساخن، كما يمكنك ممارسة بعض التمارين الرياضية التي تساعد في شد عضلة الصدر.

طرق تصغير الثدي في اسبوع

  • عليك أن تتجنبي تماما تناول الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية عالية أيضا تلك التي تحتوي على نسبة دهون عالية فهي تؤدي إلى زيادة كبر حجم الثديين.
  • قومي بتناول كميات قليلة من الطعام وتقسيم الوجبات إلى أربع وجبات تحتوي على اطعمة خفيفة وصحية مع تناول الحليب خالي الدسم.
  • عليك ايضا الاكثار من تناول الفواكه الغنية بالألياف كالتفاح والبرتقال وغيرها.

رجيم لتصغير الثدي

ان مده رجيم تصغير الثدي لا تقل عن شهر واحد حتى تحصلي على النتيجة فعاله مع مراعاة عدم التبادل بين الوجبات او تبديل الأطعمة الصحية بأي شكل، ويجب أن تحتوي الوجبات على حليب خالي من الدسم أو المشروبات الخالية من السكر مع تناول البروتينات والفاكهة بشكل كبير وشرب كميات كبيرة من الماء، ولابد أن يدخل في وجبة الغذاء البروتين مثل السمك او الدجاج او اللحم وتناول الكثير من السلطه الخضراء.

تصغير الثدي بمعجون الأسنان

تعتقد بعض السيدات بأن معجون الأسنان يكون ضار على الصدر ويؤدي الى تلف الانسجه الرقيقه ولكنه من الأشياء الخاطئة وذلك لأن معجون الأسنان يمكن استخدامه لتصغير الثدي وذلك عن طريق تدليك الثدي ببعض من الفازلين ومعجون الأسنان وهو من الاشياء الرائعه للغاية التي لاقت نجاحا كبير.

علاج الثدي المتباعد

  • لابد من التوقف على النوم على البطن وذلك لأنه واحد من الأسباب التي تؤدي الى ارتخاء عضلة الصدر.
  • من الممكن ايضا ان تقومي بتدليك الثدي بالقليل من الزيت وعمل مساج حتى يصبح مشدودا ويعزز من صحته بشكل عام

مشروبات لتصغير الثدي

نجد أن هناك عدد كبير من المشروبات التي تساعد في تصغير الثدى وشد الجسم بشكل عام ومن أهم تلك المشروبات هي.

  • الزنجبيل.
  • الشاي الأخضر.
  • مغلي بذر الكتان
  • القهوة .
  • مغلي الكركم.

طريقة تصغير الثدي بخل التفاح

خل التفاح من الاشياء الطبيعيه الرائعة والتي يتم استخدامها في الكثير من الاشياء التجميليه ومنها تصغير الثدي، يمكن أن نقوم باستخدام خل التفاح وماء الورد ونخلطهم مع بعض ونضعهم فى مكعبات الثلج في الفريزر وبعد تجميدهم نأخذ تلك المكعبات على الثدي بحركة دائرية فهي تساعد على شد وتصغير الثدي بالشكل المناسب وستلاحظين الفرق على الفور.